27 من أفضل البرامج التلفزيونية للمشاهدة. سواء كنت بحاجة إلى اقتراح لمسلسل تلفزيوني حتى تشاهده دفعة واحدة أو لتقيم حفلة مشاهدة خاصة بك، أنت في المكان المناسب. سنذكر في هذا المقال 27 من أجمل المسلسلات لتشاهدها، يمكنك حفظ المقالة لديك لتعود إليها في كل مرة تحتاج فيها إلى اقتراح جديد للمشاهدة.

1- ريفرديل Riverdale:

قصة المسلسل مستوحاة من شخصيات القصص المصورة الأمريكية آرتشي كومكس.

2- الآثم The Sinner:

من الاقتراحات الجيدة لحفلات المشاهدة.

3- نزل بيتس Bates Motel:

27 من أفضل البرامج التلفزيونية للمشاهدة مجموعة من أجمل المسلسلات الأجنبية على الإطلاق قائمة تضم أشهر المسلسلات التلفزيونية

عبارة عن سلسلة رعب سوداوية تخدم كإصدار مسبق لفيلم الإثارة سايكو ألفريد هيتشكوك النفسي. حيث يعرض حياة الشاب نورمان بيتس وعلاقته الملتوية مع والدته وهو يتحول إلى القاتل التسلسلي الذي ظهر في الفيلم.

4- بيكي بلايندرز Peaky Blinders:

هو واحد من أجمل العروض على التلفاز. تتابع دراما الجريمة عائلة شيلبي التي تحكم برمنغهام كعصابة تعرف باسم Peaky Blinders في أوائل القرن العشرين. لا أحد آمن في المسلسل وتوجد المفاجآت في كل زاوية. انها مثيرة للغاية.

5- كيلينغ إيف Killing Eve:

وهو عن محققة تطارد قاتلة مسلسلة، مسلسل تشويقي وستجد نفسك تشاهد الحلقة تلو الأخرى. وهو كنصيحة واحد من أفضل البرامج التلفزيونية التي شاهدتها.

6- عملاء شيلد Marvel’s Agents of S.H.I.E.L.D.

7- الكاذبات الصغيرات الجميلات Pretty Little Liars.

8- البريطاني الكبير يخبز The Great British Bake Off.

إنها السلسلة المثالية لمشاهدتها على دفعات كبيرة مع الأصدقاء. ادع بعض الزملاء لتناول الغداء، واستقر في الأريكة مع شراب وابتسامة على وجهك لتقوم برحلة داخل خيمة الخبز الصحية.

9- فايكنغز Vikings:

يجب على عشاق المسلسل الملحمي صراع العروش Game of Thrones البدء في مشاهدة هذه السلسلة المثيرة للاهتمام. استنادًا إلى الأساطير الإسكندنافية، تحكي السلسلة قصص زعماء الفايكنج الأسطوريين ورحلاتهم وغاراتهم على إنجلترا وفرنسا ودول أوروبية أخرى. وهو بالفعل واحد من أجمل المسلسلات الأجنبية على الإطلاق.

10- فريندز Friends:

المسلسل الأمريكي الشهير الذي تميز في فترة التسعينيات وأوائل الألفية الثانية من القرن الماضي. ولا يزال من أشهر البرامج حتى الآن. يركز العرض على حياة مجموعة من 6 أصدقاء.

11- نهاية العالم اللعين The End of the F***ing World.

12- الموتى السائرون The Walking Dead:

27 من أفضل البرامج التلفزيونية للمشاهدة مجموعة من أجمل المسلسلات الأجنبية على الإطلاق قائمة تضم أشهر المسلسلات التلفزيونية

مسلسل دراما ورعب مبني على سلسلة قصص مصورة تحمل نفس الاسم. يحكي قصة ريك غرايمز الذي استيقظ في المستشفى ليجد العالم قد دمر والموتى السائرون يجوبون الشوارع.

13- داونتون آبي Downton Abbey.

14- ساينفلد Seinfeld:

مسلسل كوميدي أمريكي يحكي المسلسل قصة مجموعة من أصدقاء ومعارف جيري وحياتهم اليومية.

15- ذئب مراهق Teen Wolf.

16- غوثام Gotham:

مسلسل تلفزيوني خيالي مستوحى من سلسلة باتمان في دي سي كوميكس. وتدور الأحداث في غوثام قبل ظهور باتمان، ويحكي أيضًا قصة ظهور المجرمين مثل المرأة القطة والجوكر.

17- فتاة النميمة Gossip Girl:

مسلسل درامي تلفزيوني، وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم. يتناول قصة حياة مجموعة من المراهقين الذين يعيشون في الأحياء الغنية من مدينة نيويورك. حيث توجد مدونة Gossip Girl تكشف عن جميع الاشاعات الخاصة بتلاميذ الثانوية. ولكن لا أحد يعرف هوية الكاتبة.

18- شيرلوك Sherlock.

19- ظلام Dark.

20- صراع العروش Game of Thrones.

21- غير آمن Insecure.

22- أشياء غريبة Stranger Things.

23- بروكلين ناين-ناين Brooklyn Nine-Nine.

24- بليز لايك مي Please Like Me.

25- المخرب الأمريكي American Vandal.

26- الضياع Lost.

27- اختلال ضال Breaking Bad.

هل تعرف برامج تلفزيونية لتتم إضافتها إلى القائمة؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

مراجعة فيلم Stuber

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!