١٣ حقيقة تمنينا معرفتها قبل البدء في لعبة Resident Evil 2 Remake. ريزدنت إيفل 2 (2019) أو الشر المقيم 2 هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء. اللعبة تتبع قصة ليون س. كينيدي Leon S. Kennedy وكلير ريدفيلد Claire Redfield أثناء محاولتهم النجاة في مدينة راكون سيتي بعد تفشي الزومبي فيها. وهي إعادة صنع لريزدنت إيفل 2′ (1998). تلقى اللعبة إشادة عالمية من النقاد.

١- لا يزال هناك أربعة سيناريوهات:

وهذا يعني أنه يوجد مسارين A+B اذا كنت قد بدأت مع ليون، فسيتم تصنيفه كـ ليون Aوستستمر بعدها مع كلير B. كلا المسارين A وB يتشابهان بغض النظر عمن تختار. ولكن شخصيات معينة ستتفاعل بشكل مختلف، وهذا مخيب للآمال.

٢- تضبط الصعوبة أثناء اللعب:

يوجد ثلاثة أنماط لمستوى الصعوبة في البداية: Assisted وStandard وHardcore (سهل وأساسي وصعب). ومع ذلك، ستتعدل اللعبة اعتمادًا على مدى نجاحك في الأداء سواء كان جيدًا أو سيئًا. هل تستمر ذخيرتك في النفاذ وتتعرض للأذى من قبل الأعداء؟ سوف يظهر لك المزيد من الصحة والذخيرة.

٣- طغيان مستر إكس:

١٣ حقيقة تمنينا معرفتها قبل البدء في لعبة Resident Evil 2 Remake الزومبي ألعاب الفيديو اللعبة المشهورة معلومات عن لعبة Resident Evil 2 Remake

في اللعبة الأصلية، ظهر مستر إكس في سيناريو واحد فقط: وهو B. وهذا ما أعطى هذا السيناريو إحساسًا مختلفًا مقارنة بالسيناريو الخاص بـ بيركين في المسار A. في هذه المرة ظهر مستر أكس في كلا المسارين. لن يتركك وحدك حرفيًا مالم تدخل غرفة آمنة، لكنه سيكون في انتظارك عندما تخرج. مما يجعل عملية الاستكشاف صعبة حقًا.

٤- يفضل استخدام سماعات الرأس:

سوف تساعد سماعات الرأس بتنبيهك من الخطر، مثل تنبيهك إلى مدى قرب مستر إكس والزومبي.

٥- السكاكين قابلة للكسر:

إذا كان هناك شيء واحد أكرهه في لعبة Resident Evil 2 Remake ، فهي الأسلحة التي تنكسر. في الإصدار الأصلي للعبة كان عليك إضعاف الزومبي ومن ثم قطعه بالسكين حتى تتم هزيمته. الآن لا يمكنك فعل ذلك.

٦- الزومبي أكثر عدوانية:

في هذه النسخة الجديدة، يبدو أن الزومبي أكثر عدوانية وذكاء أيضًا. في بعض الأحيان قد يبدو لك أنك قضيت عليهم لتجدهم استيقظوا على صوت زومبي آخر. من الصعب حقا التأكد ما لم ينفجر رأسهم بواسطة ضربة حاسمة.

٧- ترقية العتاد الخاص بك:

ستجد التحديثات للعتاد الخاص بك داخل خزائن مختلفة مغلقة برموز سرية. هنا هو الجانب السلبي، ستصادف الرموز لاحقًا بشكل متقطع في رحلتك من خلال الملاحظات أو الجدران، وهي طريقة رائعة لرواية القصص. ومع ذلك، ربما لو حصلت على تلك الرموز عبر الإنترنت سيكون من شأنه أن يجعل بعض الأمور أسهل لأنك ستحصل على تلك التحديثات في وقت أقرب.

٨- التخزين لا يزال محدودًا:

بقدر ما حققت اللعبة تحسينات على الجودة الشاملة للعب فعليًا، هناك بعض الجوانب السلبية أيضًا. يمكنك ترقية الحقيبة لزيادة خانات التخزين، ولكن من غير المنطقي لبعضها أن يكون موجودًا في المقام الأول. على سبيل المثال، تحصل في وقت لاحق في اللعبة على سوار يمكنك استخدامه لفتح الأبواب، ولكن لماذا يستحوذ على خانة تخزين؟ إنه سوار ليون، ارتديه! التناقض هو ما يدفعني للجنون.

٩- لازلت لا تستطيع استكشاف مدينة راكون:

١٣ حقيقة تمنينا معرفتها قبل البدء في لعبة Resident Evil 2 Remake الزومبي ألعاب الفيديو اللعبة المشهورة معلومات عن لعبة Resident Evil 2 Remake

كتب على الجزء الخلفي من غلاف لعبة الفيديو على منصة PS4 ما يلي، “استمتع باستكشاف مدينة راكون التي تعج بوحوش الزومبي في النسخة الجديدة.” هذا يجعلنا نتوقع أننا سنتمكن من استكشاف مدينة راكون كما لو أنها منطقة ضخمة. الأمر لم يكن كذلك، لا يخلو الأمر من وجود بعض المواقع، ولكن كنا نأمل بأكثر من ذلك.

١٠- خيارات الحفظ:

إذا اخترت كل من المسارات Assisted وStandard، لن تحتاج للحبر، وستتمكن من استخدام الآلات الكاتبة بقدر ما تريد.

١١- لن تحميك الأبواب بعد الآن:

لا يعتبر مستر إكس الشرير الوحيد الذي يتجاهل الأبواب. يمكن لجميع الزومبي فتح الأبواب أيضًا. الجري عبر الممر وتفادي الوحوش لن يبقيك بأمان بعد الآن. ومع ذلك، قد يكون هذا في صالحك، إذا وصلت إلى طريق مسدود او ذو مدخل واحد. يمكنك استخدام سلاح فعال مثل قنبلة يدوية أو بندقية أثناء اصطفاف الوحوش ورائك.

١٢- صناعة الرصاص:

تم طرح الذخيرة اليدوية لأول مرة في السلسلة في الجزء الثالث من اللعبة (ريزدنت إيفل 3: نمسيس)، إنها ميزة صغيرة ولكن مفيدة. لم يكن لدي أي فكرة عن وجودها في اللعبة قبل إصدارها.

١٣- تم تحسين الخريطة:

تمت إعادة بناء نظام الخريطة بشكل كبير. على سبيل المثال، تمت إعادة تسمية الغرف إلى اسماء الألغاز مع وجود الملاحظات، ولكن ستظهر المناطق باللون الأحمر إلى أن تجد كل شيء في تلك الغرفة. إنه تغيير بسيط ولكنه للأفضل.

هل لديك شيء لنضيفه على هذه القائمة عن لعبة Resident Evil 2 Remake ؟ في حال كنت أنهيتها، ما هو تقييمك لها؟ من فضلك شاركنا في التعليقات.

المصدر

١٣ حقيقة قد لا تعرفها عن الحضارة السومرية القديمة

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!