إليك 7 إشارات تدل على خيانة حبيبك لك وفقًا للخبراء


قلّة من الأمور من الممكن أن تحزنك أكثر من حزنك عندما تعلم بخيانة حبيبك لك. الناس الذين تمت خيانتهم صرحوا لموقع Reddit وأدلوا بخبرتهم في هذا المجال

على الرغم من أن هذه التصاريح والعلامات قد تكون غير موضوعية لأن الشخص الخارج من علاقة عاطفية يصبح لديه ضعف محاكمة منطقية ويريد إلقاء كل اللوم على الطرف الآخر، هذه بعض العلامات المشتركة التي قالوا أنها قد تدل على خيانة شريكك لك :

1-تغير سلوك نصفك الثاني المفاجئ
“أحد العلامات التي تدلّ أيضا على خيانة شريكك قد لا تكون فقط تغيّر في سلوكه بل قد يقوم باتهامك أنت بشكل مفاجئ بالخيانة ليبعد عن نفسه الشك ويلقي اللوم عليك أو يصبح شخصاً مصاباً بداء العظمة وينظر لك كأنك أقل منه شئناً”.
2-عندهم سوابق خيانة قبلك
“نحن نوافق على هذا الأمر ولكن عليك أن تحذر من الارتباط بأشخاص كانوا في عدة علاقات سابقة وانتهت كلّها بالخيانة”.

3-نصفك الآخر يستمر بألقاء تهم الخيانة عليك
“كما اللصوص يتفحّصون أقفال منازلهم، كما يتفقّد المختلسون حساباتهم البنكية، كذلك الخائنون يشككون بشركائهم لاعتقادهم بانهم يفعلون مثلهم، ويعتبر هذا الأمر وسيلة نفسية للدفاع عن الخطأ المرتكب”.
4-الدترج في قول الحقيقة
” عندما يقول لك شريكك شيئاً يعرف أنك قد تجده عادياً، ثم بعدها يبدأ بزيادة عيار الخبر شيئاً فشيئاً لتصلا إلى نقطة الصفر وهي الخيانة العلنية “.
مثلاً : عندما تقول لك حبيبتك لقد خرجت مع صديقاتي ثم تقول لك كنا مجتمعين مع شباب وبنات، كان سامي وصديقتاه معنا، حسناً كنت مع سامي وحدنا، حسنا لقد قبلّنا بعضنا، تقبّل الأمر لقد نمنا سوياً، حسناً أنا انام معه منذ سنة…

من الجليّ جداً ان هذا الشخص هو شخص خائن لذلك ابتعد عنه منذ بداية علمك بأن هذا هو أسلوبه.

5-تغيّر طريقة حبيبك في أنفاق النقود
” ينفقون الكثير من المال من دون علمك وارتفاع في معدل شرائهم للثياب ليعجبوا الشخص الآخر الذي يخونونك معه”.
6-عدم قبول نصفك الآخر لأخذ الصور معك بعد الآن.
أحد المصرّحين قال : ” لقد كنا نحب بعضنا كثيراً كنا نخرج كثيراً ولكن قبل عدة أشهر من تركها لي، بدأت أحس بتصرفات غريبة منها وبدأت تبدي عدم رغبها في أخذ الصور معي وأصبحت تبتعد عني كلما حاولت رفع كاميرا الجوال، لقد كسرت قلبي حينها”.

7-وأخيراً، يبدؤون بالكذب وإعطاء معلومات زائفة عن مكان تواجدهم.
أيضاً قال أحد المصرحين : ” أعتقد أني قد تعرضت لهذا النوع من الخداع 5 مرات في حياتي، 4 مرات منهم كانت حبيبتي مع شخصٍ آخر والمرة الخامسة كانت تجلب لي هدية عيد الحب”.

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!