حقائق لا تعرفها عن إلفيس بريسلي. حكم ملك الروك أند رول بلا منازع على مسرح الروك أند رول الأمريكي الصاخب من خلال صوته. خلال مسيرته الصاخبة، أثار مغني الروك أند رول إلفيس الكثير من الجدل، وأصبح لديه الكثير من المعجبين في جميع أنحاء العالم. إليك بعض الحكايات التي ربما لم تكن تعرفها عن الرجل والأسطورة والملك.

1- كان لإلفيس غرفة ضخمة في منزله للترفيه عن الضيوف. تم تزويدها بأحدث التقنيات: تلفزيون ملون وصندوق موسيقي وطاولة بلياردو وبار مجهز بالكامل.

2- عندما كان عمره 15 شهرًا. ضرب إعصار من طراز مسقط رأسه، توبيلو، ليقتل 233 شخصًا، لكنه ترك حياة ملك المستقبل.

3- كان بريسلي يكره السمك لأن رائحته تذكره بطفولته الفقيرة، لذلك لم يسمح لأحد بتناوله في منزله.

4- عمل إلفيس بريسلي في مسرح لوفيز ستيت السينمائي في سن المراهقة، حيث استخدم سحره للحصول على الحلوى المجانية من فتاة تعمل هناك.

5- كان إلفيس بريسلي معجبًا كبيرًا ببرنامج “The Tonight Show ، الذي قدمه جوني كارسون إلى أن قال كارسون ممازحًا أن إلفيس كان سمينًا وعمره 40 عامًا.

6- كان إلفيس عاشق للحيوانات. كان يمتلك ديك رومي كحيوان أليف. كما أنه امتلك الخيول والحمير والطاووس والدجاج والبط وشمبانزي وقرد.

7- أوضح إلفيس في إحدى المقابلات أن حركات رقصه التي يؤديها تأتي من الاستمتاع بالموسيقى.

8- تشير التقديرات اليوم إلى أن هناك أكثر من 100000 منتحل لإلفيس.

9- في عيد الميلاد الحادي عشر لإلفيس بريسلي، اشترت والدة إلفيس التي كان مهووسة بحمايته أول غيتار له بدلاً من ما يريده حقًا: دراجة أو بندقية.

10- حصل إلفيس على حزام أسود في الكاراتيه.

11- نشأ إلفيس طفلًا وحيدًا لأنه قبل 35 دقيقة من ولادته، كان شقيقه التوأم المطابق جيسي غارون ميتًا.

حقائق لا تعرفها عن إلفيس بريسلي ملك الروك أند رول مغني الروك أند رول مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل عن إلفيس بريسلي

12- يعود أصل رداء إلفيس بريسلي المميز للكاراتيه. قام إلفيس بتعيين بيل بيليو Bill Belew لتصميم رداء الكاراتيه الخاص به. لتصبح هذه الملابس في وقت لاحق الزي الخاص به.

13- خلافًا للاعتقاد السائد بأن سبب وفاته كان عدم انتظام ضربات القلب الناجم عن المخدرات، فقد كشف الدكتور جورج “نيك” نيكوبولوس، صديق وطبيب إلفيس منذ زمن طويل، أن وفاة الملك سببها إمساكه المزمن.

يعتقد الدكتور نيك أيضًا أن الحالة كانت وراثية وأنه من المحتمل أن يكون السبب الرئيسي لزيادة وزنه لاحقًا في حياته المهنية.

هل تعرف حقائق أخرى عن إلفيس بريسلي؟

المصدر

اقرأ ايضًا:

تعرف على الأسباب التي تؤدي إلى انفصال الشريكين

كلمات ذات صلة: ملك الروك أند رول – مغني الروك أند رول

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!