الأكثر قراءة مؤخرا

هل لشكل القدم تأثير على شخصية الانسان ؟


يمكن لقدميك أن تخبرك عن شخصيتك تكثر بكثير مما تظن, لذلك عليك أن تلقي نظرة على الأشكال والرسوم التوضيحية التالية التي تثبت لك ذلك:

1- الأقدام المصرية:

تشكل جميع أصابع القدم، من الكبير إلى الصغير، خط مباشر، وكل إصبع يكون أصغر من سابقه. ينتشر شكل هذه الأقدام بين الناس التي تحتفظ بأسرار، أو الناس المنعزلون، وتلك الأشخاص المتقلبة المزاج.

1

2- الأقدام الرومانية:

وهي الشكل الأكثر انتشارا بين الناس, والأشخاص الذين يمتلكون هكذا أقدام يكونون بشكل عام اجتماعيون ووديون, شكل الأقدام هذا كان منتشر بشكل كبير في العصور القديمة, ومن هنا جاءت تسمية هذه الأقدام.

2

3- أقدام المزارعين:

عادة مع هذا النوع من الأقدام تكون الأصابع بنفس الطول وتشكل زاوية قائمة مع القدم, وعادة ما يتصف أصحاب هذه الأقدام, بالهدوء والعقلانية, كما يكونوا أولئك الأشخاص عمليين ونمطيين, ويمكن الاعتماد عليهم لانهم يفوا بوعودهم.

3

4- الأقدام اليونانية:

عادة ما يكون لدى أصحاب هذه الأقدام, الإصبع الثاني أطول من باقي الأصابع, وعادة ما يكون أصحاب هذه الأقدام عاطفيين بعض الشيء وميالون للقيادة, وغالبا ما يكونوا رياضيين ايضاً.

4

5- أقدام ذات اصبع قدم صغير لا يتحرك:

اذا كنت لا تستطيع تحريك اصبع قدمك الصغير ذاتيا وإنما باستخدام يدك, فانت من أصحاب هذا النوع, والذين لا يقومون بحياتهم إلا بخطوات محسوبة وهادئة ويمكن التنبؤ بها, ويتميزون بانهم مدمنين على العمل وبالتالي حياتهم تكون رتيبة وباردة إلى حد كبير.

5

6- أقدام ذات اصبع قدم صغير يمكن تحريكه:

أصحاب هذه الأقدام يتمتعون بصفات نقيضة للنوع الذي قبلهم, فهم متساهلون في حياتهم مع اغلب الأمور بشكل عام, كما انهم يميلون للمغامرة والتغيير بشكل مستمر في حياتهم.

6
7- أقدام ذات اصبع قدم صغير قصير جدا:

عادة ما يميلون أصحاب هذه الأقدام على تحدي الراي العام بشكل دائم, ويفعلون كل ما بوسعهم لذلك.

7

8- أقدام ذات الإصبع الثالث المنحني قليلا نحو الخارج:

الأشخاص مع هذه الأقدام يفضلون أن يخططوا بعناية لكل شيء مسبقاً, بالإضافة إلى انهم منظمين للغاية ويميلون إلى إبقاء كل شيء تحت السيطرة في أي حال من الأحوال.

8

9- الأقدام التي تحتوي على فجوة بين الإصبع الثاني والثالث:

أصحاب هذا النوع من الأقدام قادرون على التفكير بشكل منطقي مستقل تماما عن العاطفة, مما يجعلهم دبلوماسيين ممتازين, ومحللين وتجار.

9

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات