الأفلام الخمسة عشر الأكثر انتظارًا لعام 2017 – افضل افلام 2017


Beauty and the Beast
الحسناء والوحش، وهو عن القصة الخيالية الشهيرة من والت ديزني، الفيلم سوف يقدم هذا الربيع بشكل جديد كليًا، عشاق الرسوم المتحركة سيكونون سعداء بمعرفة أن قصصهم الكلاسيكية ستصبح على قيد الحياة في العمل القادم، مع طاقم عمل مذهل ومشاهد زاهية ورسومات رائعة، الفيلم سيأخذكم إلى الجو السحري لقصة خيالية قديمة.
تاريخ العرض: 16 مارس (آذار)

Thor: Ragnarok
العام القادم استديوهات مارفل تخطط لإطلاق فيلم جديد مستوحى من كتاب هزلي، هذه المرة سيكون الموقع في عالم “ثور”، العظيم ابن أودين سيتحد مع هالك الخارق لمنع نهاية العالم “راغناروك”، وحتى يستطيعا إنقاذ الكون البطلان سيضطران لمقاتل شيطان الجحيم سارتر، الذي يريد إحراق العوالم التسعة وقتل معظم سكانها.
تاريخ العرض: 25 أكتوبر (تشرين الأول)

Justice League
بات مان وسوبر مان سيشكلان فريقًا جديدًا لمجابهة تهديد جديد يحيق بالعالم، شرير يدعى دارك سايد قواه التدميرية قادرة على إهلاك مجرة بأكملها، وفي سبيل إيجاد حلفاء خارقين ليس لهم مثيل، سيكون على بروس واين أن يبحث في العالم كله
تاريخ العرض: 16 نوفمبر (تشرين الثاني)

The Dark Tower
فيلم على معجبي ستيفن كينغ أن يشاهدوه، وهو الفيلم الذي طال انتظاره من السلسلة الخيالية الشهيرة The Dark Tower، سوف يعرض صيف 20167، وهو من بطولة إدريس إلبا (الذي لعب دور هيمدال في أفلام ثور أيضًا)، الفيلم سيركز على شخصية رولاند (إلبا) وسعيه نحو برج غامض قادر على إنقاذ العالم من الدمار الذي سيصيبه.
تاريخ العرض: 27 يوليو (تموز)

Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales
الكابتن جاك سبارو يخونه الحظ مجددًا، عدوه القديم المرعب الكابتن سالازار، قائد طاقم قراصنة الموتى الأشباح، يهرب من مثلث الشيطان ويعقد العزم على قتل كل القراصنة في البحر، بمن فيهم جاك سبارو، والفرصة الوحيدة للنجاة هي الحصول على ترايدنت بوسيدون الأسطورية، وهي أداة قوية يقال أن حاملها قادر على السيطرة على البحار.
تاريخ العرض: 24 مايو (أيار)

Wonder Woman
ديانا، أميرة الأمازون نشأت بين المحاربين على جزيرة محصنة، طيار شاب يتحطم على شواطئهم، ويحدثهم عن الصراع الكبير الذي قد يدمر الكوكب بأكمله، حينها يتغير كل شيء، تقرر ديانا ترك موطنها لمواجهة هذا الخطر، القتال إلى جانب بعضهم البعض سيجعل الأبطال يعرفون مكمن قوتهم، وما الذي يقاتلون في سبيله.
تاريخ العرض: 1 يونيو (حزيران)

Tulip Fever
امرأة شابة جدًا (تلعب دورها أليسيا فيكاندير) تعيسة في زواجها من عجوز ثري، لكن حياة البطلة تتغير بشكل كامل حين يستأجر زوجها الثري رسامًا شابًا ليرسم لوحة لهما، تجمعها مع الشاب عاطفة جياشة، لكن كيف قد يكونان معًا وكل من حولهما وما حولهما ضدهما؟
تاريخ العرض: 23 فبراير (شباط)

Star Wars: Episode VIII
تبدأ راي خطواتها الأولى في عالم أكبر من حرب النجوم، القوة تستيقظ وستواصل رحلتها الملحمية مع فين وبو ولوك سكاي ووكر في الجزء القادم من ملحمة حرب النجوم، من هي راي؟ ما هو أصلها؟ قد تكون أجوب هذه الأسئلة غير متوقعة أبدًا.
تاريخ العرض: 15 ديسمبر (كانون الأول)

Submergence
يتم أسر جيمس من قبل الجهاديين في الصومال، وسيدته الحبيبة دانييل تستعد للغوص إلى أسحق الأعماق في المحيط، الأف الأميال تفصل بينهما، لكن الحب هو أهم ما لديهم، فهو مصدر قوتهم للحياة والنضال.
تاريخ العرض: 14 ديسمبر (كانون الأول)

Ghost in the Shell
على الرغم من فائدة التكنولوجيا إلا أنها قد تكون مخيفة جدًا، شرير مخيف يسمي نفسه بوبيتر (محرك العرائس) قادر على القرصنة الشبحية فهو يسيطر على أجساد الأخرين ويسيرهم دون علمهم، شرطية سايبورغ الرائد (سكارليت جوهانسون) الوحيدة القادرة على إيقافه، ستقود المهمة رقم 9 مع قوات النخبة.
تاريخ العرض: 29 مايو (آذار)

Kong: Skull Island
رحلة استكشافية عادية إلى جزيرة نائية تتحول إلى كارثة، من البداية يفهم فريق المستكشفين أنهم ليسوا موضع ترحيب هناك، لكنهم لم يدركوا بعد أنهم دخلوا جزيرة يملكها كونغ الأسطوري الذي يجب أن يخشوه.
تاريخ العرض: 8 مايو (آذار)

Guardians of the Galaxy Vol. 2
بيتر كويل (أو ستار لورد كما يفضل أن يسمى) يشكل فريقًا جديدًا ويجد أصدقاء حقيقين ويصبح محترمًا من قبل الجميع، ما يقلقه الآن هو أصله، فهو يعلم أن والده فقد في مكان ما من الفضاء، لكن من هو هذا الرجل؟ هذا الربيع سوف نعرف الجواب.
تاريخ العرض: 25 أبريل (نيسان)

Power Rangers
إن كانت مغامرات الحراس قد جعلتك تلتصق بشاشة التلفاز، فهذا هو الفيلم المناسب لك، مجموعة من طلاب المرحلة الثانوية، كل منهم لديه مخاوفه ومشكلاته الخاصة، فجأًة يحصلون على قوى عظيمة، كوكبنا في خطر، وهؤلاء الصغار هم الوحيدون القادرون على إنقاذه.
تاريخ العرض: 23 مايو (آذار)

أليسار مصطفى العبيد

أليسار مصطفى العبيد

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!