تعرّف على أغرب الأسماء لشركات انطلقت عام 2018. يحمل الاسم الجيد لأيّ شركة القسط الأكبر عنها، فهو يساعد على تفهّم ما تقدّمه هذه الشركة ، أو معرفة ما يدلّ عليه هذا الاسم حتّى. ففي اللحظة التي يُنطق بها الاسم يرغب الزبائن أو الشركاء في معرفة المزيد عن العمل. من جهة أخرى، قد يدفع الاسم السيء أو الغريب بالناس كي يغضوا سمعهم عن الشركة قبل أن يعرفوا حتّى ما تقدّمه لهم. إليكم بعض أغرب الأسماء التي توصّل إليها رجال الأعمال العام الفائت.

1- ووتزانو – Wootzano –

تعرّف على أغرب الأسماء لشركات انطلقت عام 2018 أغرب أسماء الشركات في العالم ميتا سي إكس إكليبسيوم بولومي ووتزانو أسماء غريبة

تُقدّم ووتزانو جلد إلكترونيّ يُدعى ووتزكين – Wootzkin – وهو يساعد أجهزة الروبوت على الشعور مثل نظيراتها من البشر. وبحسب كرانشبيس – Crunchbase – تأسست الشركة في مايو 2018 وجمعت 2.2 مليون جنيهًا. في الحال الذي يبدو فيه مُنتج الشّركة مبتكرًا، لا يسَعنا سوى أن ندرك أن اسم الشركة يدمج أسمي الشركتين الناشئتين ووت – Woot – وزانو – Zano –

2- ميتا سي إكس – MetaCX –

يرأسها سكوت مكوركل – Scott McCorkle – رئيس التسويق في شركة سيلزفورس – Salesforce – الأسبق، حقّقت شركة البرمجيّات الناشئة عائدات تُقدّر بـ14 مليون دولارًا إلى الآن. يتمثّل مُنتَجها بكونه لوحة يتمّ وضعها فوق برنامج آخر مثل سيلزفورس، حيث يساعد هذا المنتَج الزبائن والعملاء في البقاء على سويّة واحدة على رأس أعمالهم. في تعبير آخر، يُساعد البرنامج البرامج الأخرى في العمل بصورة أفضل، لذا، البرنامج مُبتكر بصورة أو بأخرى.

3- إكليبسيوم – Eclypsium –

تعرّف على أغرب الأسماء لشركات انطلقت عام 2018 أغرب أسماء الشركات في العالم ميتا سي إكس إكليبسيوم بولومي ووتزانو أسماء غريبة

الاسم هذا الذي يشبه تعويذة سحريّة نسمعها في أفلام هاري بوتر الشهيرة هو اسم شركة أمنيّة ناشئة. تكتشف إكليبسيوم وتحلّل لتمنع التهديدات الأمنيّة البرمجيّة في الجدار الأمنيّ لأجهزة الكمبيوتر. حقّقت الشركة مؤخرًا عائدات وصلت إلى 8.75 مليون دولارًا.

4- بولومي – Pulumi –

تُساعد الشركة النّاشئة من ولاية سياتل فرق التطوير البرمجيّ في إدارة وتفعيل تطبيقات ’الكلاود‘ وبناها التحتيّة. لا يمكن لأحد أن يتوقّع هذه الخدمة عند سماع اسم الشّركة، الذي لا يمتّ بمجالها بأي صلة.

المصدرالمصدر

اقرأ أيضًا:

تعرف على فيلم العصر الجليدي

Waddah AlTaweel

Waddah AlTaweel

وضاح الطويل هو قارئ نهم للأدب وأشكاله. ولد في شتاء 95' وتخرج من جامعة دمشق بدرجة البكالوريوس في آداب اللغة الإنكليزية. يهوى المطالعة والكتابة والترجمة.

الاطلاع على جميع المقالات

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!