لعشاق أفلام الرعب تعرفوا على فيلم الرعب US. فيلم رعب جوردان الجديد بعنوان “نحن”، هو فيلم فلسفي يحمل العديد من الأفكار على غرار نجاحه في عام 2017 ، “Get Out”.

و لكن فيلم “نحن” أكثر نضجاً من فيلم “الخروج”، وفي بعض النواحي أكثر إثارة للقلق و الرعب, يروي هذا الفيلم قصة عائلة تقوم بالذهاب في رحلة للترفيه عن نفسها, لتتفاجأ العائلة بوجود أشخاص يشابهونهم بالشكل تماماً و يحاولون التخلص منهم.

يعكس هذا الفيلم نوع جديد من أفلام الرعب حيث يمثل فيه أبطال هذا الفيلم شخصيات ازدواجية ويشارك ببطولة الفيلم كلاً من النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، لوبيتا نيونقو، وينستون دوك، إليزابيث موس، ويحيى عبد المتين تعد هذه هي المشاركة الثانية للنجمة لوبيتا نيونقو مع بطل الفيلم وينستون دوك وتعاونا من قبل بأحداث فيلم الأبطال الخارقين “Black Panther” عام 2018.

حرص ممثلو الفيلم على مشاهدة العديد من أفلام الرعب قبل القيام بتمثيله, و ذلك بناء على طلب مخرج العمل الذي أراد أن يتشرب الممثلين حالة الرعب لينقلها إلى المشاهدين بأكثر طريقة حقيقية و قريبة للواقع, حيث قال في العديد من المشاهد حاولنا أن يكون المشهد متصل و يتم تنفيذه في لقطة واحدة, و إن قمنا ببعض التعديلات البسيطة على بعض المشاهد التي تحتاج إلى ذلك.

لعشاق أفلام الرعب تعرفوا على فيلم الرعب US مجموعة من المعلومات والحقائق التي لم تسمع بها من قبل عن فيلم الرعب نحن فيلم فلسفي

كما يعتقد المشاهد أثناء حضور هذا الفيلم أن الشخصيات في الفيلم ليست ازدواجية, و ذلك نظراً للقدرة الرائعة التي يمتلكها الممثلين على إظهار حالتين مختلفتين لكل نوع من الشخصيات, مع تغير نظرات العيون و التفاصيل الدقيقة, كما تم تلقيب هذا الفيلم بالفيلم الأحمر, نظراً للمشاهد الدموية التي يحتويها.

أما الخطوة الأكثر جرأة والأكثر إثارة في فيلم “نحن” هي الاستنكار بالحاضر الأمريكي مقارنة مع الماضي ، من خلال المقارنة بين الاحتفال الضخم عام 1986 بعنوان “أيدي عبر العالم” حيث قامت الحملة الخيرية في الثمانينيات من القرن الماضي بإنشاء أغنية “نحن العالم” من أجل مساعدة اللاجئين, و بين الوقت الحاضر حيث قامت الإدارة الأميريكية بقطع ملايين الدولارات عن مساعدة الأشخاص المشردين و الموجودين بأسوأ حالاتهم النفسية و المادية.

أخيراً, كل ما عليك فعله هو مشاهدة هذا الفيلم الرائع الذي أحدث ضجة كبيرة حول العالم.

المصدر

اقرأ أيضًا:

تعرف على فيلم مشروع الطائر الطنان

كلمات ذات صلة: فيلم الرعب US – فيلم فلسفي

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!