أسرار مسلسل فريندز التي أوشت بها جانيس.. جانيس هي واحدة من الشخصيات القليلة إلى جانب الشخصيات الستة الرئيسيين في فريندز Friends التي ظهرت في جميع مواسم المسلسل تقريبًا. وأدت دورها الممثلة ماجي ويلر Maggie Wheeler. أشتهرت بطريقة كلامها وصوتها المزعجين وبجملة OH MY GOOOOOOOD تحديدًا. أوشت ماجي ببعض الأسرار عن المسلسل وعن شخصيتها وسنقوم بذكرها هنا.

1- كان يطلب منها ترديد جملة OH MY GOD كثيرًا، في الحمامات ومحلات البقالة ومحلات الأثاث والمطارات. قالت ماجي، “قامت مجموعة من الفتيات باللحاق بي إلى الحمام في إحدى المرات.”

2- تدربت ماجي للعب دور جانيس طوال حياتها:

“إنها مزيج من العديد من النساء اللاتي قابلتهن في مدينة نيويورك،” أوضحت ماجي. “منذ أن كنت صغيرة أحببت تقليد الناس، لذلك أعتقد أنني كنت أجمع هذه المعلومات طوال حياتي”.

3- تواجدت ماجي أثناء تصوير الحلقة النهائية – حتى لو لم تكن جانيس هناك:

يمكننا أن نتفق جميعًا على أن الحلقة الأخيرة من فريندز كانت مثالية إلى حد كبير، ولكن ربما كان هناك شيء واحد مفقود، وهو جانيس. لكن ماجي قالت إنها لم تشعر بخيبة أمل لعدم مشاركتها في تلك المشاهد النهائية.

“لقد كتبوا قصتي بطريقة رائعة، لذا أعطوني حلقة أخيرة، وكان ذلك أمرًا رائعًا حقًا – كان ذلك عندما بحث تشاندلر ومونيكا عن منزل وظهرت لهم جانيس في المنزل وكانت تلك اللحظة الأخيرة الرائعة حيث تقول جانيس: لا أستطيع العيش بجوارك لأنني ما زلت املك مشاعر تجاهك.” وأضافت “كنت موجودة في الحلقة الأخيرة وشاهدت عملية التصوير وكنت جزءًا من تلك التجربة وتأثرنا كثيرًا بسبب انتهاء العرض. بكينا جميعًا!”

4- ربما كنا على وشك الحصول على مسلسل فرعي لجانيس:

تمنت ماجي أن يحدث ذلك، وقالت: “كنت سأحب وجود مسلسل فرعي خاص لهذه الشخصية”. وأضافت “لست متأكدة من السبب في عدم حدوث ذلك أبدًا، لكن أوشك الأمر على الحدوث.” حيث كشفت ماجي أنها كانت تملك صديقة كاتبة بريطانية وكتبت مسلسلًا واقعيًا كوميديًا يتضمن شخصية جانيس كمعالجة. ولكن يبدوا أنه تم التخلي عن الفكرة.

5- توقف الممثلون في فريندز عن تمضية الوقت مع بعضهم تدريجيًا مع زيادة شهرته:

تحدثت ماجي عن مشاركتها في العرض من البداية إلى النهاية، “في البداية، كانت تجربة العمل متواضعة جدًا، كأن كانت غرف تبديل الملابس صغيرة وكان هناك غرفة استراحة صغيرة يوجد فيها أريكة مقعرة وطاولة صغيرة كانوا يستخدمونها للعب البوكر.”

أسرار مسلسل فريندز التي أوشت بها جانيس. مجموعة من الأسرار التي لم تسمع بها من قبل عن مسلسل فريندز التي أوشت بها الممثلة ماجي ويلر

وأضافت “تغير كل شيء مع تقدم العرض، أصبحت غرف تبديل الملابس أكبر، وبعد أن كانوا يقضون وقت القراغ معًا من الموسم الأول، تغير كل شيء تدريجيًا. مع مرور عدة مواسم أصبحوا يستغلون وقت الفراغ ليهرعوا إلى غرف تبديل الملابس حيث كانوا يتلقون المكالمات ويتحدثون إلى مدراء أعمالهم، لذا انتقلوا من بداية جميلة وفترة بريئة حيث كان هناك الكثير من وقت الفراغ ليمضوه معًا، إلى ذلك التسارع في الشهرة والوقت الضيق جدًا.”

6- لكن الممثلين كانوا لطفاء جدًا:

“كانت كل لحظة أمضيتها في هذا العمل رائعة وممتعة حقًا،” كشفت ماجي. “في مشاهدي الأخيرة، كانت هناك لحظة أدرك فيها الممثلون أنها آخر مشاهدي في العمل. لذلك عندما عدت إلى غرفة الملابس، وجدت الزهور في كل مكان، وكانت تلك لحظة مؤثرة حقًا.”

7- ولكن أين هي ماجي الآن؟

اعترفت ماجي أن جانيس كانت “تجربة فريدة من نوعها” – لكنها أستمتعت أيضًا في أدوار التمثيل الأخرى مثل مسلسل اكبح حماسك Curb Your Enthusiasm. وهي مشغولة أيضًا بإجراء كورال في لوس أنجلوس – جوقة غولدين بريدج، وهو ما كانت تفعله منذ أحد عشر عامًا.

هل كنت لتشاهد مسلسل فرعي خاص بشخصية جانيس؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

6 نتائج مدمرة يسببها استخدام الهاتف ليلًا

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!