إن كنت تشعر أنك سائح شجاع كل ما عليك هو قراءة هذا المقال. لقد حان الوقت للاعتراف بأننا لسنا كلنا سائحين شجعان. في الواقع ، يشعر بعض الناس بالدوار وهم ينظرون من الطابق الخامس أو يخشون حتى التفكير في الفئران. ولكن هناك رأي مفاده أن أفضل الأوقات الممتعة التي نمر بها هي التي نواجه فيها مخاوفنا. إذا كنت لا تصدقنا ، فإليك مقالة عن السياح الذين تمكنوا من التغلب على الأشياء التي المخيفة ولهم الآن ذكريات مذهلة.

1- Jacob’s Well:

يقع في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. أعمق نقطة استكشافها حوالي 140 قدم,يعتبر هذا البئر واحداً من أخطر مواقع الغوص في العالم.

2- البحيرة المرآة:

يقع هذا الموقع في أندونيسيا, سمي بذلك لأن طبقات المياه فيه لا تختلط مع بعضها فالطبقة العليا واضحة وضوح الشمس بينما الطبقة السفلية دافئة وخضراء ومالحة.

3- كهف تحت الماء:

إن كنت تشعر أنك سائح شجاع كل ما عليك هو قراءة هذا المقال أماكن سياحية غريبة ومخيفة سترغب في زيارتها يومًا التغلب على الأشياء التي المخيفة السياح

هاواي أرض الأحلام, إذا كنت ترغب في تجربة متعة الأمواج تحت الماء عليك زيارة هذا الكهف المائي المذهل.

4- Overhanging Rock:

بالقرب من Glacier Point ، في حديقة Yosemite الوطنية ، ستتمكن من لمس السماء. مكان رائع يقع على ارتفاع 3200 قدم فوق الوادي ويجذب السياح من جميع أنحاء العالم لالتقاط صور و مراقبة إشراق الشمس.

5- Skaftafell:

إن كنت تشعر أنك سائح شجاع كل ما عليك هو قراءة هذا المقال أماكن سياحية غريبة ومخيفة سترغب في زيارتها يومًا التغلب على الأشياء التي المخيفة السياح

نعتقد أن هذا هو المكان الذي كانت تعيش فيه ملكة الثلج. هذه الشقوق الجليدية الضخمة والأمواج يمكن رؤيتها في سكافتافيل ، أيسلندا ستكون أجمل ما قد تراه في حياتك ولكن هل تكون خائفًا من النظر إلى أسفل؟

6- ألبرتا:

هل شعرت برغبة أن تكون وحيدًا؟ لقد وجدنا مكانًا يدهشك بهدوءه حيث يمكنك العثور على صمت خالص في هذا المكان بالقرب من مدينة ألبرتا الكندية, المياه الزرقاء والأشجار الخضراء المصحوبة بالرياح ستجعلك في غاية السعادة.

7- الحفرة الزرقاء الكبرى:

في هذا المكان تشعر بأن الأرض تنظر إليك, كما يطلق على هذا المكان اسم عين الأرض, شوهدت عين الأرض في بليز. يطلق وهي من أخطر أماكن الغوص بالنسبة لآلاف السياح الشجعان حول العالم. هذا الثقب الدائري الذي يبلغ عرضه أكثر من 984 قدم وعمق 410 قدم.

هل زرت أحد هذه الأماكن سابقاً؟ و إن لم تزرها فما هو المكان الذي قد ترغب بزيارته؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

خرافات الخصوبة بين المضحك والغريب! وهناك العديد ممن يطبقونها

كلمات ذات صلة: سائح شجاع – السياح – التغلب على الأشياء التي المخيفة

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!