ما لا تعرفه عن فرانك سيناترا. المغني والممثل والمنتج فرانسيس ألبرت سيناترا Francis Albert Sinatra الذي أثرت موهبته في قلوب الناس في القرن العشرين وأصبح واحدًا من الفنانين الموسيقيين الأكثر شعبية وتأثيرا في العالم. تعرف معنا على بعض الحقائق عن فرانك سيناترا.

1- وُلد فرانك سيناترا في 12 ديسمبر 1915 في هوبوكين نيو جيرسي، وهو الطفل الوحيد لوالديه. تمت ولادة فرانك بمساعدة ملقط تسبب في إصابات خطيرة في خده الأيسر والرقبة والأذنين، وبقيت الأضرار مدى الحياة.

2- أدعى داروين بورتر، مؤلف سيرة سيناترا الذاتية، أن المغني قام بالتمثيل في أحد الأفلام الإباحية التي تحمل اسم The Masked Bandit عام 1934 عندما أفلس.

3- تزوج أربع مرات. كانت زوجته الأولى نانسي بارباتو سيناترا، وكان يحبها منذ طفولته. ثم آفا غاردنر، ثم تزوج من الممثلة ميا فارو ثم باربرا ماركس.

4- فرانك اعتبر نفسه “18 قيراط هوسي اكتئابي.” حاول الانتحار عدة مرات. احداهم عندما اعتقد أنه لا يحظى بشعبية، والثلاثة الآخرين كانوا بسبب معاناته من علاقته المتقلبة مع آفا غاردنر.

5- من المعروف أن فرانك سيناترا كان من بين أوائل المشاهير المحبوبين لدى المراهقين في العالم.

6- كان صديقًا مقربًا من الرئيس السابق جون كينيدي. إلى أن أخرجته الشائعات عن رجال العصابات وسيناترا وعلاقته بشقيقة كينيدي من دائرة كينيدي.
انتهت الصداقة أخيرًا عندما حطم سيناترا مهبط طائرات الهليكوبتر الذي بناه للرئيس عندما يزور منزله بمطرقة ثقيلة.

7- عندما تم اختطاف فرانك سيناترا جونيور عام 1963. طلب الخاطفون من سيناترا أن يتصل بهم فقط من خلال الهواتف العمومية. على الرغم من أنه قد تم إنقاذ ابنه في النهاية، إلا أنه اعتاد على حمل لفات الدايمات (تكلفة الهاتف العمومي في ذلك الوقت) في جيبه والتي حملها معه حتى إلى قبره.

ما لا تعرفه عن فرانك سيناترا مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل حول فرانك سيناترا فرانسيس ألبرت سيناترا المغني والممثل والمنتج

8- كان سيناترا مهووس بالنظافة. كان غالبًا يستحم 12 مرة في اليوم.

9- هل استمعت إلى أغنية غرباء في الليل Strangers in the night من سيناترا؟ تضمنت الأغنية “Doobie- doo”. استلهم كاتب الرسوم المتحركة Iwao Takamoto من الأغنية وابتكر الشخصية الشهيرة عالمياً وأطلق عليها اسم Scooby-doo.

10- كان فرانك يكره الذهاب إلى النوم وينام فقط عندما تشرق الشمس.

11- توفي النجم في 14 مايو 1998 بعد أن عانى من مشاكل في القلب والتنفس، وعن عمر يناهز 82 عامًا. وكان آخر ما قاله لزوجته “أنا أخسر”. في يوم وفاته، أضيئ مبنى إمباير ستيت لوداعه.

12- أخذ سيناترا علبة سجائر وولاعة وزجاجة من الويسكي وعشرة من لفات الدايمات إلى قبره. أحتوى قبره على نقوش بعنوان الأفضل لم يأت بعد The Best Is Yet To Come، والتي كانت بالصدفة هي الأغنية الأخيرة التي غناها علنًا عندما كان عمره 79 عامًا.

13- تمت تسمية كويكب تيمنًا به، وهو 7934 سيناترا.

ما هي أغنيتك المفضلة لفرانك سناترا؟ هل تعرف حقائق أخرى عن فرانك سيناترا؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

ما لا تعرفه عن براين كرانستون

كلمات ذات صلة: فرانسيس ألبرت سيناترا

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!