الأكثر قراءة مؤخرا

يعجُّ عالم الإنترنت في عصرنا الحالي بالكثير من وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية ، وفي خضّم هذا الازدحام علينا أن نُحسن اختيار ماقد يساعدنا فعليًا لنعيش حياة ناجحة وممتعة. لذا فإننا في هذا المقال سنقدم لكم خمسة مواقع ستكون طريقكم للثروة ولسعادة ولحياة صحية وغير مملة. وفقًا لموقع أرقام ديجيتال المواقع هي:

1-The Happiness Project: مشروع السعادة، الموقع عبارة عن كتاب تروي صاحبته جريتشن روبن خلاله محاولاتها للحصول على السعادة في الحياة. ستجدُ على الموقع الخاص بالكتاب عدّة مقالات حول تطوير أساليب الحياة وستجد أيضًأ نصائح مميزة تساعدك بكافة المراحل العمرية التي تمرّ بها.
2-BucketList: يعترينا جميعًا هاجس تحقيق جميع رغباتنا وخوض أكبر قدر ممكن من المغامرات قبل أن نفارق الحياة. يساعدك هذا الموقع في تحقيق هذا الهاجس، ويُضيف لك أفكارلمغامرات جديدة ومختلفة من خلال إمكانية متابعتك لمستخدمين أخرين من كل أنحاء العالم لنفس الموقع. يمكنك أيضًا إطلاع عائلتك وأصدقائك على قائمة أمنياتك التي اخترت أن تحققها قبل مماتك على موقع Bucket List.

3-Get Rich Slowly: تريد أن تصبح غنيًا؟ من منّا لايريدُ ذلك! هذا الموقع هو دليلك لتحقيق غايتك. ستجد فيه نصائحًا كثيرة لتعمل بها على المدى القريب والبعيد أيضًا، ويرشدك إلى استثمار أموالك بالشكل الأمثل فهو يخبرك بأفضل البنوك لفتح حساب مصرفي كذلك على أفضل الابطاقات الإئتمانية، وغير ذلك من المواضيع التي تضمن لك تجربة مالية ناجحة ومثمرة.
4- Tim Firress)Four Hour Workweek): هذا الموقع موجه لأصحاب الأموال لمن وصلو لدرجة مرضية من الثراء، فقد حان الوقت بالنسبة لهؤلاء ليُكافئو أنفسهم. وهذا الموقع دليلهم للاستثمار الأفضل لأموالهم ووقتهم بمايرفّه عنهم. فقد نظّم لهم تيم فيريس خطّة عمل خفّضَ فيها وقت العمل إلى 4 ساعات يوميًا ليترك لهم مُتّسعًا من الوقت للاستمتاع بأموالهم بأفضل الطرق.

5- My Fitness Pal: يهتم هذا الموقع باللياقة البدنية والصحة السليمة التي تُعدّ أساس الحياة الطبيعية والناجحة. حيث يزودك بالتمارين اللازمة لخسارة الوزن كما يربطك بشبكة من الأصدقاء الرياضيين ممايُحفزّ لديك حسّ المنافسة ويجعلك مواظبًا على الرياضة كجزء من الروتين اليومي وهذا مايفشل أغلبنا بفعله. كما يمكنك من خلال مزامنة حسابك على الموقع مع تطبيق -fitbit- أرشفة إنجازاتك من التمارين لترى إن كنت تحرز تقدّمًا مع الزمن. يوجد أيضًا على هذه الموقع مجموعات رياضية متخخصة بمجالات محددة من اللياقة البدنية في حال رغبت بذلك.