تمارين كافية لعضلات مثالية. كثير من الناس الذين قاموا بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية يضيعون ويرتبكون قليلاً بسبب رؤية العديد من الأجهزة المختلفة المتاحة هذه الأيام. في الواقع ، إذا كنت ترغب في بناء عضلات كبيرة وقوية ، فلست مضطرًا إلى القيام بمئات من التمارين المختلفة واستخدام كل قطعة من المعدات الموجودة في النادي. التمارين التالية التي سنقدمها في هذا المقال تحرك جميع العضلات في الجسم، وهي فعالة للغاية ، وهي كل ما تحتاجه لبناء هذا الجسم الذي طالما رغبت فيه.

1- القرفصاء ( السكوات):

هو واحد من التمارين الأساسية والأكثر فعالية التي تستهدف عضلات متعددة في الجزء الأسفل من الجسم بأكمله. فلا تقوم بتخطي هذا التمرين، فأنت لا تريد أن ينتهي بك المطاف بأذرع كبيرة وأكتاف عريضة وأرجل دجاجة.

2- رفع الأوزان على الكتفين:

تمارين كافية لعضلات مثالية أفضل التمارين التي يمكنك القيام بها في صالة الألعاب الرياضية النادي الرياضي بناء عضلات كبيرة وقوية

هذا التمرين يجعل كتفيك أوسع ،والعضلة الثلاثية الرؤوس, و تقوم به على الشكل التالي:

1- أمسك الأوزان.

2- حافظ على ظهرك مستقيمًا, وحافظ على كوعيك بزاوية 90 درجة مع الوركين ؛

3- ارفع الأوزان مباشرة حتى الأعلى, ثم أعدها بنفس الحركة إلى وضعها الأولي.

3- حمل الأوزان:

هذا تمرين آخر يعمل على عضلات متعددة مثل أوتار الركبة ، الفخذين ، أسفل الظهر ، وغيرها. و إذا رغبت بالقيام بهذا التمرين عليك أن تقوم بما يلي:

– باعد بين قدميك بشكل أوسع قليلاً من كتفيك.

– ثبت قدميك جيداً, مع ثني الركبة قليلاً و كأنك في وضعية جلوس خفيفة, ثم تقوم بإحضار الحديد و الصعود والنزول مع المحافظة على هذه الوضعية.

4- دفع الجسم نحو الأعلى:

سوف يساعدك هذا التمرين في الحصول على ظهر جميل على شكل حرف V بالإضافة إلى أنه من أهم التمارين التي تؤثر إيجاباً على عضلاتك ذات الرأسين. إذا لم تتمكن من القيام بذلك حتى الآن ، يمكنك استخدام آلة سحب حيث يمكنك تعويض بعض من وزن جسمك. وهو واحد من عدة تمارين كافية لعضلات مثالية.

ما هي التمارين التي تفضل القيام بها في النادي الرياضي؟ و التي تعتقد أنها فعالة كثيراً بالنسبة إليك. شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

5 قواعد بسيطة لصحة رائعة

كلمات ذات صلة: صالة الألعاب الرياضية – بناء عضلات كبيرة

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!