رسمياً، الجنس يجعلك تحبّ عملك أكثر واخيراً أصبح العلماء أناساً طيبين عوضاً عن كونهم أشخاصاً مزعجين يجعلوننا نشعر بالذنب لتلويثنا هذا الكوكب، لكوننا مدخنين ولعدة أشياء أخرى تجعلنا نشعر بعدم الرضا عن أنفسنا.

وجد الباحثون في جامعة ولاية أوريغون أسباباً أخرى تشجّعك على ممارسة الجنس: على ما يبدو أن الجنس سوف يزيد من رضاك عن عملك بالإضافة لكونه يبعدك عن الشعور بالإحباط والغضب الغير مبرر، ممارسة الجنس المنزلية وُجد أنها سوف تحسّن وتزيد من فرص نجاحك في مكتبك.

في دراسة تمت على 159 زوج وزوجة، تفقد الباحثون مزاج الشركاء مرتين يومياً لمدة أسبوعين. وكان المثير للدهشة ان الشركاء الذين مارسوا الجنس قبل يوم العمل استيقظوا في صباح يومهم التالي وقد عبروا عن ما سمّوه ب “صباح ذو مشاعر إيجابية رائعة”.

على أيّة حال يجدر علينا التنويه، أن الناس السعداء والناجحين في عملهم سوف يتكوّن لديهم مزاج إيجابي يحفّزهم على ممارسة الجنس في المنزل، أي يمكن ان تكون الدراسة ذات وجهين. كيث ليفيت، بروفسور مساعد في نفس الجامعة والمساهم الرئيسي في الدراسة قال : “هذا يعتبر تذكيراً لنا بالمنفعة الاجتماعية، العاطفية والفيزيولوجية للجنس ويجعله من اولوياتنا، فقط فرغ له من وقتك”.


 

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!