الأكثر قراءة مؤخرا

هل تساءلت يوماً عن العطور التي تستخدمها زوجة أمير بريطانيا؟ عل تعتقد أن الأمر مريب؟

حسناً في الحقيقة إن كنت تعتقد أن التساؤل عن رائحة ميغان أمراً مريباً للغاية أم لا فبالتأكيد بدأ فضولك يدفعك إلى التساؤل.

لحسن الحظ سنتعرف معاً في هذا المقال على العطور التي يستخدمها أحدث فرد في العائلة الملكية في بريطانيا.

منذ بداية مواعدة الأمير هاري لميغان ماركل والمقابلات تنهال عليها، وعلى الرغم من تصدرها أغلفة المجلات وانتشار صورها في كل مكان إلا أنه لم يتم التركيز كثيراً على الروائح المميزة التي تستعملها ميغان.

وحسب تصريحات ميغان الشخصية فإنها تحب العطور الفاخرة ولا تقبل استعمال أي عطر ذو جودة متوسطة أو سيئة، لذلك فإن العطور التي سنتعرف عليها في هذا المقال هي من العطور الفاخرة.

العطر اليومي

من أجل رائحة يومية، تستخدم ميغان عطر -Jo Malone’s Wild Bluebell-، ويتميز هذا العطر بأنه خفيف وذو رائحة لطيفة ومنعشة، بالإضافة إلى أن الإعلان التجاري الخاص به يصف رائحة العطر بأفضل الكلمات التي يمكن أن تستخدم لوصف رائحة حيث يصف الرائحة بأنها رائحة أزهار من الياقوت في غابات مظللة، وحلاوة حساسة من زهور زنبق الوادي.

وتقول ميغان أنها تفضل رائحة أخرى أيضاً للاستعمال اليومي، وهي رائحة عطر -Wood Sage & Sea Salt fragrance- وهو عطر قريب من عبير البحر ويزيد من التفاؤل ويحسن الروح الإيجابية عندها.

من أجل التنويع قليلاً تستعمل ميغان عطر -Oribe’s Côte d’Azur- وهو العطر ذو الرائحة الأخف والألطف في مجموعة عطورها، ويضم روائح صيفية مميزة للغاية كروائح الحمضيات والكشمش الأسود والبرقوق.

عطور مميزة لأمسيات استثنائية

لأمسيات أكثر إثارة مثل المواعيد الغرامية مع الأمير هاري، فإن ميغان تستعمل عطر -Bvlgari Blu II- وهو عطر يعكس أنوثة المرأة حيث يفوح طوال الليل بروائح الأزهار المنعشة التي تزيد من جاذبية المرأة، وتصف ميغان هذا العطر بأنه العطر المثالي للسهرات والمواعيد الغرامية وكل الحفلات الليلية.

ما رأيك بهذه العطور؟ هل جربت أحدها بعد؟ يمكنك تجريب هذه العطور وإخبارنا برأيك فيها في التعليقات الموجودة في نهايةالمقال.

المقال الأصلي، المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات