19 قناة على اليوتيوب أنت بحاجة إلى أن تشاهدها في عام 2019. لأن من يشاهد التلفزيون حقًا بعد الآن؟ يوتيوب رائع للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت أو الرغبة في مشاهدة الأفلام أو حلقات كاملة من البرامج، ولكن قد يصعب العثور على مستخدم YouTube (يوتيوبر) يعجبك. إليك في هذه المقالة 19 من مستخدمي اليوتيوب الذين ينشرون مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الجميع مشاهدتهم في عام 2019!.

1. MissRemiAshten الآنسة ريمي آشتن.

قد تكون Remi Cruz-ريمي كروز أكثر متعة وعشاقًا إيجابيًا على الإنترنت، وإذا كنت لا تشاهدها بالفعل، فعليك التوقف عن قراءة هذه المقالة ومشاهدة أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها الآن! تنشر ريمي مقاطع فيديو حول نمط الحياة واللياقة البدنية مرّات عديدة في الأسبوع على قناتها الرئيسية MissRemiAshten وقناة الفيديو الخاصة بها RemLife. ريمي هي فتاة من النمط المتفائل مشاهدتها سوف تساعدك على النظر في الجانب المشرق أيضًا!.

2. AlishaMarie-أليشا ماري.

أليشا هي شعاع آخر من أشعة الشمس، هي تنشر أي شيء يمكنك أن تصنعه بنفسك، ديكور الغرفة، نمط الحياة والتعاون مع أفضل أصدقائها من اليوتيوب! واحد من تلك الأحاديث يحدث مع ريمي كروز، ويستضيفان معًا بودكاست يسمى بريتي بيسك، حيث يتبادلان القصص ويتحدثان عن تجاربهما على أمل أن يتمكنوا من مساعدة مستمعيهم عند المرور بأشياء مشابهة.

3. James Charles-جيمس تشارلز.

أصبح جيمس تشارلز بسرعة ملكة مساحيق التجميل على يوتيوب! هذه الأخت تبرز أكثر مساحيق المكياج روعة بدءًا من ما يوضع يوميًا إلى ما يسحر كليًا، مما يجعله مثاليًا للمناسبات الخاصة. تعاون جيمس مع مورف كوزماتيكس-Morphe Cosmetics لإنشاء منصة خاصة به تلهم الجميع لإطلاق العنان لفنانهم الداخلي. تم إطلاق The James Charles Pallet في 2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018،ولم تعد مختزنة منذ ذلك الحين، أصبحت مشهورة للغاية.

4. KathleenLights-كاثلين لايتس.

19 قناة على اليوتيوب أنت بحاجة إلى أن تشاهدها في عام 2019 مجموعة من أشهر قنوات اليوتيوب التي يجب عليك متابعتها اليوم مقاطع الفيديو

كاثلين لايت هي واحدة من أكثر معلمي الجمال صدقًا، و مرحًا، على شبكة الإنترنت. إنها مواطنة ميامي المليئة بالحيوية التي تحب أن تبدو بمظهر ساحر جيد! تتعاون كاثلين مع كولوربوب بشكل منتظم لصنع منتجاتها الخاصة. إنها مهووسة بكل أمور علم التنجيم وتضم إشارات الأبراج في العديد من منتجات الماكياج الخاصة بها، حتى أن إحدى علب الماكياج تحمل عنوان “البرج”.

5. Safiya Nygaard-صفية نايغارد.

يمكنك التعرف على صفية من أيامها في Buzzfeed عندما ظهرت بدور البطولة في المسلسل الشهير “Ladylike”، ولكن منذ مغادرتها Buzzfeed في إبريل من عام 2017، جمعت صفية 6.8 مليون مشترك على قناة على اليوتيوب خاصة بها. تشتهر “صفية” باختبار منتجات جديدة، واتباع الحيل، وتقديم تقارير للمشتركين فيها عن طريق نتائج صادقة.

6. Meghan Rienks-ميغان رينكز.

ميغان هي مثل هذا الصديق الوفي الذي يعتقد بعض الناس أنه معناه، لكن في الحقيقة لم يحصلوا على فرصة للتعرف عليها. إنها سيدة مشغولة لأنها ممثلة عاملة في لوس انجليس، لديها متجر الملابس والاكسسوارات الخاصة بها على الانترنت المسمى “مارتي” ويستضيف النصيحة الخاصة بها “لا تلوموني”. بعد مشاهدة ميغان، سترغب في أن تكون صديقتك المفضلة.

7. Gabbie Hanna-غابي حنا.

بدأت غابي حنا عملها، والمعروف رسميًا باسم “thegabbieshow”، على Vine منذ سنوات، وتتبعها المعجبون عندما نجحت في الوصول إلى YouTube. تشتهر غابي بقصصها الفاضحة وتجاربها القريبة من الموت، لكنها أيضًا مغنية رائعة وقد أصدرت ست أغانٍ فردية في العامين الماضيين.

8. Nikki Glamour-نيكي غلامور.

إنها أفضل صديقة لك، أختك الكبيرة وابنة عمك المفضلة كلهم في واحد! إنها تتعمق في القصص التي ترويها كما لو كنت شاهدًا عليها عندما كانت تحدث. نيكي تبقيها حقيقية كما حدثت، إنها تعمل بجد وتعيش حياتها على أكمل وجه. تتنامى عائلتها لذلك تأكد من إطلاعها على قناة عائلتها GlamourFamily لتنمو معها.

9. Sarah Baska-سارة باسكا.

سارة باسكا هي أظرف شخص على شبكة الإنترنت! هي لا تخشى أن تسخر من نفسها، ومن الآخرين لكنها لا تسبب أي أذى. إنها الهيبي السعيد الذي نحتاجه جميعًا في حياتنا لتذكيرنا بعدم أخذ الحياة على محمل الجد، ولديها قناة على اليوتيوب تحمل نفس اسمها.

10. Kendall Rae-كيندال راي.

قناة كيندال رائعة إذا كنت تريد التفكير! تمتلئ قناتها بموضوعات مثيرة للاهتمام مثل الجريمة الحقيقية والألغاز غير المحلولة واستكشاف الفضاء والمحيطات والسفر العالمي والتنجيم والنشاطات الخارقة الصغيرة. إذا كنت منفتح الذهن وتريد بعض المحتويات المثيرة للتفكير في حياتك، فإن قناة Kendall هي الأفضل لك!

11. Mr. Kate-السيد كيت.

فكِّر في قناة السيد كيت كإصدار تغيير منزلي شديد على اليوتيوب، وتابعه لأنها ستحول تأثير وسائل التواصل الاجتماعي المفضلة لديك إلى أعمال فنية رائعة. إذا كنت مشاهد تلفاز متعطشًا ، فسوف تحب السيد كيت بالتأكيد.

12. Sierra Schultzzie-سييرا شولتزي.

سييرا هي ملكة بناء الثقة الإيجابية ببناء الجسم التي تقف وراء فكرة أن كل جسم جميل. إن قناتها مليئة بمشاهدة الكتب وديزني و DIY ومقاطع الفيديو ذات الصلة بنمط الحياة. لديها أيضًا رابط للملابس خاص بها على الإنترنت يسمى “The Curvy Crew”.

13. Josh Peck-جوش بيك.

19 قناة على اليوتيوب أنت بحاجة إلى أن تشاهدها في عام 2019 مجموعة من أشهر قنوات اليوتيوب التي يجب عليك متابعتها اليوم مقاطع الفيديو

انها مثل مسلسل “دريك وجوش”، ولكن على نحو أفضل. جوش بيك هو كل شيء مرح وحتى أكثر تسلية مما كان عليه في قناة Nickelodeon الذي نعرفه جميعًا ونحبه. جوش هو أيضًا أفضل صديق لليوتيوبر ديفيد دوبريك ويمكن أن يشاهد في العديد من فيديوهات جوش.

14. Lily Marston-ليلي مارستون.

ليلي لا تعطيك إدراك وتأثير متوسط في لوس أنجلوس، إنها تعيش على الأرض وتعتاش على برغر In-N-Out ومشروب Dr Pepper. اعتادت ليلي أن تكون منتجةً ومضيفةً على قناة “Clever Style” ولكنها قررت أن تسلك طريقها الخاص قبل أن يتوقف كليفر عن العمل بوقت قصير. تنشرليلي مقاطع فيديو حول نمط الحياة والجمال، على الرغم من أنها بالتأكيد لا تدعي أنها معلمة جمال. انها مرحة وساخرة ومتشائمة قليلًا، ولكن في كل الأوقات جيدة.

15. Simply Nailogical-كريستين.

كريستين هي سيدة الأظافر المجنونة على يوتيوب، ولكن إذا كنت مهتمًا بالأظافر ولو قليلًا، فسوف تحب قناتها! انها مضحكة ولديها الكثير من المعرفة التي تعطيها لرعاية أظافرك. وهي تنشر دروسًا موسمية حول الأظافر ومقاطع فيديو ممتعة مثل Polish Mountain حيث ترسم أظافرها بأكثر من 100 طبقة مختلفة!
16. Natalia Taylor-ناتاليا تايلور.

ناتاليا هي يوتيوبر مهتمة بالقصص ولديها بعض القصص الأكثر جنونًا. تتراوح قصصها من نشاط خارق -وتكاد تكون “America’s Next Top Model” عارضة أمريكا الأولى -إلى تزييف موتها، وستفضح ناتاليا نفسها دائمًا قبل أن يتمكن أي شخص آخر من ذلك.

17. Lindsey Hughes ليندسي هيوز.

19 قناة على اليوتيوب أنت بحاجة إلى أن تشاهدها في عام 2019 مجموعة من أشهر قنوات اليوتيوب التي يجب عليك متابعتها اليوم مقاطع الفيديو

تقوم ليندسي بصناعة مدونات الفيديو وأشرطة الفيديو الخاصة بنمط الحياة، بما في ذلك مهاراتها في الموسيقى الاحتفالية والجمال والأزياء المفضلة. كبرت ليندسي على يوتيوب، وانضمت إلى المنصة لأول مرة في عام 2010، وعلى الرغم من نموها وتغيرها، فقد كانت دائمًا حقيقية مع جمهورها.

18. Bella Fioriبيللا فيوري.

إن بيللاهي يوتيوبر استرالية تنشر أي شيء من مقاطع الفيديو للجمال إلى أسرار لم يتم حلها ومدونات الفيديو في حياتها اليومية. إنها خالية من القسوة وشغوفة بترك العالم مكانًا أفضل مما كان عليه عندما وجدته.

19. Shane Dawson-شين داوسن.

وأخيرًا وليس آخرًا، ملك يوتيوب، شين داوسن! يمتلك شين 19 مليون مشتركًا ونشطًا في قناته منذ انضمامه إلى اليوتيوب عام 2005. وقد تطور محتواه معه على مر السنين ولكنه اشتهر بنظريات المؤامرة والوثائقية الصغيرة التي تحقق في مستخدمي يوتيوب الآخرين المشهورين. ما دام اليوتيوب موجودًا ، فلن يذهب شاين داوسون إلى أي مكان!

كلي أمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على اليوتيوبر الجديد المفضل لديك!

المصدر

11 حقيقة عن اللياقة البدنية بالكاد سيخبرك عنها مدربك

كلمات ذات صلة: قناة على اليوتيوب –

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!