الأكثر قراءة مؤخرا

على الرغم من الشهرة العالمية التي قد بلغها العديد من ممثلي هوليوود إلا ان ماضيهم لم يكن يدل على حاضرهم، إليك بعض الأعمال التي عمل بها بعض من ممثلي هوليوود قد تصدمك:

مادونا Madonna:

كانت مادونا تعمل بتقديم الحلويات في دانكن دونتس في نيويورك تايمز سكوير قبل أن تصبح ملكة البوب لاحقاً.



براد بيت Brad Pitt:

قبل أن يكون براد بيت أكثر الممثلين شهرة وإثارة في هوليوود كان يرقص ببدلة دجاج بغرض جذب الزبائن إلى مطعم إل بوبو لوكو.

رايتشل مكأدامز Rachel McAdams:

أمضت هذه الممثلة ثلاث سنوات من حياتها تعمل في أخذ الطلبات في مطعم ماكدونالدز وقد صرحت قائلةً بأنه كان مكان رائع للعمل لكني لم أكن موظفة عظيمة فذات يوم قمت بكسر آلة عصير البرتقال!



نيكي ميناج Nicki Minaj:

عملت نيكي ميناج قبل وصولها لعالم الشهرة كنادلة في أرقى سلسلة كطاعم مأكولات بحرية وقد قالت بأنها تحب التعامل مع الناس لكنها لا تفضل خدمة العملاء وذلك لكثرة كلامهم الفارغ.

ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio:

أعلن ليوناردو دي كابريو في مقابلة له عام 1998 أن مسيرته الفنية بدأت في عمر الـ 14 عند مشاركته في العديد من الإعلانات التجارية. ومنها إعلان تجاري لبيع العلكة.

جوني ديب Johnny Depp:

انتقل هذا الممثل نقلة نوعية في حياته فقد تحول من بائع أقلام حبر عبر الهاتف من خلال تقديم للزبائن ساعات ورحلات إلى منتجعات استوائية إلى ممثل وشخصية عالمية معروفة.



جون هام Jon Hamm:

عمل الممثل هام بالعديد من الوظائف لكسب رزقه فقد كان مدرس في مدرسة ثانوية كما عمل في إحدى شركات إنتاج الأفلام الإباحية حيث كانت وظيفته عبارة عن حمل قطع الأثاث خلال المشاهد.

جورج كلوني George Clooney :

عمل جورج كلوني في حقول التبغ من والده كما أن عمل في محل لبيع الأحذية النسائية قبل أن ينتقل إلى عالم النجومية والتمثيل.

تشانينج تاتوم Channing Tatum:

بعد أن ترك دراسته في عمر الـ 19 أصبح تاتوم راقص تعري وعلى الرغم من أنه ماضيه كان عبارة عن مصدر إلهام لأفلام ماجيك مايك فإن تاتوم لا يفتقد لهذا العمل مطلقاً بل إنه سعيد لأن هذه الأيام قد ولّت.

المصدر الأول، المصدر الثاني، المصدر الثالث