ما لا تعرفه عن ناتالي دورمر. ناتالي دورمر هي ممثلة بريطانية. وُلدت في بيركشاير، وتعلمت في مدرسة شيلترن إيدج الثانوية ومدرسة ريدينج بلو كوت، وتم تدريبها في أكاديمية ويبر دوغلاس للفنون المسرحية في لندن. عرفت بدور مارجري تايريل Margaery Tyrell في مسلسل صراع العروش Game of Thrones، تعرف على حقائق مثيرة للاهتمام عن الممثلة ناتالي دورمر. 1- في المدرسة، كانت ناتالي دورمر رئيسة طلاب، وطالبة من الدرجة الأولى، ونائبة كابتن فريق الكرة المدرسية، وسافرت حول العالم مع فريق التحدث العام في مدرستها.

2- لديها أخ يدعى مار، وأخت تدعى سامانثا.

3- انضمت دومر إلى إيما واتسون في الكفاح من أجل المساواة بين الجنسين، واقترحت عدم استخدام مصطلح النسوية لاستنتاج تفوق المرأة على الرجل؛ بل لتحقيق المساواة بين أدوار الجنسين.

4- لعبت دورًا ثانويًا في فيلم كابتن أمريكا: المنتقم الأول Captain America: The First Avenger مع كريس إيفانز Chris Evans لعام 2011.

5- كشفت دومر أنها استلهمت شخصية تيريل من امرأتين مؤثرتين للغاية من جيلها: كيت ميدلتون وميشيل أوباما.

6- قالت ناتالي دورمر إنها كانت ضحية للتنمر في المدرسة ، لكنها “لا تزال حتى يومنا هذا لا تستطيع أن تفكر بالسبب.”

ما لا تعرفه عن ناتالي دورمر مجموعة من المعلومات الجميلة التي لم تسمع بها من قبل عن ناتالي دورمر ممثلة بريطانية مسلسل صراع العروش

7- إنها معجبة بالكلاسيكية. تقول مارجيري إن أكبر إلهامها كممثلة كن بعض النساء اللواتي لم يظهرن على الشاشة منذ عقود. قالت “أحب مشاهدة الأفلام القديمة. أنا أحب كاثرين هيبورن. أنا فقط أعشقها. أجد أنه من الممتع مشاهدة أمثال جين تيرني وتلك الأفلام الكلاسيكية في الأربعينيات. كممثلة، أعتقد أنه من المهم أن ننظر إلى الوراء ونفهم أننا لسنا دائمًا أصليين كما نعتقد.”

8- تجيد استخدام السيف. ناتالي مبارزة ماهرة، وكانت عضوًا في أكاديمية لندن للمبارزة.

9- تحب أن تلعب لعبة البوكر. مثل مارجري، تحب ناتالي الألعاب الإستراتيجية. قالت لصحيفة ديلي ميل، “أنا أحب لعبة البوكر! الكثير من الأولاد في دائرة البوكر حولي يجيدون الرياضيات. ليس لدي هذا النوع من الدماغ، لذلك أنا أعتمد على غريزتي.”

10- تم ترشيح ناتالي دورمر لجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن أدائها في Game of Thrones.

11- اشتهرت بأدوارها مثل آن بولين في مسلسل أسرة تيودور The Tudors، ومارجيري تيريل في صراع العروش.

المصدر

اقرأ أيضًا:

ما يحدث لجسمك عندما تتوقف عن شرب الكحول لمدة 28 يوم

كلمات ذات صلة: ممثلة بريطانية – صراع العروش

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!