يُقال أنّ شهر حزيران (يونيو) هو شهر مشحون جنسيًا، وحتّى بالنسبة للعُزباء. يُظهِر الرجال السبب الحقيقي الذي يجعلهم يخونون شركائهم، هذا الفعل الذي لا تتوقّعه الكثير من النساء من أزواجهن.

يفترض العديد من الناس أنّ الرجال الخائنين يكونون على علاقة جنسية مع شريك آخر لأنهم يشعرون بالملل في علاقاتهم الزوجية المبتذلة، ولكن قد لا يكون هذا الحال بالنسبة لمعظم الرجال الخونة.

في الواقع، اتّضح أنّ الملل في العلاقة الزوجية ليس إلّا واحد من أهم ثلاثة أسباب لماذا يبحث الخونة عن الحميمية مع شريك آخر.

ووفقًا لموقع Superdrug’s Online Doctor، فالسبب الأكثر شيوعًا لِمَ الرجال غير مخلصين بسيط وهو أنّ الشخص الآخر مُحِب للجنس وحار حقًا.

الأسباب التي تجعل الرجال يخونون زوجاتهم: وفقًا لدراسة مروّعة عن 2000 زاني، كان الرجال الأوروبيين طائشين وذلك بسبب عدم مقاومتهم لإغراءات شخص آخر. ومع ذلك، كان المبرر الثاني الأكثر شيوعًا للخيانة أكثر عاطفيةً، حيث يقول العديد من الرجال أنّهم قرّروا أن يخونوا شركائهم لأنّ الشخص الآخر كان هناك بانتظارهم.

السبب الثالث يشبه التبرير الذي قدّمته النساء الأوروبيات، وهو أنّ الشريك لم يمنحهن ما يكفي من الاهتمام. من بين الرجال العاشقين، ثبت أنّ الجنس قضيّة مهمة أيضًا، مع السبب الثالث الأكثر شيوعًا للخيانة يبدو أنّ الشريك لا يقدم ما يكفي من المشاعر والعاطفة. السبب الرابع هو الملل، والخامس هو أنّ الشريك توقّف عن الانتباه له.

إذا كنت تشعر بالقلق إزاء سلوك شريك حياتك، يجب أن تلاحظ أنّ هناك وقت واحد محدد جدًا من الأسبوع عندما يقوم الرجل الخائن على الأرجح بالاتصال بشريكه الجنسي الآخر.

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!