10 حقائق مثيرة للاهتمام عن البيت الأبيض. يعتبر البيت الأبيَض في واشنطن العاصمة واحدًا من أكثر الأماكن شهرة على الإطلاق في التاريخ. كان البيت الأبيض، الذي كان يطلق عليه سابقًا اسم القصر التنفيذي، المكان الأكثر احتراما في الولايات المتحدة حيث يعيش الرئيس الأمريكي. وهو ضخم للغاية بحيث يمكنه بسهولة استيعاب الضيوف الكثر بصرف النظر عن الأشخاص الذين يعيشون ويعملون هناك. يحتوي القصر الملكي على الكثير من الأمور المثيرة للاهتمام مثل حمامات سباحة مخفية ومركز تجاري وغيرها الكثير. فيما يلي بعض الحقائق المثيرة للاهتمام والمدهشة عن البيت الأبيض، ربما لا يعرفها أحد أبدًا.

1- سمع الكثيرون أن البيت الأبيَض تم رسمه باللون الأبيض لإخفاء الحرق المسبب من قبل البريطانيين في عام 1814. لكن هذا ليس صحيحًا. تم بناء البيت الأبيَض لأول مرة باللون الأبيض باستخدام الجير الأبيض في عام 1798. والسبب وراء ذلك هو حماية الحجر المسامي من التجمد.

2- البيت الأبيَض هو المنزل الرسمي لرئيس الولايات المتحدة، وبالتالي كان يطلق عليه قصر الرئيس أو القصر التنفيذي. غير رئيس الولايات المتحدة آنذاك ثيودور روزفلت اسمه إلى البيت الأبيض في عام 1901.

3- البيت الأبيَض كبير بما يكفي لاستيعاب جميع الأشخاص الذين يعيشون ويعملون هناك أيضًا. هناك 132 غرفة و32 حمام و6 طوابق في المجموع. هناك أيضًا 412 بابًا و147 نافذة و28 مدفأة و7 سلالم و3 مصاعد.

4- البيت الأبيَض هو المقر الخاص الوحيد لرئيس الدولة الذي يمكن للجمهور زيارته مجانًا. الشرط الوحيد هو أن الزوار قد يحتاجون إلى حجز زيارتهم مقدما.

5- البيت الأبيَض في الولايات المتحدة ليس البيت الأبيَض الوحيد في العالم. يوجد توأم للبيت الأبيض في أيرلندا صممه المهندس المعماري الأيرلندي جيمس هوبان.

6- هناك حقيقة غريبة للغاية عن البيت الأبيض وهي أنه لا يوجد شيء مجاني هنا، ولا حتى للأسرة الأولى. عليهم دفع مصاريفهم اليومية وعن الطعام وأدوات النظافة شهريًا.

7- يقول الناس أن البيت الأبيَض مسكون. بسبب حكاية شائعة سائدة، وهي أن ونستون تشرشل (رئيس الوزراء البريطاني السابق) رفض البقاء في غرفة نوم لينكولن. يشاع أنه رفض البقاء هناك بعد أن رأى شبح لينكولن بجانب الموقد بينما كان يخرج من الحمام.

8- كان أول فيلم تم تصويره في البيت الأبيَض هو ولادة أمة Birth of a Nation في عام 1915.

10 حقائق مثيرة للاهتمام عن البيت الأبيض مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل حول البيت الأبيض أين يعيش الرئيس الأمريكي في واشنطن

9- كان أول شخص يسكن البيت الأبيَض هو الرئيس الثاني للولايات المتحدة جون آدمز، وحكم من مارس 1797 إلى مارس 1801.

10- يمكن لحوالي 140 شخص تناول العشاء في وقت واحد في غرفة طعام البيت الأبيض.

هل تعرف حقائق أخرى عن البيت الأبيض؟ هل تتمنى زيارته؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

كيفية حرق السعرات الحرارية دون ممارسة الرياضة الشديدة

كلمات ذات صلة: الرئيس الأمريكي – واشنطن

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!