حقائق لا تعرفها عن اليونان: اليونان هي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في العالم, الأرض الساحرة مقصد السياح من كافة أنحاء العالم, ولكن هل تعرف كل شيء يتعلق بهذه الطبيعة الخلابة؟ إليك بعض الأشياء التي ربما لا تعرفها عن أرض الآلهة بصرف النظر عن كونها تاريخية ورائعة لمشاركات Instagram الخاصة بك.

1- اليونان لديها العديد من المحرمات والشر هو واحد من هذه المحرمات.

2- تقول الخرافة أن القطة السوداء اللون تدل على سوء الحظ, و تنذر بتشاؤم قريب, أما الإغريقيون يعتقدون أن القطة السوداء مصدر تفاؤل لدرجة أنها قادرة على إحياء الأموات في حال مرت على أحد القبور.

3- كانت اليونان القديمة عبارة عن ساحة مصارعة، و كان الفائزون يحصلون على إكليل من الزيتون.

4- قد تمت زراعة الزيتون لأول مرة في اليونان في القرن الثالث عشر ، وخاصة في جزيرة كريت حيث يوجد حسب ما يُعتقد أقدم شجرة زيتون, و يبلغ عمرها 5000 عام في بانو فويس ، كوليمفاري ، خانيا. كما يوجد حاليا أكثر من 120 مليون شجرة زيتون في اليونان وحدها؛ لذا إذا كنت فضوليًا، كل ما عليك فعله هو أن تحجز إقامتك في فندق Artemis Thalassa Suite وتوجه إلى مزرعة Cretan Olive Oil.

5- من المعروف على نطاق واسع أن بارثينون كان معبدًا تم بناؤه لتكريم أثينا عام 438 قبل الميلاد. بناءً على الأساطير اليونانية ، فإن كل من يمكنه تقديم أفضل هدية للملك سيكروبس سيصبح راعي أثينا.

6- في هذه الأمة الديمقراطية ، يُطلب من جميع اليونانيين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فأكثر التصويت على أي قانون في الانتخابات العامة كما يقال أنه الآن توجد إمكانية السماح بالتصويت إلى الانتخابات في سن مبكرة ، و ذلك على اعتبار أن جيل الشباب هو مستقبل اليونان. ففي شهر يوليو فقط، اقترح البرلمان السماح للأطفال الذين يبلغون من العمر 16 عامًا بالتصويت أيضًا.

حقائق لا تعرفها عن اليونان مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل عن اليونان أرض الآلهة مقصد السياح أجمل البلدان السياحية في العالم

7- تشير التقديرات إلى أن اليونان بها أكثر من 2000 جزيرة ولكن فقط 166 إلى 227 منها صالحة للسكن. جزيرة كريت هي أكبر الجزر اليونانية.
كل ما هو عليك هو إحضار كاميرتك و الذهاب إلى بلد الأحلام.

المصدر

اقرأ أيضًا:

ما يحدث لجسمك عندما تتوقف عن شرب الكحول لمدة 28 يوم

كلمات ذات صلة: مقصد السياح – أرض الآلهة

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!