حقائق عن دينيرس تارغاريان، ما لا تعرفه عن أم التنانين. دينيرس تارغاريان Daenerys Targaryen هي واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة في صراع العروش Game of Thrones. لدى تنانينها عدد كبير من المحبين. هل ستكون من يجلس على العرش الحديدي؟ سنكتشف قريبًا ولكن حتى ذلك الحين، دعونا نتذكر رحلتها إلى هذا الحد.

1- تستشهد بها نيويورك تايمز باعتبارها واحدة من أفضل إبداعات المؤلف.

2- كانت دينيرس أحدى الشخصيات البارزة غير المدرجة في كتاب وليمة للغربان Feast for Crows لعام 2005.

3- لكن عادت في الرواية التالية رقصة مع التنانين A Dance with Dragons (2011).

4- في القصة، دينيريس هي امرأة شابة في أوائل سن المراهقة تعيش في إيسوس.

5- لم تكن تعرف حياة أخرى غير المنفى، لذا كانت تعتمد على شقيقها الأكبر المسيء فيسيريس Viserys.

6- أصبحت وريثة سلالة تارغاريان بعد وفاة شقيقها.

7- استقبلت الممثلة إيميليا كلارك Emilia Clarke استقبالًا جيدًا من النقاد والمعجبين على حد سواء، وحصلت على جائزة إيمي عن الممثلة الداعمة المتميزة في سلسلة دراما لأدائها كدينيرس في سلسلة HBO في 2013 و2015 و2016.

8- وقد حصلت أيضًا على العديد من الترشيحات والجوائز بسبب الدور.

9- عندما قتل خال دروغو شقيقها فيسيريس، قالت دينيرس أنه لم يكن تنينًا، لأن النار لا يمكن أن تقتل تنينًا.

10- وُلدت دينيريس في دراجونستون وسط عاصفة واسعة وقوية. دمرت العاصفة جميع السفن في أسطول عائلتها وروعت أولئك الذين نجوا. هذا هو السبب في أنها أحيانا تشير إلى نفسها باسم دينيريس وليدة العاصفة Daenerys Stormborn.

11- رغم أنها كثيراً ما تشير إلى نفسها باسم “الأولى من اسمها”، فهي في الواقع ليست كذلك. الأولى من اسمها، الأميرة دينيريس تارغاريان، كانت ابنة الملك أيجون الرابع وزوجته (أخته) نايريس.

حقائق عن دينيرس تارغاريان ما لا تعرفه عن أم التنانين مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل عن دينيرس تارغاريان صراع العروش

12- قد يكون لدينيرس ابن أخ آخر حي. في الكتب، تم ذكر غريف Griff الذذي يدعي أنه إيجون تارغاريان Aegon Targaryen، ابن ريغار Rhaegar شقيق دينيريس. يُزعم أن ذا ماونتن ضرب رأس الطفل أيغون بحائط أثناء التمرد، لكن ربما لا؟ لم يرد ذكر غريف في المسلسل التلفزيوني حتى الآن.

13- عندما أصيب خال دروغو بجروح خطيرة، أجبرت دينيريس الساحرة ميري ماز دور على استخدام سحر الدم لإنقاذ حياته. ولكن، كان هناك ثمن لهذا السحر: لإنقاذ حياة دروغو، يجب على شخص آخر أن يموت. وأتضح لاحقًا أنه الطفل الذي لم يولد بعد من دروجو ودينريس. في الكتب، تصف الخادمة الطفل المولود ميتاً بأنه يملك حراشف وذيل ومظهر وحش – يشبه التنين إلى حد كبير.

14- تركب دينيريس فقط أكبر تنين لها، دروجون Drogon. في الوقت الحالي، يبدو أن دروجون هو طفلها المفضل.

15- سميت أم التنينات تنانينها الثلاث بعد الرجال الأكثر أهمية في حياتها. أكبرهم وربما أعنفهم، دروجون، يحمل اسم زوجها خال دروغو. تمت تسمية فيسيريون Viserion التنين الأبيض، على اسم شقيقها فيسيريس. تم تسمية تنينها الأخضر، ريغال Rhaegal، باسم شقيقها.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق لا تعرفها عن ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني السابق

كلمات ذات صلة: دينيرس تارغاريان – أم التنانين – صراع العروش

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!