الأكثر قراءة مؤخرا

في أغلب الأحيان تشتهر نجمات هوليوود، تظهرن على الشاشات وتنلن كل إعجابنا. أن تكوني ممثلة بهوليوود فإنها مهنة يمكن لأي امرأة أن تحصل عليها، ولكن أن تكوني من أجمل الممثلات بهوليوود فذلك أمر آخر.

10- كيت بيكنسيل Kate Beckinsale

Image Via Eonline.com

ولدت في 26 من شهر يونيو عام 1973 في إنجلترا. وشاركت في سلسلة أفلام Underworld وعاشت معظم حياتها بلندن. أمها جودي لوي والتي شاركت في بعض الأعمال الفنية والمسلسلات القصيرة البريطانية الأخرى. ووالدها هو ريتشارد بيكنسيل، لذلك لن يكون من الغريب أن نقول أن جمال كيت متوارث في العائلة.

9- كيت بلانشيت Cate Blanchett

Cate Blanchett (Image Via Konbini.com)

ومن لا يعرف تلك الممثلة الشهيرة التي شاركت في فيلم The curious Case of Benjamin Button؟ كيت هي مدرسة استرالية وهي تقع في المنتصف بين أختين كبرى وصغرى. تزوجت كيت من أندرو أوبتون عام 1997 ولديها أبناء. كما أنها ولدت عام 1969. بالرغم من سنها الكبير نسبيًا، إلا أنها لازلت تحافظ وتعتني بجمالها، لذلك لا عجب أن نراها في هذه القائمة.

8- جواليا روبرتس Julia Fiona Roberts

Julia Fiona Roberts _Image via marquee.blogs.cnn.com

هذا الاسم الذي يتكرر كثيرًا عند الحديث عن أفلام هوليوود العظيمة، تلك الفنانة التي لا تمتلك فقط الجمال ولكنها تملتك الكاريزما أيضًا. ولدت عام 1967، وأصبحت من نجمات هوليوود بعدما شاركت في العمل الكوميدي pretty woman.

7- ميجان دينيس فوكس Megan Denise Fox

Magan Fox_ Image Via Pinterest

ولدت في روكوود لكل من جلوريا دارلين وفرانكلين توماس فوكس. معروفة بجمالها على الشاشة أيضًا. شاركت في بعض الأعمال وكان العمل المميز الذي شاركت فيه هو فيلم Transformers. كما أنها ولدت عام 1986.

6- جيسيكا ألبا Jessica Alba

Image Via Pcwallart.com

لا يمكنك مقاومة ابتسامة هذه الفاتنة، والتي يقلل الناس من شأنها عندما يصفونها بالجميلة. ولدت عام 1981، إنها جيسيكا ألبا. هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية وسيدة أعمال. كما أنها نالت العديد من الجوائز أثناء حياتها المهنية. لذلك يمكننا القول أن هذه السيدة تحظى بنوعين من الجمال، فكان جمال عقلها داعمًا لجمال الشكل.

5- فينيسا آن هودجينز Venessa Anne Hudgens

Image Via Clipartfest.com

حاملة هذا الاسم الذي يسهل نسيانه، ولدت فينيسا في الرابع عشر من شهر ديسيمبر لأم فليبينية تعمل موظفة مكتب وأب في إطفاء الحرائق، في كاليفورنيا بالولايات المتحدة. صعدت هذه الفتاة للنجومية عن طريق لعب دور جابريلا مونتيز في مسلسل high school musical. أحد الأفلام البارزة التي قدمتها هذه الجميلة هو فيلم Spring Breakers.

4- آن هاثواي Anne Hathaway

Image Via Cargocollectives.com

ولدت في الثاني عشر من نوفمبر عام 1982 في بروكلين بنيويورك، وربيت في نيوجيرسي. إنها متزوجة لآدم شولمان، ولديها حاليًا ولد يدعى جونثان. شاركت في فيلم The intern مع روبرت دينيرو، أتمنى لك مشاهدة ممتعة له!

3- نينا دوبريف Nina Dobrev

Image Via Celebmix.com

إنها جمال مصحوب بعقل أيضًا. ولدت في التاسع من يناير عام 1989. مثلت هذه الجميلة دور ميا جونز في المسلسل الدرامي الشهير Degrassi. كما أنها لعبت دور مصاصة الدماء دياريز ولديها فيلم ينتظر الإطلاق يدعى Flatliners.

2- ساندرا بولوك Sandra Bullock

Image Via Inews.bg

ظهرت في فيلم Gravity وولدت في 26 يونيو عام 1964. تزوجت من جيسي جيمس من عام 2005 حتى 2010. ولديها طفلين هما لويس وليلى. إنها ممثلة ومنتجة ألمانية أمريكية. وكانت شهرتها في فيلم hangmen عام 1987.

1- أنجلينا جولي  Angelina Jolie

Photo by Alberto E. Rodriguez/Getty Images

إنها الأم صاحبة 41 عامًا والتي لا تكبر أبدًا. إنها صاحبة لقب أجمل ممثلة في هوليوود على مر الزمان. ولدت جولي بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة، عام 1975. تزوجت أنجولينا من براد بت 2014، بيلي بوب 2000-2003 وجوني لي 1996-1999. كما أن هذه الجميلة لم تسخر إمكانياتها للتمثيل فقط، فلها حركات إنسانية في إغاثة المحتاجين.

المصدر