حقائق مثيرة للاهتمام ورهيبة عن الكسندر لودفيج. ألكساندر لودفيج، المولود في 7 مايو 1992، هو ممثل و مغني و ممثل كندي. تشمل اعتماداته السينمائية البارزة The Seeker: The Dark is Rising و The Hunger Games. انه يظهر حاليًا في قناة التاريخ من خلال مسلسل الفايكنج. ألقِ نظرة أدناه على عدد من الحقائق الأكثر إثارة للاهتمام والروعة عن ألكساندر لودفيج.

1. ولد لودفيغ في فانكوفر، كولومبيا البريطانية.

حقائق مثيرة للاهتمام ورهيبة عن الكسندر لودفيج The Hunger Games ألعاب الجوع ممثل كندي مغني مسلسل الفايكنج بيتا ميلارك ألكساندر لودفيج

2. لديه ثلاثة أشقاء أصغر سنا: أخت وشقيق يدعى نيكولاس وناتالي، وهما توأمان، وأخت أصغر، اسمها صوفيا.

3. والدته، شارلين، ممثلة سابقة، وأبيه هارولد هورست لودفيج، هو رجل أعمال ورئيس مشارك في مجلس إدارة شركة Lions Gate Entertainment Corp.

4. انجذب لودفيغ إلى التمثيل قائلاً في مقابلة: “لدي خيال كبير. أنا أحب التمثيل”.

5. على الرغم من أن مسيرة والدته التمثيلية كانت بدأت في وقت مبكر، فقد اضطر لودفيغ إلى إقناع والديه بدعم رغبته في ممارسة مهنته كممثل طفل.

6. يعتقد والديه أن الأطفال الممثلين، “يمكن أن ينغمسوا في حياة ليست حقيقة”.

7. التحق لودفيج بصفته رائدًا مسرحيًا بجامعة جنوب كاليفورنيا حيث يعمل في أخوية فاي كابا بيسي، ويعيش بدوام كامل في لوس أنجلوس.

8. رقم الحظ خاصته هو 7 لأنه ولد في 7 مايو، في الساعة السابعة و سبعة دقائق، ووزنه 7 باوندات وسبعة أوقية.

9. أعطاه دواين جونسون أحد غيتاراته الشخصية في عيد ميلاده السادس عشر.

10. إنه صديق مقرب للغاية لآنا صوفيا روب.

11. الاسم الألماني “لودفيج” يعني “المحارب الشهير.” الكسندر يلعب ” famous warrior ” كاتو في سلسلة ألعاب Cato in The Hunger Games.

12. كان صديقًا جيدًا لجوش هتشيرسون منذ عام 2005.

13. قام لودفيج باختبار دور بيتا ميلارك في The Hunger Games، لكنه خسر أمام جوش هتشيرسون.

14. جده من جهة الأب كان ألمانيًا وجدته من جهة الأب أيضًا كانت بلجيكية، من أنتويرب. والدة لودفيج لديها أصول إنجليزية واسكتلندية، وبعض الأصول الألمانية. عاشت عائلتها مؤخرًا في كندا وأستراليا ونيوزيلندا.

15. بدأ حياته المهنية في سن التاسعة عندما شارك في لعبة هاري بوتر التجارية، وهي الوظيفة التي مكنته من التوقيع مع وكيل أعمال والحصول على المزيد من الأعمال التجارية.

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!