أشهر أقوال مايكل ستيفنز. (الاسم: مايكل ديفيد ستيفنز. الميلاد: 23 كانون الثاني، 1986. (33 عاماً)). هو معلم أمريكي ، و ممثل عام و ممثل كوميدي ومهني و محرر وشخصية من مشاهير الإنترنت. اشتهر بإبداعه في قنوات اليوتيوب التعليمية الشعبيّة وخاصة قناة (Vsause). أصدرت قناته في البداية محتوىً مرتبطاً بألعاب الفيديو إلى أن شهدت شعبيّة مسلسله التعليمي (DOT) اهتماماً كبيراً، فأصبحت قناته مهتمّة في مواضيع الفلسفة والثقافة والوهم وتفسير العلوم. لنتعرف معاً على أقوال أحد أشهر وأهم الشباب العالمي المؤثرين في العالم.

أشهر أقواله

• “كانت أهرامات الجيزة قديمة بالنسبة للرومان، كما نعتبر الرومان قديمين بالنسبة لنا.”

• “مقارنةً بما كانت عليه الحياة البشريّة بشكل أساسي هنا على الأرض، فإن مجتمعاتنا الحاليّة تعتبر في الحقيقة غريبة.”

• “ما أحاول أن أقوله… أنا لن أقول “أنني أكره” أي شيء قمت به على الإطلاق، لكنني سأقول أن أمّي أكثر فخراً بما أفعله الآن مقارنةً بكل ما كنت أفعله بالماضي.”

أفضل وأجمل حكم وأقوال المعلم الأمريكي الشهير مايكل ستيفنز معلم أمريكي ، و ممثل عام و ممثل كوميدي ومهني و محرر وشخصية من مشاهير الإنترنت

• “نحن مخلوقات محدودة. حياتنا صغيرة، ولايمكن إلا أن نعتبر علميّاً جزءاً صغيراً من الواقع. ما هو شائع بالنسبة لنا هو مجرّد قطعة من ما هو متاح..”

• “ينطبق الحسّ السليم على ما يمكننا الوصول إليه، هذا هو فقط ما يمكن أن نطلق عليه حس سليم.”

• “إذا كان الحسّ الكلي هو ما نريده، يجب أن نكون مستعدّين لقبول أننا لا ينبغي أن نطلق على اللانهائيّة أمراً غريباً.”

• “النتائج التي توصّلنا إليها صحيحة، لكنها صحيحة فقط ضمن النظام الذي نستخدمه لفهم وقياس وتوقّع الكون.”

• “ربما لا يزال النظام الذي نستعمله لمراقبة وفهم الكون يحتاج إلى التحسين، ولكن في نهاية المطاف، لا يزال التاريخ يرينا أن الكون ليس غريباً وإنما نحن هم الغرباء.”

• “أصبح السؤال الأكبر اليوم، (ماذا في ذلك؟ من نيهتم) لن يكون لديم على الإطلاق عدد غير نهائي من الكرات، ولن يكون لديك جرّة كبيرة بما فيه الكفاية لجمع الكرات. لن تقوم أبداً بصنع مصباح كهربائي يمكن تشغيله وإطفاءه بشكل عشوائي. لا يمكننا التحقق من الزمان أو المكان في بعد صغير محدّد، إلا من خلال التظاهر.”

المصدر

اقرأ أيضًا:

أشهر أقوال روبرت غرين

كلمات مماثلة: معلم أمريكي – ممثل عام – محرر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!