11 حقيقة عن فيلم The Incredibles . تدور أحداث الفيلم حول البطل الخارق (Mr. Incredible)، الذي يقوم بمساعدة رجال الشرطة على تطبيق العدالة. يتعرف في إحدى مغامراته على الـ”مطاطية” وينتهي الأمر بزواجهما. وفي مؤامرة ضد الخارقين يتم إصدار قوانين ضدهم تمنعهم من العمل بطبيعتهم الخارقة فيضطر هذان الاثنين للتوقف عن عملهما. وبعد فترة من الزمن وبعد انجابهما لولدين، تعرض عليهما مهمة فيضطران لتخفيف وزنهما والتمرين من جديد ولكنهما يقعان في العديد من المتاعب بمشاركة زملاء البطولة القدامى. إليك بعض الحقائق المميزة عن الفيلم.

1- يستند الفيلم على قصة حقيقية:

11 حقيقة عن فيلم The Incredibles أحداث الفيلم الشهير The Incredibles فلم الأبطال الخارقين فلم البطل الخارق وعائلته قصة سيناريو حبكة

هذا لا يعني أن صانع الفيلم، براد بيرد، لديه عائلة من الأبطال الخارقين، ولكن إذا نظرت إلى أبعد من القوى الخارقة ومحاربة الأشرار، فإن أسرة بار تبدو وكأنها عائلة حقيقية: فهي أكثر من مجرد شخصيات متحركة. هذا لأن بيرد استلهم القصة من حياته الحقيقية عندما صنع قصة الأبطال الخارقين.

2- كان من المفترض أن يكون عنوان الفيلم الأصلي THE INVINCIBLES.

11 حقيقة عن فيلم The Incredibles أحداث الفيلم الشهير The Incredibles فلم الأبطال الخارقين فلم البطل الخارق وعائلته قصة سيناريو حبكة

4- يحتاج Frozone إلى شيء واحد عند استخدام قوى التجميد الخاصة به: الماء، لذلك لا يستطيع استخدامها عندما يكون جافًا.

5- اسم مدينة ميتروفيل هو مزيج بين ميتروبوليس وسمولفيل:

يأتي اسم المدينة من مدينتين مشهورتين معروفتين لمحبي الكتب الهزلية، وخاصةً عشاق سوبرمان.
أول مدينة هي ميتروبوليس، المدينة التي تشتهر بواحد من أشهر الأبطال الخارقين في كل العصور: سوبرمان. ولكن قبل أن يكون سوبرمان خارقًا، كان كلارك كينت وعاش في سمولفيل. هذا هو المكان الذي يأتي فيه جزء “فيل” من ميتروفيل. من المرجح أن بيرد أراد تكريم بطل خارق ، سوبرمان ، بطريقة ما مع فيلمه الخارق. تمت المهمة.

11 حقيقة عن فيلم The Incredibles أحداث الفيلم الشهير The Incredibles فلم الأبطال الخارقين فلم البطل الخارق وعائلته قصة سيناريو حبكة

6- تعد الفجوة التي تمتد إلى 14 عامًا بين الفيلم الأول والثاني أطول فترة في تاريخ بيكسار وديزني.

7- كان فيلم بيكسار الأول الذي يحتوي على البشر كشخصيات رئيسية:

يعتبر تحريك البشر في أفلام الرسوم المتحركة من أصعب الأشياء. مما يعني يعني أنه يكلف الكثير لإنتاج أفلام رسوم متحركة عن البشر بدلاً من إنتاج أفلام رسوم متحركة عن الحيوانات. هذا من شأنه أن يفسر لماذا يعتبر فيلم أبطال خارقون أول فيلم لبيكسار يحتوي على البشر كشخصيات رئيسية.

8- كل شخصية في عالم الفيلم لديها قوى خارقة مرتبطة بشخصيتها:

11 حقيقة عن فيلم The Incredibles أحداث الفيلم الشهير The Incredibles فلم الأبطال الخارقين فلم البطل الخارق وعائلته قصة سيناريو حبكة

على سبيل المثال، داش، الذي يتحدث بسرعة كبيرة. من المنطقي أن تكون السرعة هي قوته الخارقة.

9- أجبر الفيلم Fantastic Four على التغيير للمنافسة:

احتاج Fantastic Four بشكل خاص إلى المعركة النهائية ليبدو أفضل، لأنهم لم يريدوا لفيلم رسوم متحركة أن يتفوق عليهم. انتهى ذلك التغيير بتكلفة فوكس مبلغ إضافي قدره 20 مليون دولار فقط على المؤثرات الخاصة الإضافية. وأيضًا تم إجراء بعض التغييرات على النص.

10- لدى DC شخصية تسمى Elasti-girl أيضًا:

هيلين بار هي واحدة من الشخصيات الرئيسية في أبطال خارقون. إنها ليست مجرد أم عظيمة، هي أيضا خارقة تعرف باسم Elasti-girl. هناك Elasti-girl أخرى تنتمي لعالم DC، ويوجد تشابه كبير بين الشخصيتين.

11- قيل لبراد بيرد في البداية أن الفيلم الأول كان مكلفًا للغاية:

كان بيرد أول من فكر في فكرة الفيلم قبل 12 سنة من إطلاقه، وكانت هناك الكثير من العقبات في طريقه لصنع الفيلم. في مقابلة، تحدث بيرد عن العملية الطويلة والشاقة الذي مر بها لإحياء الفيلم. على سبيل المثال، كان من الصعب صنع فيلم رسوم متحركة يحوي على البشر في ذلك الوقت، أي أكثر صعوبة من تحريك الحيوانات.

وقال لشبكة IGN: “لقد أخبرنا بعض الأشخاص في بداية الأمر أنه لا يمكن عمل الفيلم”. “شخصيات كثيرة، وتغيرات كثيرة في الزي، وتأثيرات ومواقع ومجموعات كثيرة جدًا. إذا كنا سنقوم بتصميم البشر بالطريقة التي اتبعتها بيكسار قبل ذلك، فقد يستغرق الأمر أربع سنوات فقط لبناء الشخصيات “.

لحسن الحظ، بدأ بيرد وفريقه بالتفكير خارج الصندوق ليتم صنع الفيلم: “لذلك كان علينا أن نبتكر طريقة جديدة بالكامل لصنع الفيلم.” هل لديك أي حقائق أخرى عن الأبطال الخارقون؟ شاركنا في التعليقات!

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا