تعرف على أفضل الأفلام الرومانسية العهد The Vow. مع اقتراب عيد الحب و الأجواء الرومانسية, أنصحك بمشاهدة هذا الفيلم الرائع, حتى و إن كنت أعزب عليك مشاهدة هذا الفيلم المليء بالمشاعر. يروي هذا الفيلم قصة شاب يدعى ليو ( يؤدي دوره الممثل تشانينج تيتوم), يتعرف صدفة على فتاة شابة مفعمة بالحياة تدعى بيج ( تؤدي دورها الممثلة رايتشل ماكادامز),و بعد وقوعهما في الحب يواجه هذا الحب العميق اختبار كبير إثر تعرض ليو و بيج لحادث سيارة كبير جداً, يجعل بيج تفقد ذاكرتها, و تنسى جميع تفاصيل علاقتها مع ليو, لتبدأ هنا مرحلة جديدة يحاول من خلالها ليو استعادة هذا الحب الكبير. إليك مجموعة أشياء لا تعرفها عن فيلم العهد :

أولا: قصة فيلم القسم مأخوذة عن قصة حقيقية لزوجين هما كريكيت و كيم كاربنتر, الذين تزوجا عام 1993, و بعد فترة زمنية تعرض الزوجان لحادثة سيارة كبيرة, أدت إلى فقدان الذاكرة.

ثانياً: هناك عدد من الاختلافات بين الفيلم و القصة الحقيقية:

حيث كان ليو وبيج في الفيلم يعملان في مجال الفن, بينما كريكيت كان يعمل كمسؤول مبيعات لشركة ألبسة رياضية, أما كيم كانت مسؤولة عن السترات الرياضية لفريق رياضي, و هكذا التقيا.

تعرف على فيلم العهد The Vow معلومات وحقائق عن فيلم القسم أجمل الأفلام الرومانسية في السينما الممثلة رايتشل ماكادامز قصة الفيلم

ثالثاً: كان هناك مشهد في الفيلم حيث يقوم ليو و بيج برمي أنفسهم في البحيرة, و قد تم تصوير هذا المشهد في الليل أواخر الخريف في تورنتو, كان جميع كادر العمل يتوقع أن يكون الجو بارداً وسيئاً, لكن عندما بدأت النجوم باللمعان, وجدوا أن الماء ممتعاً جداً و دافئاً, حيث أنهم لم يريدوا أن يخرجوا من الماء حتى إشراق الشمس. و ذكر الممثلان أن هذا المشهد كان من أجمل المشاهد التي قاموا بأدائها.

رابعاً: عندما نتحدث عن الأفلام الرومانسية نتذكر على الفور الكاتب الأميركي نيكولاس سباركس, إلا أنه في هذا الفيلم لم يكن له علاقة به نهائياً, و لكن الفيلم اعتمد على روايتين لسباركس هما ” دفتر الملاحظات” و “عزيزي جون”.

تعرف على فيلم العهد The Vow معلومات وحقائق عن فيلم القسم أجمل الأفلام الرومانسية في السينما الممثلة رايتشل ماكادامز قصة الفيلم

و الآن إن لم تشاهد فيلم العهد The Vow ، فماذا تتوقع أن تكون النهاية؟ هل سيستطيع ليو أن يسترجع حبه القديم؟ أم أن القدر أقوى من ذلك؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

١٣ حقيقة تمنينا معرفتها قبل البدء في لعبة Resident Evil 2 Remake

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!