تعرف على فيلم long shot. في الماضي في مهرجانات SXSW ، حظي سيث روجان بجماهيرية كبيرة في أوستن، حيث ظهر لأول مرة في العمل أثناء مشاركته في التأليف و الإخراج و تأدية الصوت في الفيلم الكارتوني الرائع Sausage Party ” حفلة النقانق” ، ثم في كوميديا السيرة الذاتية “الفنان الفاشلThe Disaster Artist “. أما هذا العام ، قام بذلك مرة أخرى من خلال العرض الأول لفيلم Long Shot العالمي ، وهو كوميديا رومانسية مليئة بالسخرية السياسية.

فيلم رائع من إخراج جوناثان ليفين، يقوم فيه روجان بدور فريد فلارسكي ، الصحفي المثالي و الليبرالي الملتهب ، الذي يكتب مقالات لصحيفة بروكلين تتناول مواضيع ساخرة ناقدة للسياسة ، كما أن فريد يملك موهبة كبيرة لقول أكثر الأشياء غير اللائقة في أسوأ اللحظات ممكنة , و لكن لا شيء من هذا هو السبب الذي يجعله يلفت انتباه واحدة من أقوى العازبات في العالم.

أما تشارليز ثيرون تشاركه البطولة في دور شارلوت, و هي وزيرة الخارجية الحالية التي تتطلع إلى أن تصبح أول رئيسة للولايات المتحدة.. و عندما تجد شارلوت نفسها في حاجة إلى كاتب لخطابها الجديد ، ترى فريد – التي اعتادت أن تربيه في سن مبكرة لكونها كانت تعمل سابقاً كمربية أطفال.

الكاتب المناسب وكأنها تقوم بنوع من الجنون و لكن كل ذلك في سبيل مساعدتها على تحقيق أهدافها السياسية, و هذا ما يجعل قصة حبهما ساحرة إلى حد كبير, و نلاحظ في هذا الفيلم كيف جذب فريد شارلوت إليه بطريقة غريبة على الرغم من اختلاف آرائهما السياسية و غيرها إلى حد كبير.

تعرف على فيلم long shot مجموعة من المعلومات والحقائق التي لم تسمع بها من قبل عن فيلم long shot سيث روجان كوميديا رومانسية

وعلى الرغم من أن الفيلم يتبع سعي شارلوت لأن تصبح أول رئيسة ، إلا أن روجان يقول إن الفيلم لم يكن مستوحى من انتخابات عام 2016 حيث قال : “أردنا أن نصنع فيلماً يعترف بالحقائق السياسية التي نعيش فيها جميعًا دون محاولة إلقاء الضوء على مواضيع ثقيلة للغاية” بل قمنا بصنع شيء ممتع كوميدي بسيط يحاكي رغبة الجمهور و تطلعاتهم.

لذا ننصحكم بمتابعة هذا الفيلم السياسي الناقد الذي يحاكي في نفس الوقت قصة حب كبيرة و أن تقدم رأيك لنا.

المصدر

اقرأ أيضًا:

تعرف على فيلم مشروع الطائر الطنان

كلمات ذات صلة: فيلم long shot – سيث روجان – كوميديا رومانسية

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!