أغرب الاختراعات العسكرية عبر التاريخ. المشاريع الأكثر روعة هي تلك المشاريع ذات الأفكار الغريبة , و التي تملك فوائد كبيرة, قام العديد من مصممي الأسلحة الحربية , بابتكار و تصميم مجموعة لا بأس بها من الأسلحة النوعية, ذات الشكل الغريب. سنقدم في هذا المقال أغرب الاختراعات العسكرية التي تم تصنيعها في وقت من الزمن.

1- قنبلة الخفاش:

فكر في الآلاف من الحرائق التي اندلعت في وقت واحد فوق دائرة يبلغ قطرها [64 كيلومترًا (40 ميلًا)] لكل قنبلة تم إسقاطها.” كان هذا هو حلم طبيب الأسنان في بنسلفانيا ليتل إس.

آدمز ، الذي تخيل أن اليابان قد دمرتها سلسلة من الحرائق, التي بدأتها أجهزة حارقة صغيرة ألقاها مئات من الخفافيش. تم سماع خطته الغريبة على مستوى أعلى مما قد يكون متوقعًا لمخطط تضمن ربط القنابل بالخفافيش.

اللجنة الوطنية للبحوث الدفاعية تحمست بالتأكيد لهذه الفكرة. مع مرور الوقت ، استثمر “Project X-Ray” أكثر من مليوني دولار في ذلك للقيام بذلك.

2- تم تصميم Hajile في وقت مبكر من تصميم retrorocket ، على أمل استخدام صاروخ لإبطاء نزول الإمدادات التي سقطت من الطائرات. تم استخدام هذه الفكرة مؤخرًا بنجاح في الهبوط على متن مركبة Curiosity على سطح المريخ ، لكن مشروع Hajile لم يكن سوى نجاح.

تعرف على أغرب الاختراعات العسكرية عبر التاريخ مجموعة من أكثر الأسلحة الحربية غرابة في التاريخ الأفكار الغريبة اختراعات عسكرية غريبة

ومع ذلك ، فإن الاختبارات الثلاثة الأولى كانت كوارث. مرتين ، فشلت الصواريخ في إبطاء الهبوط بدرجة كافية. في الاختبار الثالث ، أطلق الكثير من الوقود حمولة عدة أقدام في الهواء.

3- كانت Nellie (المعروفة أيضًا باسم “الأرنب الأبيض”) مصممة لحل مشكلة كبيرة على مر الزمن. هذه المدرعة مصممة لقطع الخنادق حتى تتمكن الآلات الأخرى من التقدم خلال الخندق وتجاوز الخط الدفاعي.

4- أراد أدولف هتلر بشكل خاص تصميم دبابة فائقة الثقل غير قابلة للتدمير. لقد اقترحها في عام 1942 ، لكن قلة أخرى من القادة العسكريين الألمان شاركوا حماسه للفكرة. كان “الفأر” Maus (“فأر”) عملاقًا يبلغ وزنه 200 طن من دبابة صممه فرديناند بورش ، لكنه ابتلي بمشاكل ميكانيكية منذ البداية.

ما هي أغرب الأسلحة العسكرية التي سمعت عنها سابقا؟ شاركنا معلوماتك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

10 من أكثر المفاهيم الخاطئة العلمية بحثًا على غوغل

كلمات ذات صلة: أغرب الاختراعات العسكرية – الأفكار الغريبة – الأسلحة الحربية

3 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!