انتشرت ال”ميمز” كما تُلقب بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح جائحة اكتسحت مواقع الإنترنت بقوة لنشر الابتسامة، كما اشتهرت عالمياً كثير من هذه الصور، من المؤكد أنك ستتمكن من التعرف على نصف المذكورين. هنا سنستعرض بعض شخصيات ال ” ميمز ” و أين أصبحوا اليوم:

1- ” ( بريان ) سيئ الحظ “: اسمه الحقيقي ( كايل كرايفن )، انتشرت صورته من الكتاب السنوي عندما كان طالباً في الثانوية حيث قام نشرها صديقه على موقع ( ريديت ) في عام 2012 ليتم تداولها بسرعة على ( فيسبوك ) و ( تويتر )؛ حيث تمت طباعتها على القمصان و الألعاب المحشوة من قبل شركات مرموقة، كما قامت شركات أخرى بدفع مبالغ طائلة لاستخدام هذه الصورة في حملاتها الدعائية. على الرغم من لقبه فصاحب الصورة أصبح أباً و يعمل في شركة بناء مع والده.

( بريان ) سيئ الحظ
( بريان ) سيئ الحظ

2- ( كونور سينكلير ): انتشرت هذه الصورة على أنها صورة لشخص تحت تأثير ” الماريجوانا ” فيظهر كأنه مبتهج للغاية بوجه و عيون حمراء، قام أحد أصدقائه بنشر هذه الصورة له على ( ريديت ) ليتم تداولها بسرعة كبيرة و تتصدر صفحات ( ريديت ) الأولى و تحصل على ما يقارب 3000 تقييم خلال 6 أيام.

( كونور سينكلير )
( كونور سينكلير )

3- الطفل ( سامي ): الرضيع الصغير الذي انتشرت صورته على الشاطئ بقبضة مغلقة كأنه يريد أن يقول ” نعم, لقد فعلتها! ” لكن تبين فيما بعد أنه كان يأكل بعض من الرمل في قبضته. حسناً، إذاً هو اليوم بصحة جيدة بعد عدة سنوات مع ذلك صورته تلك لا تزال تتصدر مواقع الإنترنت الفكاهية.

الطفل ( سامي )
الطفل ( سامي )

4- ابنة ( ديفيد روث ): من المضحك أن الذي التقط هذه الصورة هو والدها ( ديفيد روث ) في حريق حدث في الحي الذي يقطنه في ( نورث كارولاينا ) فلاحظ ابنته تبتسم بشكل عشوائي فقام بالتقاط الصورة الشهيرة لتبدو كأنها من قام بإحراق المنزل.

 ابنة ( ديفيد روث )
ابنة ( ديفيد روث )

5- ( ميا تالريكو ): تم التقاط هذه الصورة الظريفة للطفلة ( ميا ) أثناء تصوير فيلم ” حظ سعيد، تشارلي ” لكن هذه اللقطة نالت شعبية أكثر من الفيلم بذات نفسه.

 ( ميا تالريكو )
( ميا تالريكو )

6-( نيل دي غراس تايسون ): في الحقيقة ( نيل تايسون ) يملك شعبية كبيرة كعالم فيزياء قد تكون أكبر من شعبية صورته.

( نيل دي غراس تايسون )
( نيل دي غراس تايسون )

8- ( زيدي ليتل ): انتشرت صورة هذا الشاب على الإنترنت حيث التُقطت عشوائياً أثناء مشاركته بسباق فتم تداولها بشكل كبير لمجرد أن ابتسامته جذابة جداً. و مع ذلك لم يسلم من السخرية و استخدام هذه الصورة في ” الميمز “.

زيدي ليتل
زيدي ليتل

9- ( بلاك بوسطن ): انتشرت هذه الصورة على أنها الصورة النمطية عن الشاب السيء، بالرغم أن أمه من قام بالتقاط الصورة و كان حينها في ال16 من عمره، لكنه يبدو الآن بأفضل حال.

 بلاك بوسطن
بلاك بوسطن

10- القط الغاضب: القط المشهور بتعابير وجهه الغاضبة التي لا تفارقه أبداً، اكتسبت هذه القطة شهرتها عندما قام شقيق مالك القطة بنشر صورها على الإنترنت في عام 2012، فانتشرت صورته مما جعل مالكته من أصحاب ملايين الدولارات.

 القط الغاضب
القط الغاضب

11- ( كلودنس كلاندنس ): رافق هذه الصورة عند نشرها التعليق الشهير ب ” لحظة اكتشاف الحقيقة “، و هي تعود للشاب ( كلودنس ) التقطها أحد أصدقائه خلال حفل طلابي و قام بنشرها لتضج بها المواقع سريعاً.

كلودنس كلاندنس
كلودنس كلاندنس

12- الطفل المُشكّك: انتشرت هذه الصورة التي التقطها الوالد الذي يعمل كمصور ثم قام بنشرها على ( ريديت )، حيث تلقت هذه الصورة 39000 تعليق و تفاعل خلال 4 أيام. حيث التُقطت الصورة الأصلية في زيارة للطفل إلى متحف العلوم الطبيعية، و لم يتوقع الوالد عندما قام بنشرها أنها ستنال هذه الشعبية.

 الطفل المُشكّك
الطفل المُشكّك
طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!