مواصفات أشهر موديلات ميتسوبيشي. ميتسوبيشي موتورز سادس أكبر مصنّع سيارات ياباني والسابعة عالمياً، تـأسست عام 1970 كعلامة مستقلة لصناعة السيارات، حيث يتواجد المصنع الرئيسي لـها في طوكيو، اليابان. أسعارها معقولة نوعاً ما، لعبت دور مركزي في تحديث الصناعة اليابانية، بفضل موديلاتها العديدة المزودة بإضافات ومواصفات تناسب جميع عشاق السيارات. وهذا ما جعلها من كبار المنافسين في الأسواف العالمية. إليك مواصفات أشهر موديلات ميتسوبيشي في هذه القائمة.

1. ميتسوبيشي أوتلندر (Mitsubishi Outlander)

من أفضل موديلات ميتسوبيشي في الأسواق، والمنافسة بقوة لكل من تويوتا راف 4 وفورد إسكيب. تتميز بقوة الأداء بفضل قوة المحرك التي تصل إلى 227 حصان وناقل الحركة الأتوماتيكي. بالإضافة إلى أنظمة أمان لا حصر لها مثل نظام تحذير للسرعة الزائدة ونظام تحذير الخروج عن المسار وغيرها. أكثر ما يعيب طرازات هذه السلسلة هو السعر المرتفع جداً مقارنة بمنافسيها.

2. ميتسوبيشي ميراج (Mitsubishi Mirage)

الموديل الشرس والمنافس لشيفروليه سبارك وكيا بيكانتو، تأتي فئاتها متعددة الألوان بمساحة داخلية جيدة تتسع لخمسة أفراد بشكل مريح، وبمحرك متوسط الأداء بقوة 77 حصان بالإضافة لمعدل استهلاك وقود اقتصادي. ما يجعلك تفكر بشرائها سعرها المعقول جداً مقارنة بمنافسيها، وما يعيبها هو أن المقاعد الخلفية غير قابلة للطي.

3. ميتسوبيشي إكليبس كروس (Mitsubishi Eclipse Cross)

المعنى الحقيقي للحداثة، وإحدى موديلات العملاقة اليابانية الجديدة التي شكلت معياراً تنافسياً يفوق الوصف، حيث تنافس بشراسة كيا سبورتاج. تجمع هذه الطرازات بين الرقي وقوة الأداء والتكنولوجيا. ما يجعلك تعشقها هو قدرتها على توفير الوقود بشكل غير مباشر حسب طبيعة الطريق والسرعة التي تقود بها. بالإضافة إلى عدم وجود أي عيوب حتى الآن حول إصداراتها حسب آراء المستخدمين.

4. ميتسوبيشي باجيرو Mitsubishi Pajero))

مواصفات أشهر موديلات ميتسوبيشي ميتسوبيشي موتورز سادس أكبر مصنّع سيارات ياباني والسابعة عالمياً لامة مستقلة لصناعة السيارات

أحد أجمل موديلات ميتسوبيشي، تصنف فئاتها كأكثر السيارات عملية واقتصادية حيث تم تطويرها بشكل كبير من قبل مصممين عالميين. تعد من أقوى المنافسين لتويوتا لاندر كروزر وكيا موهافي. ما يجعلك تعشقها أنها تأتي معزولة بشكل جيد جداً ومعدل اقتصادي في استهلاك الوقود بالإضافة إلى أنظمة أمان عديدة وحديثة.

5. ميتسوبيشي أتراج (Mitsubishi Attrage)

إحدى أكثر سيارت سيدان شعبية في العالم بسبب سعرها المقبول والإضافات الرائعة لها. تعد من أشرس المنافسين لكل من كيا ريو وبيجو 301. تتميز بطابع عصري أنيق وقوة فرامل قوية تجعل قيادتك أكثر أمان. بلا شك إن كنت تبحث عن سيارة ذات مواصفات قياسية بسعر مقبول فهذا الطراز هو مقصدك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

مواصفات أشهر موديلات جاغوار

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!