الكثير من المشاهير الذين نراهم على شاشات التلفاز وأغلفة المجلات لا نعرف شيئاً عن خفايا وخلفيات حياتهم الشخصية فقد يذهلك معرفة أن بعض المشاهير قد قاموا بتغيير جنسه من ذكر إلى أنثى أو العكس صحيح.

ليا: وهي عارضة أزياء برازيلية من مواليد 1981 حيث قامت بعماية تحول جنسي في سن الشباب متحولة من ذكر على أنثى وأصبحت أشهر العارضات.

ليا
ليا

بروس جينير: هو زوج والدة عارضة الأزياء العالمية كيم كارديشيان الذي قرر التحول إلى امرأة وأصبح اسمه كايتلين جينير.

بروس جينير
بروس جينير

كارولين كووسي: تعد من أشهر المتحولون جنسياً حول العالم فهي عارضة أزياء بريطانية اشتهرت من خلال دور اخذته في أحد أفلام جيمس بوند.

كارولين كووسي
كارولين كووسي

فلورينسا دي لافا: ولد “كارلوس” في عام 1976 وهو أرجنتيني الجنسية ولكنه خضع لعملية تحول جنسي ليصبح عارضة أزياء والمفاجأة تتجلى بأنه قد تزوج رجلاً بعد عملية التحول الجنسي وأنجب طفلاً.

أندريا بيجيك: حصلت على المركز الـ 98 كأكثر السيدات إثارة في عام 2011 وهي عارضة أزياء أسترالية صربية ومن المعروف عنها هو قدرتها على عرض الأزياء الرجال والنساء معاً.

أندريا بيجيك
أندريا بيجيك

كلاوديا تشاريز: كلاوديا كانت رجلاً بالغاً قبل أن يصيبه هوس التحول الجني متحولاً إلى عارضة أزياء دولية قد لا يخطر ببالك يوماً بأنها يوماً ما كانت رجل!

كلاوديا تشاريز
كلاوديا تشاريز

إيزيس كينج: هي أول عارضة أزياء أميركية متحولة جنسياً فقد ولدت كذكر في عام 1985 وكان اسمها داريل وولز.

إيزيس كينج
إيزيس كينج

تاليا ألمودوفا: هو شاي أميركي لتشتهر من خلال انفاقه مبالغ هائلة على عمليات التجميل بغرض التشبه بعارضة الأزياء كيم كارديشيان حيث أنفق مبلغ قدره 100 ألف دولار على عملية التحول الجنسي.

تاليا ألمودوفا
تاليا ألمودوفا

كارمن كاريرا: ولدت كذكر لكن مع مرور الوقت شعر بأنه حبيس لجسده الذكوري وبأن هناك انثى كامنة بداخله لذلك أجرى عملية تحول جنسي ليصبح أشهر العارضات التي تشغل صورها المجلات العالمية.

كارمن كاريرا
كارمن كاريرا

تشاميلا أزانكا: هي متحولة جنسياً من ذكر لأنثى وهي عارضة أزياء سيريلانكية مشهورة وقد شاركت في مسابقة ملكة الجمال لعام 2011.

الفنانة حنان الطويل: ظهرت المتحولة “حنان الطويل” من خلال فيلم الناظر مع الفنان الراحل علاء ولي الدين ورغم أن دورها صغير لكن نالت إعجاب وحب الجماهير لخفة دمها ولفتت الأنظار في فيلم عسكر في المعسكر مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي من خلال دور “الست كوريا “ وكما ظهرت فجأة في عالم الفن إختفت فجأة وتوفيت في عام 2004 حيث أن وفاتها حيرت العالم.

الفنانة حنان الطويل
الفنانة حنان الطويل

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!