أشهر أقوال روندا بايرن. (الاسم: روندا بايرن. الميلاد: 12 آذار، 1951 (67 عاماً)). هي كاتبة و منتجة تلفزيونية أستراليّة الجنسيّة، من أشهر أعمالها كتاب السر وفيلم السرّ. بحلول ربيع عام 2007، بلغت مبيعاتها من الكتاب أكثر من 19 مليون نسخة، وأكثر من 2 مليون نسخة من الفيلم. وفقاً لمقالة نشرت في 11 كانون الثاني من عام 2009 في مجلة فوربس، جقق الكتاب والفيلم نحو 300 مليون دولار. وذكر موقع فوربس أيضاً أن كتاب السرّ حقق لها دخلاً قدره 12 مليون دولار أمريكي في عام 2006. بالإضافة لكتاب السر، كتبت بايرن كتاب آخر يدعى القوّة، تستعرض فيه الكاتبة للقراء الطريق المناسب للحياة الرائعة.

أشهر أقوالها

• “كن ممتناً لما لديك الآن. عندما تبدأ بالتفكير في كلّ الأشياء في حياتك، وأنت ممتن، ستندهش من الأفكار التي لا تنتهي أبداً والتي تعود عليك بالكثير من الأشياء الجيّدة. ومن ثمّ سيقوم قانون الجذب بجلب كل الأشياء الجيّدة التي تفكّر بها.”

• ” الكون يحب السرعة.. لا تتباطأ.. لا تفكر مرة ثانية.. لا تشكك.. فعندما تجد الفرصة أمامك، وتجد الدافع، ويتحرّك الحافز الفطري بداخلك. هذه هي مهمتك، وكل ما عليك القيام به..”

• “انظر للأشياء التي تريدها على أنها ملكك بالفعل، واعلم أنها سوف تأتي إليك عند الحاجه.. دعها تأتي ولا تقلق ولا تفكر بشأنها.”

• “كل ما يحدث في حياتك فأنت من قمت بجذبه إلى حياتك.. وقد انجذب إليك عن طريق الصور التي تحتفظ بها في عقلك.”

أشهر أقوال روندا بايرن أجمل وأفضل أقوال الكاتبة الأسترالية الشهيرة روندا بايرن أشهر أعمالها كتاب السر وفيلم السر كاتبة و منتجة تلفزيونية

• “يمكنك أن تبدأ بلا شيء، ومن لا شيء، ومن لا مكان.. وسوف تجد طريقك… فكل ما تحتاج إليه هو أنت , وقدرتك على التفكير في الأشياء لتجلبها إلى الوجود.”

• “في أغلب الأوقات؛ حين لا نرى الأشياء التي طلبناها، فإننا نحبط ويخيب أملنا ونصير متشككين. يأتي الشك مع الشعور بخيبة الألم، خذ ذلك الشك وقم بتحويله.. تعرف على ذلك الشعور واستبدله بإيمان لا يتزحزح.”

• “إن العواطف هبة لا تقدر بثمن، نحظى بها لتسمح لنا بمعرفة ما نفكر فيه.”

• “يمكنك أن تحظى بما تريد، إذا علمت كيف تصوغ القالب الخاص به في أفكارك.. فليس هناك حلم لايمكن أن يتحقق إذا تعلمت فقط استخدام القوى الإبداعية التي تعمل من خلالك.”

المصدر

اقرأ أيضًا:

أشهر أقوال روبرت غرين

كلمات مماثلة: كتاب السر – منتجة تلفزيونية

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!