الأكثر قراءة مؤخرا

من يصلح ؟ الشخص المثالي لهذه العملية هم من وزنهم زائد بنسبة 20 – 30 باوند من وزن جسدهم المثالي ، و يكون هذا الشخص في مرحلة فقدان الوزن لان هذه التقنية لا تمتص الدهون او تسبب فقدان الوزن ، انها ببساطه تدمر الخلايا الدهنية و جسدك يحتاج الى حرق هذه الدهون و الا سوف يتم تخزينها في مكان اخر.

كيف تعمل ؟ انها تستخدم طاقة باردة لتدمر الخلايا الدهنية بشكل دائم ، حيث تعمل على سحب الدهون الى لوحتي تبريد الجهاز ، و يتم ضبط اللوحتين على درجة حرارة معينه حيث تدمر الخلايا الدهنية و هذه العملية تستغرق حوالي ساعة للمنطقة الواحدة و يمكن اجرائها على اكثر من منطقة في الجلسة الواحدة.

اين تذهب الدهون ؟ بعد الجلسة ستكون في نفس حجمك ، حيث تستغرق بضعة اسابيع لتتقلص ، و يتم حجز هذه الدهون داخل الخلايا و التي ستتقلص اذا فقدت الوزن او ستكبر في الحجم اذا زاد وزنك.

هل يوجد اثار جانبية ؟ تم تنفيذ هذه العملية الاف من المرات مع مستوى عالي من السلامة مقارنة بالطرق الاخرى.

الاثار الجانبية : الشعور بالتخدير الموقت ، وجع خفيف ، كدمات خفيفة ، و بعض الناس من الاساس يقولون انهم لا يشعرون بشئ اطلاقًا بعد اجراء هذه العملية.

لماذا علينا استخدام هذه التقنية بدل من تقنية سحب او شفط الدهون ؟ هذا حقًا خيار شخصي و ليس طبي ، فهناك ملايين من الناس الذين لديهم كميات هائلة من الدهون الذين يرغبون من التخلص منها و بنسبة 5% – 10% سيتطلب هذا اجراء عملية جراحية ، و هذا هو اول جهاز معتمد من ادارة الاغذية و العقاقير الذي يعمل لل 90 % الاخرين من الناس.

هل يمكن اعادة العملية مجددًا ؟ نعم ، فنحن عادة ما نرى بنسبة 25% انكماش في الجلسة الواحدة و يتم الانتهاء من النتائج بعد حوالي 3 اشهر حيث تكرار الجلسات يأتي بمنفعة اضافية.

من يمكن ان يقوم بهذه العملية ؟ جهاز نحت الجسد هو من الاجهزة الطبية و لا يجب ابدًا القيام بهذه العملية الا تحت اشراف طبي.