مواصفات أشهر موديلات أودي. إن طرازات وموديلات شركة أودي في الأسواق عديدة، وتعد من أكثر المنتجات منافسة لموديلات الشركات الأخرى خصوصاً لنظيراتها الألمانية كمرسيدس بنز وبي أم دبليو وبورش وغيرهم. ما يجعل من أودي علامة تجارية قوية هو الفخامة والعصرية والحداثة بكل ما هو جديد. تأتي موديلاتها بتصميم رهيب يحبس الأنفاس بكامل المواصفات والخصائص التي لا يمكن حصرها. إليك أشهر موديلات أودي الفاخرة في هذه القائمة.

1. أودي أي 8 (Audi A8)

من أفضل موديلات أودي في الأسواق، تتميز بقوة الأداء بفضل قوة المحرك وناقل الحركة الأتوماتيكي ذو 8 سرعات. بالإضافة إلى نظام دفع رباعي وأنظمة أمان لا حصر لها مثل نظام تحذير للسرعة الزائدة ونظام تحذير الخروج عن المسار وغيرها. أكثر ما يعيب طرازات هذه السلسلة هو السعر المرتفع جداً مقارنة بمنافسيها.

2. أودي أي 7 (Audi A7)

إحدى أكثر سيارت سيدان شعبية في العالم بسبب سعرها المقبول والإضافات الرائعة. تتميز بالطابع الرياضي مع مصابيح الزينون وقوة فرامل قوية تجعل قيادتك أكثر أمان. بلا شك إن كنت تبحث عن سيارة ذات مواصفات عالية بسعر مقبول فهذا الطراز هو مقصدك.

3. أودي كيو 8 (Audi Q8)

المعنى الحقيقي للحداثة، وإحدى موديلات أودي الجديدة التي شكلت معياراً تنافسياً يفوق الوصف. تجمع هذه الطرازات بين الرقي وقوة الأداء والتكنولوجيا. ما يجعلك تعشقها هو قدرتها على توفير الوقود بشكل غير مباشر حسب طبيعة الطريق والسرعة التي تقود بها. بالإضافة إلى عدم وجود أي عيوب حتى الآن حول إصداراتها.

4. أودي أي 5 (Audi A5)

الموديل العائلي الفاخر المتسم بمظهر أنيق ورياضي في وقت واحد. ستجد فيها راحة لجميع أفراد أسرتك بالإضافة إلى الهدوء والسرعة التي تصل إلى 240 كيلومتر في الساعة بفضل أداء محركها القوي.

5. أودي أي 6 (Audi A6)

مواصفات أشهر موديلات أودي مجموعة من الأسعار والخصائص حول سيارات أودي الجديدة أحدث موديلات شركة السيارات الأوروبية أفخم السيارات

الموديل الشرس والمنافس لمرسيدس بنز إي كلاس (E-Class) ولكزس جي إس (GS). تأتي فئاتها متعددة الألوان بمساحة داخلية جيدة تتسع لخمسة أفراد بشكل مريح، وبمحرك تيربو قوي بالإضافة لمعدل استهلاك وقود اقتصادي. لكن ما يعيب هذا الموديل هو السعر المرتفع مقارنة بمنافسيها و وجود 3 وسائد هوائية فقط.

6. أودي كيو 2 (Audi Q2)

إن كنت من عشاق التميز فهذا الطراز هو مقصدك. تأتي فئاتها بسعر مقبول وإمكانات مميزة متعددة الإستخدام بالإضافة إلى مساحة متخزين كبيرة. ما يجعلها مميزة مقودها الكهربائي الذي يعمل بموتور كهربائي صغير، من ميزات هذا المقود:

• يمنحك القدرة العالية والمرونة أثناء الحركة.

• لا تحتاج إلي صيانته بشكل دوري.

• يمنحك السلاسة في ركن السيارة.

المصدر

اقرأ أيضًا:

10 حقائق عن شركة جيب لا تعرفها

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!