أصبح دونالد ترامب Donald Trump أكثر الأشخاص شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار بعد أن أصبح رئيس أمريكا. لا يهم إذا كنت تحبه أو تكرهه، يبدو أنه سيبقى. فيما يلي حقائق قد لا تعرفها عن عائلة ترامب.

1- دونالد ترامب جونيور:

نعم هذا صحيح. هناك دونالد ترامب آخر في هذا العالم وهو ابنه البالغ من العمر 39 عامًا. ولد من زوجة ترامب الأولى إيفانا زيلنيكوفا، وهو ابنه الأكبر. تمامًا مثل والده، لدى دونالد جونيور خمسة أطفال من زوجته فانيسا هايدون، التي يصادف أن تكون عارضة أزياء. وهو يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب وجنبا إلى جنب مع شقيقه إريك. حتى أنه التحق بنفس الجامعة التي كان والده بها وهي جامعة بنسلفانيا، وحاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد.

ما لا يعرفه كثير من الناس أنه بعد تخرجه، انتقل إلى أسبن كولورادو وبقي بعيدًا عن والده لمدة عام تقريبًا. عمل كنادل ومتزلج وصياد وكان ينام في شاحنة ليلا! عاد إلى نيويورك في عام 2001 للوقوف إلى جانب والده وهو الآن يمشي على خطى أبيه.

2- إيفانكا ترامب:

إيفانكا هي ابنة ترامب الأولى والوحيدة من زواجه الأول ، وهي تبلغ من العمر 35 عامًا. نشأت مشيخية مثل والدها، لكن في يوليو 2009، اعتنقت اليهودية الأرثوذكسية وتزوجت جاريد كوشنر. تخرجت أيضًا من جامعة بنسلفانيا بدرجة البكالوريوس في الاقتصاد. بصرف النظر عن كونها عارضة أزياء ، فهي أيضًا صاحبة أفضل مؤلفات و سيدة أعمال.

3- اريك ترامب:

إريك ترامب هو الابن الثاني لدونالد ترامب وطفله الثالث من زوجته الأولى. تمامًا مثل إخوته، أراد أيضًا أن يتبع خطى والده ليكون رجل أعمال لكنه كان الوحيد من إخوته الأكبر الذي لم يذهب إلى جامعة بنسلفانيا. على الرغم من أنه يشغل الآن منصب نائب الرئيس التنفيذي في لمؤسسة ترامب. هو أيضًا مؤسس مؤسسة اريك ترامب للأطفال المصابين بأمراض خطيرة في مستشفى الأبحاث في ولاية تينيسي.

4- تيفاني ترامب:

10 أشياء ربما لم تكن تعرفها عن عائلة ترامب مجموعة من المعلومات المثيرة التي لم تسمع بها من قبل عن عائلة دونالد ترامب لائيس أمريكا

تيفاني هي الطفل الوحيد لدونالد ترامب من زوجته الثانية مارلا مابليس. عندما كان عمرها 18 عامًا، سجلت أول أغنية لها بعنوان like a bird. ولم تلقى أغنيتها نجاحًا.

5- بارون ترامب:

بارون ترامب هو الطفل الوحيد الذي أنجبه دونالد ترامب من زوجته الثالثة ميلانيا كناوس. إنه أصغر وأحدث أطفال ترامب. هو ثنائي اللغة ويتحدث السلوفينية والإنجليزية بطلاقة. وظهر كذلك كضيف في برامج تلفزيونية شهيرة مثل برنامج أوبرا وينفري، لكن مع تقدمه في السن، أراد والديه إبعاده عن الأضواء.

6- الأحفاد:

لدى دونالد جونيور وزوجته فانيسا خمسة أطفال. ولدى إيفانكا ترامب، المقربة جداً من والدها، ثلاثة أطفال من زوجها جاريد. يتوقع إريك نجل ترامب وزوجته طفلًا هذا العام، لذا ستتم إضافة حفيد آخر إلى القائمة قريبًا.

7- إيفانا زيلنيكوفا (الزوجة الأولى):

إيفانا زيلنيكوفا هي سيدة أعمال تشيكية أمريكية وعارضة أزياء سابقة.

8- مارلا مابلز (الزوجة الثانية):

مارلا مابلز هي ممثلة وشخصية تلفزيونية من جورجيا. تعود شهرتها فقط إلى كونها زوجة ترامب على الرغم من ظهورها في العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام. كانت السبب وراء انفصال ترامب وزوجته الأولى.

9- ميلانيا ترامب (الزوجة الثالثة):

إنها الزوجة الثالثة والحالية لدونالد ترامب رئيس أمريكا. كانت تعرف باسم ميلانيا كناوس قبل أن تصبح السيدة الأولى للولايات المتحدة. وُلدت في سلوفينيا ولكنها أصبحت مواطنة أمريكية كاملة في عام 2006. بدأت في عرض الأزياء عندما كانت في الخامسة من عمرها. عرضت الأزياء في ميلانو وباريس قبل أن تنتقل إلى نيويورك في عام 1996. التقت دونالد ترامب في حفل أسبوع الموضة في سبتمبر عام 1998.

10- فريد ترامب جونيور:

ما لا يدركه معظم الناس هو أن دونالد ترامب لم يكن الطفل الوحيد، ولديه شقيقتان وشقيقان أيضًا. شقيقته الكبرى ماريان هي قاضية في محكمة الاستئناف بالولايات المتحدة. شقيقه الأصغر روبرت هو مطور عقاري متقاعد. تعمل الشقيقة الصغرى إليزابيث في القطاع المصرفي.

كان شقيقه الأكبر فريد جونيور هو صاحب التأثير الأعمق على حياة ترامب. كان طيارًا تزوج من مضيفة طيران، وخادمة منزلية أيضًا. لم يكن طموحًا مثل والده وإخوانه، ولكنه غالبًا ما كان يُعتبر خيبة أمل، مما أدى إلى نشوب صراعات. قاده الصراع المستمر من أجل إثبات نفسه إلى الطريق الخطأ وأصبح مدمنا على الكحول في العشرينات من عمره. استسلم لإدمانه في عام 1981 وتوفي عن عمر يناهز 42 عامًا، مما دفع ترامب إلى الامتناع عن إدمان الكحول.

تعرف المزيد من المعلومات عن عائلة ترامب ؟ شاركنا بها في التعليقات
المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل 10 أماكن للزيارة في السويد مجموعة من أجمل الوجهات السياحية التي يجب عليك زيارتها في السويد المدينة القديمة من العصور الوسطى

كلمات ذات صلة: عائلة ترامب – دونالد ترامب – رئيس أمريكا

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!