الأكثر قراءة مؤخرا

1- المستجيبة لنداء الواجب: هي شخصية جدية وهادئة، مهتمة بالأمن والعيش في سلام، دقيقة للغاية ومسؤولة ويمكن الاعتماد عليها، مهتمة بدعم وتعزيز التقاليد، منظمة تنظيمًا جيدًا وتفضل العمل الجاد، وتعمل بثبات نحو الأهداف المحددة ويمكنها إنجاز أي مهمة.

2- الميكانيكية: شخصية هادئة مهتمة في كيفية معرفة عمل الأشياء، لديها مهارات ممتازة مع الأشياء الميكانيكية، غير معقدة في رغباتها، ولكن لا تهتم بشكل كبير بالقوانين والقواعد.

3- المربية: هادئة نوعًا ما ولديها ضمير عالي، وعادة ما تضع احتياجات الآخرين فوق احتياجاتها الخاصة، تقدر العادات والتقاليد، كذلك ليها إدراك شديد لمشاعر الآخرين.

4- الفنانة: هادئة وجادة وحساسة لا تحب الصراع، حواسها متطورة للغاية، ولديها تقدير عالي للجمال، غير مهتمة بالسيطرة على الآخرين، كذلك مرنة ومنفتحة الذهن.

5- المدافعة: شخصية قوية وحساسة، تميل إلى التمسك بالأشياء كذلك مهتمة بمشاعر الأخرين وتهتم دائمًا بفعل الشئ الصحيح.

6- المثالية: شخصية هادئة مهتمة بخدمة الإنسانية، تسعى جاهدة للعيش وفقًا للقيم المتطورة، قابلة للتكيف، وقادرة على رؤية الاحتمالات، كذلك مهتمة بفهم الناس ومساعدتهم.

7- العالمة: شخصية مستقلة ولديها قدرة استثنائية لتحويل النظريات إلى خطط عمل قوية، لديها معرفة وكفاءة عالية، مفكرة الى أبعد الحدود، كذلك لديها معايير عالية.

8- المفكرة: شخصية منطقية مبدعة، يمكن أن تصبح متحمسة جدًا حول النظريات والأفكار، لديها قدرة استثنائية لتحويل النظريات إلى فهم واضح، وليس لها مصلحة في قيادة أو متابعة الآخرين.

9- الأدبية: شخصية ودية قابلة للتكيف، تركز على النتائج الفورية، ولكن لا تحترم القوانين والقواعد إذا كانت تقف في طريقها لإنجاز الأمور، كذلك لديها مهارات عظيمة.

10- الحارسة: شخصية عملية ومنظمة، من المرجح أن تكون رياضية، غير مهتمة بالنظريات إلا إذا رأوا التطبيق العملي، تميل الى العمل الجاد، وتستطيع أن تكون مسؤولة، كذلك قادرة بشكل استثنائي في تنظيم الأنشطة.

11- المؤدية: شخصية محبة للمتعة وتميل الى جعل الأمور أكثر متعة للآخرين، كذلك تحب التجارب الجديدة، ومهتمة بخدمة الآخرين.

12- الراعية: شخصية دافئة القلب وشعبية، تميل إلى قضاء احتياجات الآخرين دونًا عن احتياجاتهم الخاصة، كذلك لديها شعور قوي بالمسؤولية والواجب.

13- الملهمة: متحمسة، ومثالية، وقادرة على فعل أي شيء، تحتاج إلى العيش وفقا لقيمها الداخلية، متحمسة للأفكار الجديدة، وكذلك منفتحة ومرنة.

14- المعطاءة: شخصية ذات شعبية وحساسية، كذلك فعالة جدًا في إدارة قضايا الناس، والمناقشات الجماعية، مهتمة بخدمة الآخرين، وربما وضع احتياجات الآخرين على احتياجاتهم الخاصة.

15- الحالمة: شخصية مبدعة جيدة في كثير من الأشياء، متحمسة جدًا للأفكار والمشاريع الجديدة، كذلك لديها قدرة ممتازة على فهم المفاهيم وتطبيق المنطق لإيجاد الحلول.

16- التنفيذية: شخصية صريحة تميل الى القيادة، دليها قدرة ممتازة على فهم المشاكل التنظيمية الصعبة وخلق حلول لها، وعادة ما تتفوق في الخطابة، ولكن لديها القليل من الصبر مع عدم الكفاءة.


المصدر