الأكثر قراءة مؤخرا

نرى العديد من النساء في أيامنا هذه يلجأن إلى إغراء أصحاب النفوذ الكبيرة من أجل الوصول للسلطة والمال لكن هذ الطريقة لا تقتصر على نساء هذا العصر لكن هذه الوسيلة كانت متبعة من قبل العديد من النساء على مر التاريخ، إليكم بعض الأسماء والقصص:

أغنيس سوريل: كانت أغنيس مساعدة زوجة الملك تشارلز السابع لكنها كانت امرأة جريئة فقد قامت بإغرائه فتحولت إلى عشيقته وقد أحبها الملك إلى درجة انه قد قدم لها قلعة لوشيس الفرنسية، تعد اغنيس أول عشيقة ملكية منذ عام 1444 إلى 1450 ومن المعروف قديماً بأنها كانت تظهر أحد ثدييها لتأمين مناصب في المحكمة الملكية لعائلتها.

ماريا ماهلر النمساوية: كانت مصدر إلهام عدد كبير من الرسامين لكن قام الرسام النمساوي أوسكار كوكوشكا بتقديم عرض زواج لها قد لاقى الرفض لذلك قرر الانتقام منها عبر صنع دمية جنسية تشبهها.

مارلين مونرو: لقد شاع خبر أن مارلين مونرو والرئيس جون كينيدي أقاموا علاقة عابرة بين عامي 1961 و1962 لكنه سرعان ما تخل عنها بسبب ترشيحه لرئاسة مرة ثانية مما سبب صدمة لمارلين ودخولها في حالة اكتئاب وبعد ثلاثة أشهر من غنائها في عيد ميلاده وجدت ميتة وحتى الآن لم يتم معرفة إن كانت قد انتحرت أم أنها جريمة قتل.

نازلي هانم: من أكثر النساء التي انتشرت فضائحها الجنسية في العالم العربي، هي امرأة مصرية ووالدة الملك فاروق، فقد
أقامت أول زواج عرفي بينها وبين أحمد حسنين باشا في سنة الـ 1946 كما أنها لم تكتفي بجميع الرجال الذين حولها فقد أقامت علاقة مع عشيق ابنتها!

واليس سيمبسون: لم يكن الحظ حليف هذه المرأة فقد تزوجت من ملك بريطانيا لكن الملك قد تخلى عن عرشه بسبب تعرضه للكثير من اللوم بسبب تزوجه بامرأة مطلقة ولديها ماضٍ حافل.

كليوباترا: يشاع بأن كليوباترا قبل ان تصبح عشيقة القيصر بأنها قد قامت بلف نفسها بسجاد فارسي وقدمت نفسها له كما أنها قامت بصنع تمثال لقضيب القيصر من الذهب، فقد استعملت جمالها لإغواء حلفائها السياسيين وللحفاظ عل مركزها.