تعرف على المطبخ الإيطالي . يعد المطبخ الإيطالي من أكثر المطابخ تنوعاً في العالم ، و قد اشتهر هذا المطبخ في العديد من الأطباق اللذيذة التي انتشرت شهرتها في جميع أنحاء العالم ، سنقدم في هذا المقال معلومات قد لا تعرفها مسبقاً عن المطبخ الإيطالي:

1- “شوربة الزفاف الإيطالية” لا تعود في أصلها إلى إيطاليا:

من الصعب معرفة سبب تسمية هذا الطبق بهذا الاسم بالضبط, لكن من المحتمل أنه نشأ عن مزيج من المأكولات الإيطالية والأمريكية. لأولئك منكم الذين لم يسمعوا عن الطبق من قبل ، فإنه يتكون من أنواع من اللحوم والخضروات.

المطبخ الإيطالي المطابخ حول العالم الأطباق اللذيذة

2- لا يستخدم الإيطاليون الثوم بكثرة في أطباقهم:

يعتبر خبز الثوم من أكثر أنواع الخبز المنتشرة في جميع أنحاء العالم, و لكن إن رغبت أن تبحث عنه في إيطاليا فسيصعب العثور عليه. حتى أثناء التتبيل و استخدام البهارات لا يتم استخدام الثوم لإضافة النكهات, فهو عنصر غير مرغوب به بشدة في إيطاليا.

3- لا يشرب الإيطاليون القهوة بكثرة, كما يعتقد الأغلبية:

المطبخ الإيطالي المطابخ حول العالم الأطباق اللذيذة

تقدم القهوة في الغالب مع الحليب على وجبة الإفطار, و لا يوجد أحد يطلب قهوة غالباً بعد الساعة الحادية عشرة صباحاً.

4- السباغيتي مع كرات اللحم ليس طبق إيطالي:

المطبخ الإيطالي المطابخ حول العالم الأطباق اللذيذة

قد يعتقد العديد من الأشخاص أن طبق السباغيتي مع كرات اللحم هو طبق إيطالي المنشأ, إلا أن الواقع يقول عكس ذلك. فإن الدجاج شيء لا يمكن أن تشاهده أبداً على طبق سباغيتي في إيطاليا.

5- لا يعتبر الخبز مقبلات:

المطبخ الإيطالي المطابخ حول العالم الأطباق اللذيذة

عندما تدخل إلى المطعم, و يقدم لك النادل طلباتك سوف يعود بعد فترة قليلة مع سلة خبز, احتفظ بهذا الخبز و تناوله مع الصلصة, في إيطاليا يعتبر الخبز مع الصلصة طبق اسمه: Fare la scarpetta.

6- لاتستطيع أن تمشي و أن تتناول الطعام في إيطاليا:

في إيطاليا يعتبر المشي أثناء تناول الطعام أمر يدل على عدم احترام المطعم الذي يقدم الطعام, و هذا أمر مرتبط بعقلية المطاعم في إيطاليا, حيث تعتبر أنه أهم شيء في تناول الطعام هو تناوله و الشخص جالساً على المائدة و مسترخي بشكل كلي.
هل جربت الأكل الإيطالي مسبقاً؟ و ما هي وجباتك الإيطالية المفضلة؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!