مع بداية كل عام يبدأ معظم الناس بالتفكير بما سيفعله في العام الجديد، وقد يسمى هذا بالتخطيط. ولكن البعض يذهب إلى أكثر من ذلك، فيفكر بما سيحدث مع الناس الآخرين وخاصة المشاهير من رؤساء الدول والفنانين والأبراج … الخ، هؤلاء هم المتنبئون. عبر التاريخ اشتهر المتنبىء ( نوستراداموس ) بصحة تنبؤاته وهو صيدلاني ومنجم فرنسي. وفي العالم العربي نجد متنبئين مشهورين أيضاً، حتى أننا نجد من يلقبه معجبوه بـ ( نوستراداموس العرب ) ، فمن هو ؟

إنه العالم الفلكي المصري الشهير الدكتور أحمد شاهن المعروف بـ «نوستراداموس العرب» لدقة توقعاته في أخر عشر سنوات، وقد خصصنا ها هنا في مجلة وسع صدرك التفاصيل الكاملة لجميع الأبراج في 2018 حسب ما تنبأ بها الكتور أحمد شاهين أو ( نوستراداموس العرب ). وتتضمن التنبؤات: الحياة الشخصية والإجتماعية والعاطفية والصحية والثروة.

برج الحمل 2018: رائد جميع الابراج هو الحمل برج الريادة والقيادة ،انفعالاتهم الداخلية تحفزهم للوصول إلى المستحيل.عام 2018 هو سنة الديناميكية للحمل من كل الجوانب. في الحياة المهنية: سوف يحققون الهدف المنشود من خلال موقفهم الذي لا يتزعزع والطاقة الشرسة على الرغم من أن مواليد الحمل 2018 سوف يحتاجون إلى العمل بجد أكبر من العام الماضي ولكن المكافآت ستكون على قدم المساواة جيدة. حياتهم الشخصية :سوف يتمتعون بلحظات رومانسية بحلول الربع الثالث من السنة. شهر آب / أغسطس وأيلول / سبتمبر حاسم جدا بالنسبة لهم ، عليهم اتخاذ قراراتهم بحكمة. سوف تكون عائلتهم داعمة لهم طوال الوقت. عقلهم هو في أفضل حالاته مع آثار كوكب أورانوس على برج الحمل وحاكمه الشمس.

الحياة الشخصية والاجتماعية والعاطفية لمواليد برج الحمل: 2018 سيكون عاما كبيرا للحمل حتى شهر يونيو، أخبار جيدة على الطريق.شخصيتهم الكاريزمية وكلماتهم الساحرة خلال العام الجديد ستجعل أفراد الأسرة داعمين لهم على طول الخط . طبيعة مساعدتكم لمن حولكم تجعلكم المفضلين للجميع. في حين أن هذا العام سوف تحدث مناقشات ومشاركات فى العمل، وسوف تتمكنون من إعطاء الوقت المناسب لعائلتكم وزوجاتكم . خلال الأوقات الصعبة، سوف تتلقون الدعم المطلوب والحب من العائلة والشريك. ومن المتوقع رحلة مع العائلة في شهر مايو. قد تصبح الأمور صعبة قليلا بعد يوليو. سوف تلمع ايها الحمل خلال العام الجديد في المناسبات الاجتماعية، وسوف توفر لك فرصة للحصول على اتصال مع الناس المؤثرين.

الحياة الصحية لمواليد برج الحمل: الصورة وردية بالنسبة للصحة هذا العام. وسوف تشعر أنك أكثر نشاطا من أي وقت مضى. قد يؤدي ضغط العمل فى بعض الاحيان خلال العام 2018 ومطالب الوظيفة إلى إزعاجك لفترة من الوقت وقد تعاني صحتك النفسية لفترة قصيرة من الزمن. ينصح المشي الطويل في الحدائق الخضراء للتغلب على هذه المشاكل. الموسيقى الخفيفة أيضا بمثابة ترياق في بعض الأحيان. سوف تقومون برحلة قصيرة مع أحبائكم والتى ستساعد على تجديد عقلك والجسم ايها الحمل خلال العام 2018 . اليوغا والتأمل مفيدين جدا لك خلال العام الجديد . قد تنشأ بعض أنواع الحساسية ولكن الدواء المناسب سيبقي المشاكل بعيدا.. ولا توجد مشكلة صحية رئيسية في طريقك، 2018.

برج الثور 2018: عليك ان تكون حذرا جدا هذا العام ايها الثور . على الرغم من أن الأمور قد تبدو هادئة ولكن هذا الهدوء هو علامة على عاصفة رعدية تقترب. صورتك الاجتماعية في خطر و تحتاج إلى إبقاء الأمور تحت السيطرة. اتوقع انه فى العام الجديد 2018 سيكون هناك مشاكل في اموالك والحياة الأسرية ايها الثور. رغم انك تعتقد أنك تعيش حياة مثالية جدا. لديك القدرة على السيطرة على أي مشكلة دون أن تعرض حياتك للخطر. تبدو هادئاً جدا حتى لو كان هناك المئات من القضايا الجارية في حياتك.
هذا العام، ستكون دائما على استعداد لتحمل المسؤوليات . نقبل النصائح من الاكبر سنا بكل الصدق والصبر. سوف تكون حياتك الشخصية المنقذ الخاص لك كما سيكون شريك حياتك داعما لك طوال الوقت . سوف تشعر بالسلام والوئام على مدار العام إذا كنت تخطط وفقا لذلك واتخاذ التدابير المناسبة. مستوى المعيشة الخاصة بك سيتحسن كثيراً.

الحياة الشخصية والعاطفية والاجتماعية لمواليد برج الثور: في عام 2018 قد تواجه بعض القضايا العائلية. قد تنشأ تاتشات او حزازيات بينك وبين أفراد عائلتك بشأن الشؤون المالية والقضايا المهنية. تأكد من توصيل وجهة نظرك الى افراد عائلتك ومحاولة جعلهم يفهمون وجهة نظرك. وفي الوقت نفسه من المهم أن تفهم وجهة نظرهم أيضا. فكر مرتين قبل اتخاذ أي قرار كبير بشأن منزلك وعائلتك. كن مستعدا للتوصل إلى حلول لمشاكل أسرتك والتى قد تنشأ في كثير من الأحيان. العام الجديد جيد لقضاء وقت ممتع مع عائلتك.
الرومانسية والحب سوف يدقون بابك مرارا وتكرارا هذا العام. فرحب بهم بأذرع مفتوحة. العام 2018 هو عام حاسم جدا بالنسبة لك، سوف تحتاج شريك حياتك لتحمل المشاكل. تجنب الاصابة بالإحباط ؛ حاول التوصل لحل لمشاكلك والقضايا التي تواجهها في حياتك المهنية. أولئك الذين في علاقة بالفعل سوف ينتظرون سنة أخرى على الزواج حيث ان الاوضاع العاطفية وكواكب الزواج ليست فى صالحك هذا العام. أولئك الذين هم متزوجون بالفعل قد تكون حياتهم افضل نسبيا؛ الحياة الجنسية تكون مثيرة خلال شهرى مارس وابريل. هناك إمكانية لرحلة مع من تحب . سترى الكثير من التغييرات في حياتك الشخصية هذا العام. قد يحاول شخص من الماضي التدخل في قضاياك الشخصية. لا تدع الماضى يخرب عليك المستقبل، سوف تكون هناك العام 2018 بداية قصة جديدة جديدة في حياتك الحب الذي سيكون على حد سواء مجنون ؛ شريكك مخلص جدا لك ورفيقك يمكن الاعتماد عليه.

صحة مواليد برج الثور: معظم العام 2018، ستكون مليئا بالحماس والطاقة. حاول ان تشارك العام الجديد في أي منافسة بدنية أو أنشطة رياضية ذات صلة. في فصل الشتاء قد تواجه البرد والسعال ؛ ولكن يمكن تجنبها إذا كنت تتخذ تدابير وقائية.
حاول الابتعاد عن المشروبات الباردة والأماكن الباردة. قد تظهر الطفح الجلدي لفترة قصيرة من الزمن قد تصاب به ايها الثور.

الحياة المهنية والمال لمواليد الثور: هناك صفقات كبيرة ممكنة في عام 2018. الحدس والمثابرة سيكونان اكبر الاشياء التى يجب عليك التحلى بهما بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بإجراء تغييرات كبيرة في عملك. تأكد من أنك على دراية جيدة مع جميع الجوانب الفنية والجوانب الأخرى عندما تغامر في مجال مهني جديد. هناك لبعض مواليد الثور العام 2018 قليل من المتاعب في الأعمال التجارية أو الحياة المهنية ؛ لا تبدأ أي مشروع جديد إذا لم تكن متأكدا مائة في المئة من نجاحها. بعض الرحلات التجارية على الرسم البياني من شأنها أن تساعدك على أن تصبح محارب على منافسيك.

الجوانب المالية الخاصة بك لا تبدو مشرقة جدا في العام الجديد ايها الثور رغم انك برج المال . كن حذرا أثناء وضع الخطط المالية هذا العام ومحاولة اقتصار ميزانيتك للأشهر الستة الأولى حيث قد تأتي نفقات كبيرة في النصف الأخير من العام. وستبدأ المشاريع التي بدأت في العام الماضي في توليد الإيرادات هذا العام.ما اقرضته للاخرين الاعوام السابقة لن تحصل عليه ايها الثور هذا العام. هناك احتمالية لرفع الراتب لبعض موظفى الثور العام الجديد. تجنب اتخاذ أي قرارات متهورة عندما يتعلق الأمر بالتخطيط المالي. عليك باستشارة خبير قبل اتخاذ أي استثمارات هذا العام.

برج الجوزاء 2018: سيجنى مولود الجوزاء العام الجديد 2018 العديد من الفوائد وسكون مليئا بالثقة . سيلاحظ مولود الجوزاء العام الجديد تدفق الموارد والأفكار والطاقة في الحياة. وسيتخلص من عادته المفضلة فى التدخل فى شئون الآخرين.

الحياة الشخصية والاجتماعية والعاطفية لمواليد الجوزاء: سيواجهون صعوبة العام 2018 عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعرهم إلى القريبين . وعموما فالجوزاءيون يعرفون ما يريدون من حياتهم. عائلتهم وأصدقائهم سيكونوا من كبار داعميهم في العام 2018.
سيقضون فترات من العام الجديد 2018 فى نزهات ورحلات استجمام مع الأصدقاء. وخصوصا الاصدقاء القدامى. العلاقات قوية اغلب فترات العام. سيتلقون دفعات الحب بكميات كبيرة ممن حولهم بخصوص الزواج الفلك يتوقع بعض العقبات في الحب والحياة الزوجية لاغلب مواليد برج الجوزاء العام 2018. حاولوا مساعدة شريك حياتكم للخروج من أي حالة سلبية. سوء الفهم قد تدمر العلاقة،و الاتصالات اعتبرها انا الاستراتيجية الرئيسية العام الجديد لإعادة بناء العلاقات وحفظها من السقوط وإجراء تعديلات إلزامية. عليك التوازن بين الحياة المهنية والحب. يمتلك مولود الجوزاء القدرة على سحر شريك حياته مع شعور رائع من الرومانسية. تتفوق على نفسك ايها الجوزاء لإجراء محادثات هادفة وبناء علاقات طويلة الأمد.

الحياة الصحية لمواليد الجوزاء: صحتهم واهية هذا العام. وقد يشعر الجوزاء بأنه قد استنزف بسبب الضغوط غير الضرورية والقدرة التنافسية. عليه ان يحاذر من امراض الكبد و اضطرابات المعدة. تجنب تناول الطعام في كثير من الأحيان لأنها قد تزيد من تدهور صحتك. أداء اليوغا والذهاب لمشي الصباح جيد للبقاء في صحة جيدة وتناسب هذا العام. تجنب الإجهاد وضغط العمل حيث يمكن ان تؤثر مباشرة على الصحة العقلية. ابتعد عن عن السلبية. الحياة المهنية والثروة لمواليد الجوزاء2018 سنة جيدة من حيث الحياة المهنية . عليك اعتماد نهج عملي للبقاء قدما في الساحة المهنية وبعيدا عن المنافسين المحتملين. الحفاظ على الهدوء والاجتهاد في مجال العمل ينفعك . من المتوقع تغيير في الوظيفة لبعض مواليد الجوزاء. تجنب الركود ؛ كما اتوقع لك على المستوى المهنى بداية جيدة في النصف الأول من السنة، ومع ذلك يجب بذل الجهود للحفاظ على الزخم والحفاظ على الأمور لان تسير بطريقة مبسطة. على مستوى المال ؛عليك الحذر لئلا يكون هناك خيبة أمل وعليك ان تعمل على ان تكون جهودك لا تذهب عبثا. من المتوقع ارتفاع في الراتب في النصف الثاني من العام. ينبغي أن يركز رجل الأعمال الجوزاءعلى الاستخدام الملائم للموارد. عليك استشارة الخبراء فى القرارات التجارية الكبيرة.

برج السرطان 2018: السرطان سوف يكون تحت مستويات جديدة من الثقة في عام 2018. شهيتهم للمعرفة سوف تنمو باطراد ؛ وسوف يتحولون الى التغيير 180 درجة. بعد يوليو 2018 سوف يكتسبون وجهات نظر جديدة للحياة وسيتم استنارة عقلهم لمجالات جديدة من الحياة. علاقاتهم المهنية فى اذدهار؛ وفرص أخبار جيدة مشرقة. في أول السنة، قد تشعر ايها السرطان بخيبة أمل مع الأحداث التي تحدث من حولك. كنت دائما تعرف كيفية تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية ؛ لكن العام الجديد 2018 يبدو ان توازنك سيهتز. تحتاج فقط إلى المثابرة والصبر وسوف تصل الى غايتك بسلام لا محالة.

الحياة الشخصية والاجتماعية والحب والعاطفة لمواليد برج السرطان: لاتتجاهل عائلتك بسبب الضغط في مكان العمل. يمكن أن تكون أولوياتك عملك، ولكن لا ينبغي أن تكون مسؤوليتك الوحيدة. قد تشعر أسرتك بتجاهلها منك بسبب إهمالك لمتطلباتهم . حاولوا التواصل معهم باى طريقة ممكنة وسوف تدعمكم اسرتكم بشكل كبير

عكوسات قليلة فى بيت زواجك السابع: لقاء صديق قديم من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية هو ممكن. سوف تحصل على فرصة لحضورمناسبة اجتماعية سوف تساعدك ايها السرطان في توسيع الأعمال التجارية وخلق فرص أفضل العلاقات العاطفية مذبذبة ، شهر فبراير هو شهر مهم لك من حيث العلاقات الشخصية والرومانسية. هناك إمكانية لك العثور على الحب خارج بلدك. الحب سوف يعرف طريقه لقلبك ولكنه لن يدوم للاسف. تحتاج الى الهدوء والبحث فى الجانب العملي. الرؤية يمكن أن تكون غير واضحة لبعض الوقت ولكن من المتوقع ان تتحسن الظروف فيما بعد من السنة. مواليد السرطان سيلتقون ويعيشون اوقاتا جميلة مع أحبائهم في اشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر. الربع الأخير من السنة مليئة بالحب والرومانسية ؛ لاتهتم للماضى ؛ حاول التواصل مع شريك حياتك بدلا من التمسك بمشاعرك والتعنت . فرص الزواج لمواليد السرطان العام 2018 قليلة واحتمالية الانجاب للمتزوجين كبيرة.
الحياة الصحية لمواليد السرطان التوتر المستمر من حولك قد يجعلك تشعربخيبة أمل. حاذر من الاكتئاب . لا تقلق إذا كانت الأمور ليست على مايرام . عليك التخطيط لعطلة للاسترخاء وتخفيف التوتر.مارس التامل والتمارين الخفيفة فهما يجددان العقل

الحياة المهنية والمال لمواليد السرطان: قد يجد أصحاب الأعمال صعوبة في استرداد قروضهم وتسديد ديونهم اوائل العام 2018 ولكن مع تقدم العام فان كل شيء سيكون على مايرام . أولئك الذين يبحثون عن مهنة جديدة سوف يحصلون على مبتغاهم . في مجال الأعمال التجارية الوقت مناسب لبدء مشروع جديد. بخصوص المادة يمكنك التفكير في استثمار أموالك في مشاريع تزدهر ومن الأفضل دائما استشارة خبير قبل القيام بالاستثمارات. مولود السرطان في الوظيفة يمكن أن يتوقع رفع الراتب جنبا إلى جنب مع الترقية. هذا العام يعرف كيف يوازن بين الأرباح والنفقات. ولكن بعض الأعمال المنزلية قد تتطلب نفقات ضرورية، والتي لا يمكن تجاهلها

برج الاسد 2018: سيعمل مولود الاسد العام الجديد على انتهاج اسلوب متوازن العام 2018 التعديلات والتسويات منظورة فى حياتهم العام الجديد . الكواكب تبدو مواتية وفى صفهم ومن شأنها أن تكسب اسمهم الشهرة في الأوقات القادمة. لقد حان الوقت للخروج وبناء علاقات من شأنها أن تضمن لهم ثروة في المستقبل. سيكونون فى حالة افضل وعلى درجة عالية من الثقة بالنفس. عليه ان يكون أكثر حساسية لمشاعر من حوله وإلا فقد يضطر إلى مواجهة عواقب وخيمة

الشخصية والاجتماعية والعاطفة 2018 : علاقات مولود الاسدعلى أعلى مستوى من اى وقت مضى . سيلزم اتباع نهج أكثر توازنا للإبحار السلس في عواصف السنة الجديدة. عليه تجنب الخلافات من أي نوع مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء. وينبغي على الاسد الحذر ممن حوله العام المقبل . ويمكن توقع العلاقات افراح وسعادة منظورة فى حياتهم العام الجديد للاسد العام الجديد القدرة على تعزيز طبيعة حياته العاطفية أكثر من السنوات السابقة. انت اقرب إلى شريك حياتك من اى وقت مضى . ومع ذلك، فإن هذا يتطلب التقارب والمساومات من جانبكم في الحماس أكبر من الحلى كثيرا . إن المشاركة والتحدث والتفكير ستكون كلمات السر لهذه الفترة والتى ستنهي موجة من الخلافات التي تأتي في حياتك ايها الاسد فى 2018 . تقليل المفاهيم الخاطئة والنزاع والسماح الدفء والبهجة حتى تسيطر على عالمك الحب والرومانسية. الانفتاح على شريك حياتك سيكون نهجا لائقا وملائما العام الجديد

الحياة الصحية 2018: سيعيش مولود الاسد العام الجديد مستويات حيوية هائلة ؛ الفلك ينصحك ايها الاسد بالابتعاد عن الروتين ؛ ابتعد عن الاغذية عالية الدهون وحاذر من امراض المعدة العام الجديد.

حاول التجديد فى حياتك خلال العام 2018: الحياة المهنية والمال 2018مهنة الاسد العام الجديد على اعلى مايرام ويمكن توقع الترقيات والارتفاع من الرؤساء والمديرين. غير أنه ينصح بالحفاظ على علاقة ودية في مكان العمل لتجنب وقوع اشتباكات لا مبرر لها.
اللباقة والدبلوماسية هما مفتاحا النجاح في مكان العمل . عليك ايها الاسد بالصبر والاجتهاد والذى سيكون مفيدا لك على المدى البعيد

برج العذراء 2018: هى سنة من التحديات بالنسبة لمواليد برج العذراء . سوف يصلون إلى هدفهم لامحالة مع الجهد المبذول . ذكاء مواليد هذا البرج العام 2018 سيمكنهم من معالجة جميع أنواع الحالات. على الرغم من النجاح سوف يستغرق ذلك النجاح الكبير الكثير من الجهود الصادقة من جانبهم. ايضا العام 2018 هو عام التسويات بالنسبة لهم . سيكون عليهم مواجهة الصراعات للحفاظ على علاقاتهم هذا العام. سيكون هناك بعض الصعوبات في الجبهة المهنية كذلك. سوف تقف الأسرة معهم وتقدم لهم كل الدعم المطلوب. سوف تحدث مفاجئات جبارة فى حياتهم الاجتماعية العام الجديد . سوف يحصل مولود العذراء على فرصة للتألق مع الفخر ؛ لذلك فان العام 2018 هو بصفة عامة هو عام التغلب على التحديات

الحياة الشخصية والعاطفية والمشاعر لمواليد العذراء 2018: في عام 2018، عائلتك سوف تثبت قيمتها ومكانها في حياتك. انت انانى في بعض الأحيان ولكن حبك للأسرة هو أمر لا مفر منه. سوف تسافر مع عائلتك وتتمتع بعطلة طويلة خارج حدود بلدك وسوف تحصل على المتعة والمرح المطلوبين؛ سوف تحضر الكثير من الحفلات الاجتماعية والمناسبات والتي من شأنها أن تساعد على تخفيف التوتر الذي كنت تمر من خلال رحلة الكفاح الخاصة بك.هناك فرص لحدوث شيء كبير في دائرة علاقاتك الشخصية والصداقة والاجتماعية . لا تتورط في أي نوع من الشجار.

الحياة المهنية لمواليدة برج العذراء: هناك تحديات العام 2018 الجديد فى حياتك المهنية، ايضا حياتك العاطفية تتطلب الكثير من الجهد . نزاعات بينك وبين شريك حياتك خلال العام 2018 سوف يحدث فى كثير من الأحيان. سيكون من الأفضل ان تبقى هادئا لبعض الوقت ومحاولة فهم الوضع من شريك حياتك. انغماسك فى مهنتك قد تعرض حياتك العاطفية للخطر. تجنب اتخاذ أي قرار أثناء الغضب أو الإحباط. الربع الثالث من السنة سيكون ميسرا عليك وعلى شريك حياتك .ستكونون ايها العذراءأكثر اهتماما في العلاقات العارضة اكثر من أي علاقة جدية اخرى . حاول أن لا تحصل على الإحباط جدا إذا كان شريك حياتك يتطلب انتباهك واهتمامك . قد يفكر المتزوجون في توسيع عائلتهم وانجاب اطفال ولكنهم قد لا ينجحون بسبب الضغط والإجهاد المستمرين. هذا العام سيكون شريك حياتك هو داعمك الرئيسى.

الحياة الصحية 2018زيادة مستويات التوتر يمكن أن تجعلك تعاني عقليا والتي من شأنها أن تؤثر على صحتك أيضا. في بعض الأحيان تحتاج إلى خطوة إلى الوراء من كل شيء، والاسترخاء وإعطاء بريك لنفسك. في منتصف الطريق من خلال عملك، يمكنك التمتع مما يجعلك تشعر بالسعادة والاسترخاء. ممارسة اليوغا والتأمل مفيدين جدا لك العام الجديد.  تجنب الجلوس لفترات طويلة تحت اشعة الشمس، قد يسبب ذلك للعذراء بعض مشاكل الجلد.

الحياة المهنية والثروة 2018: سيكون عاما صعبا من حيث الحياة المهنية. هذا العام سيكون عندك الكثير من التحديات. سيعمل العذرائيون العام 2018 على معالجة الحالات السيئة بهدوء. حاذر من اعدائك فى مكان عملكماليا فالامور جيدة وعلى مايرام . العام 2018 هناك بعض التكاليف المنزلية والتى سوف تتطلب انتباهكم وايضا قدرا كبيرا من المال من خلال خطة محكمة ؛ أولئك الذين يشاركون في الأعمال التجارية من مواليد برج العذراء سوف يتلقون قدرا كبيرا من العائد على المشاريع التي بدأت في العام الماضي، بل هو أيضا سنة جيدة لبدء أي مشروع جديد كنت قد تفكر في القيام به. قد لا يكون هناك ارتفاع للرواتب بخصوص الموفظين العذراء. انها ليست سنة جيدة لاستثمار أموالك في أي مخطط جديد. عليك باستشارة خبير قبل اتخاذ أي قرار بشأن الاستثمارات.

برج الميزان 2018: سيركز مواليد الميزان أكثر على الذات الحقيقية لهم بدلا من التركيز على احتياجات ورغبات من حولهم . ستشهد العلاقات مرحلة جديدة تأخذ معنى جديدا العام الجديد. الحياة الشخصية والاجتماعية والعاطفة 2018كن مدركا ايها الميزان لتأثير الناس من حولك العام 2018.  سترى تدمير الاتصالات الخاصة بك ايها الميزان العام الجديد ، في حياتك العائلية : يجب عليك الاستماع بصراحة لاسرتك – عليك نسيان الماضى= لا تعطي المشاعر الشخصية فرصة للسيطرة على الجانب العائلي اوائل العام . هناك سوء فهم منظور العام الجديد 2018 .سيكون لديكم القدرة على فهم شركاء الحياة، التخلي عن بعض الاتصالات الغير مجدية العام الجديد من شأنه أن يفسح المجال لإضفاء الفرح والسرور.

الحياة الصحية 2018: مستويات الحيوية الخاصة بك لعام 2018 ستكون رائعةفى العام 2018 برجك يسلط الضوء على الربع الاول من العام حيث سيكون هناك بعض الارتباك الصحى ومشاكل طبية اخرى.بداية من الربع الثاني من العام ستكون كل الامور على ما يرام؛ عليك اخذ المذيد من اوقات استراحة. الحياة المهنية والثروة 2018هناك تغييرات كبيرة أكثر من أي وقت مضى على المستوى المهنى. العام الجديد مناسب جدا لصقل قدراتكم.وهناك اهمية كبيرة لممارسة الانشطة الترفيهية العام الجديد ، هناك محاولة جادة من جانبك العام 2018 لتحقيق الانسجام اللائق بين حياتك المهنية والفردية . سيكون هناك ميل من جانبكم فقط لبناء مستقبل متفوق.العديد من اعدائكم على المستوى المهنى قد يزعجونكم كلما تقدم العام. اعتمد فقط على نفسك وعملك الدؤوب. حسن النية والمثابرة سوف تمكنك من تجاوز أي عقبات العام الجديد

برج العقرب 2018: الحماس والابداع كانا عنوانا مواليد العقرب للعام 2017 : ولكن العام القادم 2018 سيكون اغلب مواليد برج العقرب على موعد مع الثروة ؛ يستمر النمو الوظيفي والمهني في الارتفاع ؛ فضلا عن الإنجازات الكبيرة والجوائز. مع الارتفاع في السلطة
الحياة الشخصية والاجتماعية والحب 2018 الحياة المحيطة بمواليد برج العقرب العام 2018 نشطة اجتماعيا وهناك تركيز قوى على الحياة الاجتماعية حتى 16 يوليو. أولئك الذين كانوا يتطلعون إلى الزواج فى العامين الماضيين سوف يشهدون تحولا كبيرا ايجابيا ، سيتم تعزيز الروابط الأسرية.خصوصا بحلول النصف الثاني من العام ..الحب سيكون كبيرا للغاية في عام 2018. العديد من مواليد برج العقرب سوف يكونوا قادرين على العثور على حبهم الحقيقي، ولكن البعض الاخرسيكون من الملائم العيش على الارض والخروج للواقع وحياتهم القاتمة. عليهم بالتواضع والبساطة. تجنب المشاكل مع شريك حياتك . فهذا من شأنه أيضا أن يكون وسيلة لتهدئة جميع المشاكل المحتملة في المستقبل.

الحياة الصحية: اتوقع زيادة مستوى الحيوية والطاقة لاغلب مواليد العقرب العام 2018 بعض مواليد العقرب يتعرضون لانهيار عصبي . وعلى البعض التخلص من السموم فى جسمهم لخفض الكربوهيدرات والدهون، والمواد الغذائية ذات السعرات الحرارية العالية للعام المقبل – عليهم باتباع نظام غذائى صارم

الحياة المهنية والمادة 2018: اتوقع فرصا لا تعد ولا تحصى لمواليد برج العقرب العام 2018 فى مجال حياتهم المهنية. بعض العقارب سيجدون العقبات المهنية. وبالتالي سيكون من الملائم لهم ان يظلوا هادئين، والتركيز على عملهم وتجنب الصدامات مع زملائهم . فى منتصف العام 2018 تبرز بعض التأخيرات في المجال المهنى لبعض العقارب. على العقرب العام الجديد ان يتجنب النفقات الزائدة ويوفر الاموال للمستقبل.

برج القوس 2018: على القوس ان يكون حذرا من تعرضه للإحباط والمتاعب خلال العام الجديد 2018  حياة اغلب مواليد برج القوس العام الجديد لاتبدو مشرقة ، ولكن الجهود والعمل الجاد المستمر يمكن أن تفعل العجائب لجعل لا يمكن تحقيقه يمكن تحقيقه
الحياة الشخصية والعاطفية والاجتماعية 2018 فى 2018 اتوقع الإثارة في الحياة الأسرية لبعض مواليد برج العقرب . ومع ذلك احذر من تدخلات الاخرين فى حياتك . وهذا من شأنه أن يكون مفيدا في تجنب الاشتباكات غير المرغوب فيها. اتوقع سوء تفاهم من شأنه أن ينشأ نتيجة لسوء تفسير الكلام. في النصف الثاني من العام سيكون الوضع افضل. 2018 هناك احتمالات كبيرة أن الحبو تفاصيل الحياة سوف تأتي إلى الواجهة التي من شأنها أن تمهد الطريق لحياة أكثر سعادة ورومانسية.  محاولة الابتعاد عن العروض التي لا تقاوم فيما يتعلق الحب والزواج. تحمل المسؤولية عن قرارات حياتك وعدم السماح للآخرين أن يتسبب في ذلك. انها الوقت المحيط للنمو والوئام في الحياة العاطفية. اتوقع لقاءات حيوية مع الغرباء من شأنها أن تجلب تغييرات جذرية في حياتك.

الحياة الصحية 2018: اتوقع الكثير من الاضطرابات في الحياة الصحية للقوسيين العام 2018 . سيكون هناك حاجة إلى قوة الاعصاب للحفاظ على الزخم والسرعة. وهناك حاجة إلى تحديد طرق لتجديد مستويات الطاقة.اتوقع المذيد من الاحباط للقوسيين. حضور المعارض الثقافية والأنشطة الترفيهية مفيد لتجديد حيويتك وطاقتك. ومع ذلك، فإن النصف الثاني من العام سيكون افضل

الحياة المهنية والثروة 2018: العام 2018 هو أفضل فترة للتفوق في الساحة المهنية . الإبداع سيكون في ذروته والنجاح منظور. سيتم التعامل مع الالتزامات المهنية بكل سهولة وسلاسة. واحذر ايها القوس من الوعود الكاذبة في السنة.

برج الجدى 2018: العام 2018 هو عام التغيير بالنسبة لمولود الجدى . العام الجديد هو فرصة لتغيير كل ما خططت له في العام الماضي. على الرغم من أنه قد يبدو أن الأمور لا تتقدم بالسرعة التي تريدها ولكن هو لصالحك. على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون هذا العام أكثر انشغالا من الفترات الماضية ولكن عليك أن تتأكد من أنك مواكب لكل ما يدور من حولك. لا تنسى أن تجعل الوقت لعائلتك وأصدقائك مهنيا، سوف تفعل بشكل جيد. قد لا تكون جيدة كما تتوقع ولكن يستحق وقتك وجهودك. بعض المفاجآت في انتظاركم في حياتك الشخصية هذا العام. السفر منظور لك العام الجديد الصحة قد تسبب بعض الضيق ولكن بعيدة كل البعد عن وضع حياتك في خطر.

الحياة الشخصية والعاطفية والاجتماعية 2018: الأسرة هي الكنز الحقيقي الخاص بك العام 2018 . هذا العام سوف تحصل على فرص كبيرة لقضاء بعض الوقت مع عائلتك. تجنب الكثير من التساهل في العمل كما أنه من المهم إعطاء الحب والعناية الواجبة لأسرتك. خطة رحلة مع العائلة وشريك الحياة . سوف يساعدك ذلك على إحياء الاتصال الذي فقدت على مر السنين. قد تعثر على صديق قديم من شأنه أن يعيد ذكرياتك القديمة.
هذا العام سوف تحضر الكثير من المناسبات الاجتماعية التي من شأنها توسيع نطاق المعرفة الخاصة بك في مجال حياتك المهنية. سوف تحصل على لقاء الناس المؤثرين والتى سوف تساعدك في المستقبل القريب. العام الجديد هو عام الحب للجدي . أولئك الذين يبحثون عن علاقة جدية سوف يحصلون على الحظ في شهر فبراير- قد تحدث مشاجرات. ولكن الأمور سوف تنصلح قريبا -لا تولي اهتماما كبيرا لما تسمعه. فمن الضروري التواصل مع شريك حياتك. وسوف يكون عاما صعبا قليلا للعلاقات الشخصية.

عليك ايها الجدى الحفاظ على الهدوء الخاص بك. لا تدع العمل أو الأشياء الاخرى تدمر العلاقة الجميلة. النصف الأخير من العام هو جيد لاتخاذ القرارات المتعلقة بحياتك الشخصية. تجنب اتخاذ القرارات اذا كنت غاضبا.. نوفمبر وديسمبر هي أشهر الحظ لمن يريد الزواج من مواليد برج الجدى . يمكنك التحدث إلى والديك عن الزواج كفرصة وممكن أن يوافقوا على اقتراحكم. – فرص الانجاب قليلة هذا العام

الحياة الصحية 2018: مع عدم وجود مشكلة صحية كبيرة سوف تبحر ايها الجدى بسلاسة من حيث الصحة في عام 2018. تجنب الحصول على الانغماس في الكثير من الشرب والتدخين. هذه العادات قد تدمر صحتك ويمكن أن تسبب علة طويلة لسلامتك العقلية.
التأمل واليوغا هي أدوات عظيمة للحفاظ على الهدوء الخاص بك، في نفس الوقت أنها تعطيك أيضا نظرة ثاقبة لفهم الأمور بشكل أفضل

الحياة المهنية والثروة 2018: 2018 هوعام التغيير المهنى للجدى. سوف تحصل على فرص كثيرة لتغيير ما كنت تفكر ان تغيره في حياتك المهنية منذ وقت طويل. على الرغم من أنه قد يبدو أن الأمور تتحرك ببطء أو لا تتحرك على الإطلاق، تحتاج إلى مواصلة المحاولة، والنجاح أمر لا مفر منه. سوف تأتي النتائج، قد تكون في وتيرة بطيئة، لكنها سوف تصل وهذا هو المطلوب أيضا. هذا العام سوف تكون الامور جيدة بالنسبة لك من حيث الحياة المهنية كما ان زحل الحاكم لبرجك هو في صالحك بداية من الربع الثاني من عام 2018. مولود الجدى العام 2018 مجتهد جدا ويركز على عمله . وضع كل جهده لتسلق سلم النجاح. في الواقع، كلما كان من الصعب عليهم تحقيق هدفهم، كلما كانوا يشعرون بالارتياح. هم يعرفون كيفية استخدام وقتهم والمال للاستخدام السليم. اموالك قد لا تكون جيدة في النصف الأول ولكن بمجرد أن تبدأ أفكارك في التبلور، سوف تتحسن. في النصف الثاني من العام، سوف تبدأ مشاريعك السابقة لتوليد الإيرادات وهناك فرص مشرقة أن جميع الديون الخاصة بك سيتم استردادها. تجنب إنفاق الكثير على السلع الفاخرة.

برج الدلو 2018: في عام 2018 سيجني مولود الدلو ثمار العمل الشاق فى الاعوام الماضية . العام 2018 سيكون أهم سنة من حياتك من حيث الوظيفة والنمو المهني. على الرغم من أنك واجهت الكثير من الأوقات الصعبة في عام 2017 ولكن هذا الوقت الصعب يمر الآن وسترى ضوء جديد من الأمل والطاقة الإيجابية في عام 2018.هناك إمكانية السفر إلى الخارج هذا العام هذا العام، سوف تحصل على فرصة ايها الدلو لإحياء اللحظات السحرية والتى كنت قد فقدت مع عائلتك وأحبائك خلال الأوقات التي كنت تكافح فيها من العام الماضي.

الحياة الشخصية والاجتماعية والعاطفة 2018: الأسرة والأصدقاء والحياة الاجتماعية سوف تلوح في الأفق بنسبة كبيرة هذا العام ؛ هناك العديد من الفرص المتاحة للتواصل مع عائلتك، عائلتك دائما سوف تدعمكم في الأوقات الجيدة والسيئة. تشجيعهم يعزز لك تسلق سلم النجاح. سوف تستمتع بالعديد من المناسبات العائلية العام الجديد . يمكنك اللحاق ببعض الأصدقاء القدامى والتفكير في بدء مشروع جديد 2018 هو عام مليء بالحب والرومانسية لمواليد الدلو . هذا العام سوف ترى نفسك منغمسا في مرحلة جديدة من الحياة. هناك احتمال قوي لتحويل علاقة حب الى علاقة قوية ودائمة. ثق بقلبك وليس بأذنيك عندما يتعلق الأمر بأحبائك. قد تشعر وكأنك تختبر ولاء حبيبك قد تواجه خلاف حول بعض القضايا مع شريك حياتك ولكن هذا ليس من المفترض أن يكون نهاية الطريق. لقد تجاهلت شريك حياتك في العام الماضي بسبب التزامات العمل والقضايا المهنية، وهذا العام هو الوقت المناسب للتعويض عن الرومانسية المفقودة.  سوف تحصل على فرص ايها الدلو للحصول على علاقة جديدة في شهر أغسطس. هذا هو عام جيد للزواج. ديسمبر هو شهر ميمون للزواج أو المشاركة. قد يحاول الأزواج المتزوجين الانجاب العام 2018 لان هذا هو الوقت المناسب.

الحياة الصحية 2018: كوكب عطارد يدعمكم العام الجديد ، وبالتالي هذا يعنى صحة قوية وعقل سليم. قد تشعر بالدوار في بعض الأحيان في الربع الأول من العام ولكن بعد مرور هذا الوقت، سوف تبدأ في الشعور بالطاقة. لا تدع ضغط العمل ينزل بك الى أسفل،. سوف تساعدك اليوغا والتمارين الخفيفة ومنتجع صحي على الحفاظ على صحتك. اتخاذ نظام غذائي متوازن مهم جدا لحياة صحية.

المهنة والمادة 2018: في عام 2018، ستشهد الحياة المهنية لاغلب الدلو طفرة بعد الربع الأول من العام. في البداية، قد تشعر بخيبة أمل لأن الأمور لن تتحرك وفقا لتوقعاتك. ولكن مع تقدم السنة، فإن مثل هذه الأحداث ستتقدم والتى من شأنها أن تأخذ حياتك المهنية الى سلم النجاح والشهرة. هذا هو عام جيد لبدء مشاريع جديدة واستكمال تلك المعلقة. وسيتاح التعاون من الأطراف المطلوبة.
تحتاج إلى أن تكون أكثر دبلوماسية وعملية أثناء التعامل مع القضايا التجارية.. أما بالنسبة للمال فهذا هو العام المثالى والمحظوظ بالنسبة لك. سيتم مسح جميع المدفوعات المستحقة وسيتم إرجاع الديون لصالحك. وستبدأ المشاريع التي بدأت في السنوات القليلة الماضية في إعطاء الإيرادات في الربع الثالث من العام. كن حذرا فى الإنفاق على العناصر الفاخرة والتبذير. أموالك يمكن وضعها لاستخدام أفضل إذا استخدمتها بحكمة.

برج الحوت 2018: ستعيش ايها الحوت العام الجديد 2018 عاما من النضال والعواطف . ستكون سنة صعبة للغاية للحوت وسيكون النصف الأول من العام أكثر صرامة من النصف الأخير. عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية، فمن المرجح أن تفكر بشكل غير روتينى. ومن المرجح ان تتذبذب اموالك صعودا وهبوطا هذا العام. الحب أسهل هذا العام. الرومانسية تأتي بشكل طبيعي لك. تجنب الكثير من المشاعر في العلاقات الخاصة بك، 2018 سوف تأتي مع بعض المسؤوليات الضخمة والتى قد تزعجك إلى حد ما. التضحية ببعض المرح للأمن لا بد أن تسدد على المدى الطويل

الحياة العاطفية والشخصية والاجتماعية 2018: عليك قضاء وقت ممتع مع العائلة والشريك العام الجديد 2018 كلما امكن ذلك . بسبب التزامات العمل، قد لا تكون قادرا على حضور المناسبات العائلية. ستقضى الوقت مع عدد قليل من الأصدقاء. هناك احتمالات أن يجتمع صديق قديم جدا بك من سنوات عن طريق الخطأ. رحلة مع الأسرة سوف تعزز علاقاتكم الاسرية كثيرا وسيكون لديك وقتا ممتعا ومجنون معاً. لا تخجل من حضور المناسبات الاجتماعية، فإنها قد تصبح السبب في النمو المهني الخاص بك

الحب في عام 2018: سوف يحدث مع كل ما يضحك والدموع والرومانسية، وهذا هو ما كنت تحلم بحياتك . شريك حياتك سوف يثبت أنه سندك ودعمك هذا العام. سوف تدرك أن العلاقات هي أكثر من مجرد إعطاء واخذ. قد يحاول اخرون أن يتكلمون بسوء عنكم، احترس من هؤلاء الناس. حياتك الجنسية ستكون مثيرة أيضا، عليك ايضا ان تفعل شيئا يحافظ على الرومانسية على قيد الحياة. النصف الثاني من العام سيكون أفضل من النصف الأول. هناك احتمالية لزواج اخر او زواج جديد بحلول نهاية العام. الولادة والحمل ممكن في النصف الثاني من السنة.

الصحة 2018: بصرف النظر عن بعض النكسات الطفيفة، صحتك ستكون جيدة هذا العام. لا تدع الإجهاد فى العمل يؤثر عليك . الغذاء الصحي والمغذي ضروري للحفاظ على صحتك . تجنب تناول الكثير من الوجبات خارج المنزل.  من المرجح أن تحدث بعض الحساسية الجلدية. محاولة العلاج بالموسيقى للحفاظ على عقلك لأنها تعمل مثل السحر.

المهنة والثروة 2018: في النصف الأول من السنة سيكون من الصعب إلى حد ما الحياة المهنية. هناك تحديات خطيرة بالنسبة لك في مكان العمل. عليك أن تتحلى بالصبر والعمل بهدوء. في النصف الآخر من السنة، سوف تكون الحياة المهنية الخاصة بك اكثر سلاسة ومرونة ، عليكم السماح لتدفق الإبداع. تجنب إنفاق المال على الأشياء التافهة والعناصر الفاخرة. وهناك احتمالات أنك لن تجد المال حينما تكون محتاجا اليه . العام 2018 ليس عاما جيدا لاستثمار أموالك في العقارات والأسهم على وجه الخصوص.

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات