20 شخصية مشهورة لن تصدق أنهم كانوا ذات مرة ثنائيًا. في أرض هوليوود، لا بد للمشاهير من أن يواعدوا. الشيء الذي يميز المشاهير هو أنهم يميلون إلى مواعدة أكثر من شخص، بدون أن ننسى المشاهير الآخرين الذين سبق لهم أن واعدوا. معظم هذه العلاقات بين المشاهير حدثت بالفترة التي سبقت ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والجيل الوسيم الذي نعيشه اليوم. نعم، نحن نعرف عن كاني وكيم، بليك وريان، أشتون وديمي. هذه قائمة المشاهير الذين كانوا ممن نسيتهم أو لم تكن تعرف بوجودهم.

1. Nick Cannon and Kim Kardashian-نيك كانون و كيم كارداشيان.

تواعد نيك كانون وكيم كارداشيان لفترة وجيزة من عام 2006 إلى أوائل عام 2007. وقد أعلن هذا الزوج الانفصال بمجرد ظهور أخبار شريط كيم الشائن.

2. Bow Wow and Ciara-باو واو وسيارا.

هذان الاثنان تواعدا لفترة وجيزة في عام 2005. حتى أنهما ألّفا أغنية واحدة، “Like You” معًا. أنهى باو واو وسيارا علاقتهما ذات السنة الواحدة في عام 2006.

3. Jennifer Garner and Scott Foley-جينيفر غارنر وسكوت فولي.

20 شخصية مشهورة لن تصدق أنهم كانوا ذات مرة ثنائيًا مجموعة من الشخصيات المشهرة الذين كانوا يواعدون بعضهم البعض العلاقات بين المشاهير

بدأت جينيفر غارنر وسكوت فولي بالمواعدة بعد التقائهما في موقع تصوير “Felicity “. تزوج الاثنان عام 2000، لكن حصل الطلاق بعد ثلاث سنوات.

4. Dennis Rodman and Carmen Electra-دينيس رودمان وكارمن اليكترا.

تزوج دنيس رودمان وكارمن إلكترا في عام 1998. ومع ذلك، بعد تسعة أيام، تقدم رودمان بطلب إلغاء أنه لم يكن في عقله الصحيح عندما تزوج. في نهاية المطاف تصالحا وأكملا زواجهما. بعد أربعة أشهر، حصل الطلاق.

5. Katy Perry and Travie McCoy-كاتي بيري وترافي مكوي.

كاتي بيري وترافي مكوي تواعدا لمدة عامين. ظهرت حتى في الفيديو الموسيقي الخاص به لـ “Cupid’s Chokehold”. بعد انفصالهما في عام 2008، كتبت كاتي بيري عن علاقتهما بأغنية “Circle the Drain” من ألبومها “Teenage Dream”.

6. Mila Kunis and Macaulay Culkin-ميلا كونيس وماكولاي كولكن.

ميلا كونيس وماكولاي كولكن بدأوا التأريخ في عام 2002. استمرت العلاقة لمدة ثماني سنوات وانتهت في عام 2010.

7. Matthew Broderick and Jennifer Grey-ماثيو برودريك وجنيفر جراي.

20 شخصية مشهورة لن تصدق أنهم كانوا ذات مرة ثنائيًا مجموعة من الشخصيات المشهرة الذين كانوا يواعدون بعضهم البعض العلاقات بين المشاهير

قد يبدو الأمر مريبًا بعض الشيء مواعدة شخص ما لعب دور نسيبك في فيلم. نجما “Dayis Ferrer’s Day Off” واعدا لفترة وجيزة في عام 1987 أثناء تصوير الفيلم.

8. Jared Leto and Cameron Diaz-جاريد ليتو وكاميرون دياز.

بدأ جاريد ليتو وكاميرون دياز المواعدة في عام 1998. كانت الأمور جادة بين الاثنين لأنهما خطبا في عام 2000. لسوء الحظ، لم تستمر علاقتهما وانتهت في عام 2003.

9. Lucy Hale and David Henrie-لوسي هيل وديفيد هنري.

20 شخصية مشهورة لن تصدق أنهم كانوا ذات مرة ثنائيًا مجموعة من الشخصيات المشهرة الذين كانوا يواعدون بعضهم البعض العلاقات بين المشاهير

قامت لوسي هيل بالظهور في مسلسل ” Wizards of Waverly Place” كانت تلعب دور حبيبة ديفيد هينيري في عامي 2007 و 2008. بدأ الاثنان في النهاية بالتواعد ولكنهما أنهيا علاقتهما عام 2009.

10. Blake Lively and Penn Badgley-بليك ليفلي وبن بادلي.

هل تعلم أن الممثلين الذين لعبوا دور سيرينا فان دير وودسن ودان همفري تواعدا في الحياة الحقيقية؟ بدأ بليك وبينز في عام 2007 أثناء العمل على “Gossip Girl”. أنهيا العلاقة في عام 2010، في حين لا يزالان يمثلان اهتمامات الحب في العرض.

المصدر

اقرأ أيضًا:

10 من أكثر أوجه الانجذاب الجنسي غرابة

كلمات ذات صلة: شخصية مشهورة – العلاقات بين المشاهير

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!