الأكثر قراءة مؤخرا

في بعض الأحيان يكون أحد الممثلين المشاركين في الفلم ذو اسم كبير في عالم السينما بسبب أفلامه السابقة الأمر الذي يجعل أجره في الأدوار المساعدة أعلى من أجر من يقوم بدور البطولة، تعرف على بعض من هؤلاء الممثلين:

1- جيم كاري وجيف دانيلز:

JIM CAREY OVER JEFF DANIELS IN DUMB AND DUMBER

من المعروف عن جيم كاري أنه ممثل كوميدي لكنه أثبت نفسه في الوسط السينمائي فنظراً لأدواره الكوميدية الناجحة سابقاً يرى أغلب المخرجين جيم كخيار آمن لعرضه في فلم كوميدي، ففي فلم –Dumb and Dumber- من بطولة جيم وجيف.

كان جيف يتقاضى نحو 50 ألف دولار فقط في حين أجر جيم قد وصل إلى 7 ملايين دولار وذلك لأن جيف دانيلز لم يكن معروفا جداً في عالم الفكاهة.

2- ليوناردو ديكابريو وجوناه هيل:

LEONARDO DICAPRIO OVER JONAH HILL IN THE WOLF OF WALL STREET

هذه حالة أخرى قد حدثت عندما الممثل المشهور يتلقى أجراً أكثر من نجم الفلم، الممثلين الذين حصلا على دور البطولة في فلم –The Wolf of Wall Street- ليوناردو ديكابريو وجوناه هيل.

حصل جوناه فقط على 60 ألف دولار مقابل دوره الأساسي في هذا الفلم في حين ليوناردو قد حصل على 25 مليون دولار وذلك بسبب الشهرة السابقة التي حققها سابقاً.

3- بروس ويلس وهيلي جويل أوسمنت:

BRUCE WILLIS OVER HALEY JOEL OSMENT IN THE SIXTH SENSE

هيلي جول أوسمنت الممثل الطفل الذي كان نجم فلم – In The Sixth Sense- ولكن بالطبع لا يمكن للفلم أن يصل إلى مرحلة النجاح من اسم الطفل هيلي جول أو من اسم مخرج غير مشهور ” نايت شيلامالان”.

لذلك كان على بروس ويلس أن يمنح قيمة للفلم بسبب شهرته الواسعة، لذلك قد حصل بروس ويلس على مبلغ يقدر بـ 14 مليون دولار في حين حصل الطفل هيلي جول نجم هذا الفلم على 150,000 دولار فقط.

4- توم هانكس وبرخد عبدي:

TOM HANKS OVER BARKHAD ABDI IN CAPTAIN PHILLIPS

كان توم هانكس من أكبر الأسماء السينمائية في عام 2013 في فلم – Captain Phillips- لذلك من غير المفاجئ له أن يحصل على أجر كبير قدره 20 مليون دولار في حين حصل برخد عبدي على 65000 دولار فقط بالرغم من أداءه لدور بطولي أيضاً.

المصدر