الأكثر قراءة مؤخرا

قد تعتقد أن الحصول على وشم شئ مرعب بعض الشيء، ولكن لا تقلق حيال ذلك ففي الحقيقة هي تجربة ممتعة للغاية، ولكن عليك أن تعرف بعض الأشياء عنها قبل الحصول على أول وشم لك. عليك أن تعلم أن هذا الوشم سيبقى محفورًا على جسدك للأبد، أذا عليك أن تفكر جيداً حول شكل هذا التاتو والمكان المناسب لرسمه، ويمكنك أن تحضر الرسم الذي تحبه للفنان الذي سيقوم برسمها لتسهيل الأمر عليه.

لا تعتقد أن الأمر لن يستغرق طويلا، قد يكون الرسم بسيط ولكن قد يكون المحل مزدحم بالزبائن، وإذا كانت الرسمة معقدة يمكنك حجز موعد مسبقًا.
حضر لها من الليلة التي تسبقها، وخذ قسط وافر من النوم حتى تكون في كامل نشاطك لليوم التالي، لا تشرب الكحوليات في هذه الفترة حتى لا تتسبب في زيادة سيولة الدم.

تناول شيئًا قبل الذهاب لهذه المهمة، واشرب الكثير من المياه فيجب أن تبقي جسدك رطباً. إذا كنت تعاني من أي حالة صحية، اخبر طبيبك عن رغبتك في الحصول على وشم وأساله عن رأيه الطبي حيال ذلك. تأكد من أن لديك المال الكافي، فبعض رسومات التاتو قد تبلغ تكلفتها نحو 50 دولار وبعضها 100. تأكد كذلك من إعطاء بقشيش، استحسانًا للرسام الذي يقوم برسمه على أحسن وجه.

تأكد من إحضار هويتك الشخصية معك، حيث يجب أن تكون بالغ من العمر 18 عام حتى تتمكن من الحصول على وشم. أثناء عملية رسم الوشم هناك بعض الأشياء التي يجب أن تفعلها وهي: يجب حلاقة المنطقة التي تريد الوشم عليها، وهو ما سيقوم به الشخص الذي سيرسم الوشم، وسيقوم كذلك بتنظيفها وتعقيمها. ستكون هناك عدة توقفات من الشخص الذي يرسم الوشم أثناء، فإبرة الرسم لن تلمس جلدك أكثر من عشر ثواني كل مرة. تذكر أن تلتقط أنفاسك, وحاول الاسترخاء على قدر الإمكان، فكر في أي شيء قد يشتت تفكيرك عن الوشم وذلك لتقليل الشعور بالألم.

يمكنك التحدث أثناء رسم التاتو، لكن بحذر حتى لا تتحرك كثيرًا. قد تبدو عملية الحصول على وشم مؤلمة ولكن بالطبع ليس بالطريقة التي تتصورها.

بعد الحصول على الوشم سيتم وضع ضمادة على الوشم يمكنك غسل الوشم بصابون لطيف بعد إزالة الضمادة ووضع طبقة من مرهم ملطف.
سيعطيك الفنان قائمة بالأشياء التي ستمتنع عن فعلها مثل، عدم الذهاب للسباحة، عدم تعريض الوشم لأشعة الشمس المباشرة، عدم لمس الوشم أو حكه تحك الوشم، عدم وضع أي شيء قذرعليه.