أشياء لا تعرفها عن المرأة الخارقة Wonder Woman. قبل أن تكون امرأة خارقة، كانت ديانا أميرة الأمازون ، تدربت على أن تكون محاربة لا تقهر. تربى ديانا في جزيرة محمية، وتلتقي بطيار أمريكي الذي يخبرها عن الصراع الضخم الذي يشهده العالم الخارجي. إيمانا منها بأنها تستطيع إيقاف الصراع، تغادر ديانا موطنها للمرة الأولى. لتقاتل جنبا إلى جنب مع الرجال في الحرب لإنهاء كل الحروب، وأخيرا تكتشف قوتها الكاملة ومصيرها الحقيقي. تعرف معنا على بعض الحقائق والأشياء التي قد لا تعرفها عن المرأة الخارقة.

1- جديرة بحمل مطرقة ثور:

حدث في التسعينيات تقاطع بين مارفل Marvel و دي سي DC، وتبين أنه على عكس العديد من أبطال القصص المصورة الآخرين، فإن المرأة الخارقة جديرة بحمل مطرقة ثور.

2- لديها أسلحة أكثر من مجرد الوهق والأساور:

عندما تفكر في المرأة الخارقة يتبادر إلى ذهنك عدد قليل من الأسلحة الرئيسية. هناك وهق الحقيقة وأساور النصر المضادة للرصاص. لديها في الواقع أكثر من ذلك بكثير، مثل التاج الملكي (أكثر فعالية مما يبدو) والرماح والسيف السحري، جنبا إلى جنب مع الصنادل الأسطورية لهيرميس Hermes وقفاز أطلس Atlas، ومجموعة من الأقراط الخارقة.

3- كانت موجودة لأكثر من 70 عاما:

حيث ظهرت المرأة الخارقة لأول مرة في عام 1941.

4- وهي عضو مؤسس في فرقة العدالة الأمريكية:

كانت العضو النسائي الوحيد في الفريق لسنوات. التقى الفريق في الأصل عندما تنافس بعض الفضائيين لمعرفة من يستطيع السيطرة على الأرض. تكاتف الأبطال جميعًا لهزيمتهم، ثم أسسوا فريقًا.

5- هي أقوى مما تعتقد:

من المؤكد أنها تملك أمور يمتلكها أي بطل خارق لـ دي سي: السرعة الفائقة والقوة الكبيرة والقدرة على التحمل والطيران. ولكن هناك أكثر من ذلك، فهي تملك أيضًا: قدرة الشفاء والحكمة الإلهية والقدرة على التحمل وخفة الحركة والحواس المعززة مثل البصر واللمس والشم.

6- ظهرت المرأة الخارقة في الكثير من ألعاب الفيديو منذ عام 1995.

7- كانت ستسمى سوبريما Suprema:

أشياء لا تعرفها عن المرأة الخارقة Wonder Woman مجموعة من المعلومات والحقائق التي لم تكن تعرفها عن المرأة الخارقة ديانا أميرة الأمازون

تم تقديم أول سيناريو للمرأة الخارقة بعنوان “سوبريما، المرأة الخارقة” إلى المحرر شيلدون ماير Sheldon Mayer في فبراير 1941. سرعان ما تم التخلي عن اسم سوبريما لصالح اللقب الأبسط والأكثر مباشرة.

8- يعد فيلم المرأة الخارقة الجديد أول تصوير عن الشخصية الذي يهدف إلى جذب فئة المشاهدين الأكبر من الأطفال.

9- تم حظر الفيلم في بعض البلاد العربية، وذلك لأن نجمة الفيلم غال غادوت Gal Gadot تحمل الجنسية إسرائيلية وخدمت في الجيش.

10- لم تعلم غال غادوت أنها كانت تتقدم لدور المرأة الخارقة في البداية. قام المنتج زاك سنايدر Zack Snyder بدعوتها لإجراء اختبار الكاميرا وقرأت النص الذي أعطي لها.

11- هذا هو أول فيلم في مسيرة غال غادوت في التمثيل والذي لعبت فيه دور البطولة.

12- عُرض على الممثلة أنجلينا جولي تمثيل الدور في عام 2005. وفي عام 2015، اعتُبرت كمخرجة محتملة للفيلم.

هل تعتقد أن غال غادوت كانت مناسبة للدور؟ هل تعرف حقائق أخرى عن المرأة الخارقة؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

جقائق لا تعرفها عن أنجيلا وايت

كلمات ذات صلة: أميرة الأمازون – ديانا – المرأة الخارقة

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!