11 من أفضل ألعاب أندرويد المجانية لعام 2019! إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل ألعاب أندرويد مجانية التي تكون قادرا على لعبها بشكل مريح دون الدخول في الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق ستجدها هنا في هذا المقال ونأمل أن تستمتع بها!

1- أنوذير إيدن Another Eden

وهي لعبة تقمص أدوار مثيرة للاهتمام، تتضمن السفر عبر الزمن، حيث يستكشف اللاعبون نقاطًا مختلفة في بعض الأزمنة. تدور قصة اللعبة حول الدو وأخته فين. يتبعهم ملك شيطان يسعى لاستخدام قدرات فين النائمة لمحو البشر من العالم. خلال لحظة يائسة في الوقت الذي يفشل فيه في إنقاذ شقيقته، يحدث تشوه في الفضاء الخارجي، ويهرب الدو بعد 800 عام إلى المستقبل.

2- الأوديسة ألتو Alto’s Odyssey

تتميز بآليات بسيطة ورسومات رائعة وأسلوب مريح. يقوم اللاعبون بالتزلج أسفل التل مع تجنب العقبات. هناك أيضا عناصر للجمع. تعتمد اللعبة بشكل كبير على الرسومات. فهي بسيطة، ولكنها فعالة، وتضيف الألوان الداكنة والتدرجية جوًا جميلًا للعبة.

3- أسفلت 9: أساطير Asphalt 9: Legends

هي لعبة سباق تشمل 50 سيارة ومجموعة من التحديات. يمكنك اللعب فرديًا أو على الإنترنت. يستخدم آلية الانتقال التلقائي بحيث لا يمكنك التحكم في التسارع، مما أثار غضب بعض اللاعبين. الرسومات جيدة.

4- براول ستارز Brawl Stars

لعبة استراتيجية يقوم فيها اللاعبون بدخول مباراة مع اثنين من زملائهم في الفريق، ويشتبكون مع خصومهم ويحاولون الفوز.

5- كريتيكال أوبس Critical Ops

ستحارب الإرهابيين في مجموعة متنوعة من المستويات أو يمكنك اللعب كإرهابيين إذا أردت ذلك. يوجد فيها مجتمع قوي متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك كذلك.

6- فاينل فانتازي بريف اكسفيوس Final Fantasy Brave Exvius

11 من أفضل ألعاب أندرويد المجانية لعام 2019! مجموعة من أجمل الألعاب الجديدة التي تعمل على أنظمة الأندرويد بوكيمون غو بوبجي PUBG

تضم هذه اللعبة العديد من العناصر من الألعاب الأصلية، بما في ذلك الاستكشاف الفعلي للمدينة والكنوز االمخبأة والأبراج المحصنة السرية. يتم مكافأتك بشكل متكرر لتسجيل الدخول والمهمات والأنشطة اليومية، مما يساعد على إبقاء اللعبة متجددة.

7- هيرث ستون هيروس أوف ووركرافت Hearthstone: Heroes of Warcraft

لعبة تجميع ورق مستوحاة من عناصر وشخصيات سلسلة ووركرافت جماعية، وتدعم خاصية اللعب المشترك عبر المنصات. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب المجانية.

8- HQ Trivia

11 من أفضل ألعاب أندرويد المجانية لعام 2019! مجموعة من أجمل الألعاب الجديدة التي تعمل على أنظمة الأندرويد بوكيمون غو بوبجي PUBG

إنها لعبة عرض حية حيث يتنافس جميع اللاعبين في نفس الوقت. هناك مضيف يطرح أسئلة ويجيب الأشخاص في وقت محدد. هناك 12 سؤالًا في كل جولة مع مؤقت لمدة عشر ثوانٍ لكل سؤال. ثم يقوم الناس الذي يبقون بعد انتهاء الأسئلة بتقاسم الأرباح. هل ذكرنا أنها نقود حقيقية؟ إنه بالتأكيد شيء فريد في مجال ألعاب المحمول.

9- بوكيت سيتي Pocket City

يمكنك بناء مدينة وإنشاء بنيتها التحتية والتأكد من أن كل شخص لديه ما يكفي من العمل واللعب، وحتى مراقبة تأثيرك البيئي. يحصل اللاعبون أيضًا على مهام لنقاط الخبرة والمباني التي لا يمكن فتحها أثناء اللعب. اللعبة عميقة بشكل مدهش ويمكنك إنشاء تقارير حول مدى سعادة مواطنيك.

10- بوكيمون غو Pokemon Go

كانت أكبر لعبة جوال في عام 2016. وفي الواقع، كانت أكبر لعبة على الإطلاق. على الرغم من أن شعبيتها قد انحسرت قليلاً، إلا أن اللعبة لا تزال خيارًا قويًا للألعاب المجانية. يمكن للاعبين استكشاف العالم الحقيقي من حولهم أثناء اصطياد البوكيمون.

11- بوبجي PUBG

هي لعبة بقاء مشهورة. يتم إنزال ١٠٠ لاعب على جزيرة صغيرة، يقوم اللاعبون بجمع المعدات والأسلحة والمركبات في الجزيرة ويكافحون بها. الفائز هو آخر شخص يبقى على قيد الحياة.

إذا فوتنا أي من أفضل ألعاب الأندرويد المجانية، أخبرنا عنها في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق لا تعرفها عن يهود مصر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!