مواصفات أشهر موديلات هوندا. العملاقة اليابانية أحد أكبر مصنعي السيارات والدراجات النارية في العالم. تعتبر من أشرس المنافسين في الأسواق العالمية خصوصاً لكل من تويوتا ومازدا. قدمت العديد من الموديلات مثل سيفيك، أوديسي و سي أر في CR-V)) مزودة بأحدث المواصفات والخصائص الفخمة التي تناسب جميع عشاق السيارت في الأسواق. ما يجعل من هوندا علامة تجارية قوية هو أسعارها المعقولة نسبياً وتوفرها لعديد الفئات من الناس. إليك أشهر موديلات هوندا في هذه القائمة.

1. هوندا بايلوت (Honda Pilot)

من أفضل طرازات هوندا العائلية في الأسواق العالمية والعربية، متعددة الإستخدامات ومنافسة شرسة لطرازات فورد اكسبلورر، كيا سورينتو، ومازدا سي إكس 9 (CX9). تتميز بالسرعة الفائقة بفضل محركها ذو 6 إسطوانات يولد قوة 280 حصان مما يمنحك سرعة تصل إلى 175 كيلومتر في الساعة، بالإضافة لوجود صدامات خلفية وأمامية من نفس لون السيارة. ما يجعلك ترغب بامتلاكها وجود 8 وسائد هوائية و نظام تحكم في السير الذي يساعد على تحسين استقرار السيارة واتزانها.

2. هوندا سي أر في (Honda CR-V)

أحد أشهر موديلات هوندا بين السيارات الرياضية المتعددة الإستخدام. مزودة بكماليات وإضافات رهيبة تجعلها من أقوى المنافسين لفولكس فاجن تيجوان ومازدا سي إكس 9 (CX9). تأتي مزودة بمساحات مطر أتوماتيكية ونظام ستابيلي تراك (Stabili Trak) الذي يجعلك تتحكم بالثبات بشكل أفضل وهو أحد أكثر الأنظمة تطوراً وحداثة في الأسواق حالياً. ما يجعلك ترغب بامتلاكها هو عدم تلاقيها أي عيوب حتى الآن.

3. هوندا أكورد (Honda Accord)

الموديل الثقيل الفاخر والمنافس الشرس لكل من تويوتا كامري، كيا أوبتيما ومازدا 6. يتميز بتحديثات عصرية ومقصورة داخلية واسعة مزودة بإضافات لا مثيل لها. حيث تأتي بمحرك تيربو ذو أداء قوي ورياضي جداً وبأزرار خاصة للتحكم في الزجاج الأمامي والمرايا الجانبية. ما يجعلها فريدة من نوعها العزل الجيد لها الذي يمنحك الهدوء والراحة بشكل يفوق الوصف. لكن ما يعيب سيارات هذا الطراز هو عدم وجود كاميرا خلفية بها، وارتفاعها الصغير.

4. هوندا سيفيك (Honda Civic)

مواصفات أشهر موديلات هوندا العملاقة اليابانية أحد أكبر مصنعي السيارات والدراجات النارية في العالم شركة يابانية لصناعة السيارات

المعنى الحقيقي للقوة والمنافسة، حيث نجد سياراته في الأسواق من أشرس المنافسين لكل من تويوتا كورولا ونيسان سنترا بالإضافة إلى مازدا 3. تأتي مقصوراته بناقل حركة أتوماتيكي وفتحات مكيف خلفية مع مساحة داخلية واسعة جداً. ما يجعلك تعشقها هو توافرها بعدة ألوان خارجية وداخلية جديدة وعصرية، وأيضاً سعرها الجيد والمميز مقارنة بمنافسيها. ما يعيبها وجود وسادتين هوائيتين فقط.

5. هوندا أوديسي (Honda Odyssey)

الفخامة والشراسة ببساطة هكذا نختصر لك هذا الطراز، فهو واحد من أحدث الموديلات في الأسواق وأقوى المنافسين لكل مرسيدس بنز في (V) وتويوتا بريفيا. تأتي سياراته بثلاث فئات هي إل إكس (LX)، إي إكس إل (EX-L)، وتورينغ (Touring) جميعها بدفع أمامي و بمحركات تولد قوة 280 حصان، بالإضافة إلى إضاءة من الهالوجين ونظام دخول السيارة الذكي. ما يميزها هو إمكانية طي المقاعد الخلفية وجنوط من الألمنيوم مقاس 18-19 بوصة.

المصدر

اقرأ أيضًا:

رجل يعرض حياته للخطر بسبب عدم دخوله إلى المرحاض

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!