أشهر الممثلات الإباحيات حول العالم، نجوم البورنو بالتأكيد من بين الشخصيات الأكثر بحثًاً عبر الإنترنت لأسباب واضحة. ومع ذلك هناك عدد قليل منهم ممن يتم البحث عنهم مقارنة بالآخرين، وقد يرجع ذلك إلى أسباب مختلفة. تشمل بعض هذه الأسباب جمال هؤلاء النجمات الإباحيات وجسمهم المذهل وشعبيتهم ونوع مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية التي التقطوها، وما إلى ذلك. معظم نجمات الجنس هذه هم ممثلات حققوا شهرة في صناعة الإباحية من خلال تقديم أفضل صورة لهم في كل مرة.

اليوم، سوف نقدم لك قائمة بالنجمات الإباحيات الذين هم من بين أكثر النجوم الإباحية استكشافاً وبحثاً عبر الإنترنت. في ما يلي قائمة بأكثر 10 ممثلات شعبية.

1. ميا خليفة Mia Khalifa:

عندما تحدثنا عن النجمة الإباحية الأكثر بحثًاً عنها، ربما فكرت الملايين من العقول حول ميا خليفة بالتأكيد. لقد كان تأثير هذه الفتاة من الشرق الأوسط على هذا العالم الإباحي الذي ما زال الناس يبحثون عن مقاطع الفيديو الخاصة بها حتى بعد سنوات من تقاعدها من صناعة الإباحية. ما الذي يجعلها مميزة؟ لديها موهبة وجاذبية جنسية هائلة التي تخلق فقط بابتسامتها المشاغبة. كما أنها كانت واحدة من أكثر الممثلات الإباحية إثارة للجدل طوال مسيرتها القصيرة.

من هي ميا خليفة ؟ ولماذا قررت الاعتزال ؟

2. ليزا آن Lisa Ann:

ليزا آن

هي ببساطة يمكن أن تدعى آلهة الإباحية لأنها ساهمت بشكل كبير في هذه الصناعة الإباحية وزادت عدد وفيرة من مشاهدها مستوى الإباحية إلى حد كبير. اليوم تبلغ من العمر 46 عام ولا تزال سبب للكثيرين لإشباع دوافعهم الجنسية. ولدت ليزا في إيستون بالولايات المتحدة وتملك أكثر من 14 عام من الخبرة في التمثيل في الأفلام الإباحية. قد جعلتها شخصيتها المثيرة وإرادتها في التفوق على أدائها في كل مشهد نجمة مميزة.

3. ماديسون آيفي Madison Ivy:

ماديسون آيفي

هي قنبلة ساخنة جاهزة لتفجير الإحباط الجنسي وتلبية الرغبة الجنسية الخاصة بك تماماً. ولدت في 14 تموز 1989، هذه النجمة الإباحية الألمانية، بشخصيتها الساخنة وأدائها المدهش واحدة من أكثر الشابات اللواتي تم البحث عنهم في صناعة الإباحية.

4. آسا أكيرا Asa Akira:

آسا أكيرا

كانت آسا أكيرا ثورةً كبيرةً في صناعة المواد الإباحية منذ بضع سنوات، لكن شعبيتها تراجعت تدريجياً الآن. ولدت آسا في مانهاتن بالولايات المتحدة الأمريكية في الثالث من كانون الثاني عام 1986، وبدأت حياتها المهنية في مجال الأعمال الإباحية في عام 2006. قائمة طويلة من الجوائز التي فازت بها في الفترة من عام 2006 إلى عام 2018 تتحدث عن حجم أدائها وشعبيتها.

5. ساني ليون Sunny Leone:

ساني ليون

من يستطيع أن ينسى سني ليون محبوبة ملايين من مشاهدي الإباحية في جميع أنحاء العالم. هذه النجمة الإباحية الكندية من أصل هندي لديها بالتأكيد الشكل الذي يجعل منها ملكة الإباحية. تقاعدت من صناعة الإباحية عام 2013 ودخلت في صناعة أفلام بوليوود. سرعان ما أصبحت مشهورة في الهند، وهذا جعلها تحافظ على شعبيتها على القمة حيث يبلغ عدد متابعيها أكثر من 125 مليون شخص.

6. ساشا جراي Sasha Grey:

ساشا جراي

هي واحدة من النجمات الإباحية القلائل التي ستظهر دائماً في قوائم شعبية. وقد توقفت عن صناعة الإباحية في عام 2009، لكنها لا تزال سبب الفرح للكثيرين، والناس لا يزالون غير قادرين على التغلب على مشاهدها الإباحية. تعمل ساشا غراي الآن في أفلام هوليوود السائدة وحتى في المسلسلات التلفزيونية التي أبقت اسمها على قيد الحياة في نتائج البحث.

7. رايلي ريد Riley Reid:

رايلي ريد

وهي نجمة إباحية شعبية تتسلق سلم كل من النجاح والشعبية في محركات البحث بسرعة. وهي تعتبر جينا جيمسون القادمة، وأدائها المثير في الأفلام الإباحية تضمن أنها ليست أقل من أي من الأساطير. ولدت في التاسع من تموز عام 1991 في ميامي بالولايات المتحدة، وتبلغ من العمر 27 عاماً حتى الآن. قائمة ضخمة من الجوائز التي فازت بها منذ عام 2011 حتى الآن تجعلها واحدة من أكثر النجمات الإباحية الواعدة التي دخلت هذه الصناعة على الإطلاق.

8. ألكسيس تكساس Alexis Texas:

ألكسيس تكساس

هي نجمة إباحية مع شخصية مثيرة وشهرة عظيمة. لا يستطيع معجبوها الحصول على ما يكفي من مقاطع الفيديو والصور التابعة لها ويواصلون البحث عن آخر التحديثات التي مكنتها من الدخول إلى هذه القائمة. جسدها المذهل ومشاهدها المثلية لهما شعبية هائلة بين كل من المعجبين بها من الذكور والإناث. تبلغ من العمر 33 عاماً لديها جسم رشيق جميل ويمكنها أن تضيف شرارة في أعماق المشاهد الإباحية. كما فازت ألكسيس بالعديد من الجوائز لأدائها خلال مسيرتها في مجال الإباحية.

9. براندي لوف Brandi Love:

براندي لوف

وهناك أسطورة إباحية أخرى في صنعها هي براندي لوف. تكقي شخصيتها المفعمة بالحيوية وعروضها العنيفة هي إبقائها في قائمة الرجال لأفضل الممثلات الإباحيات. ولدت هذه النجمة الجنسية البالغة من العمر 45 عاماً في مدينة رالي في 29 من آذار عام 1973، ولديها شعر بني وعيون مدهشة مما يجعل جمهورها مبهوراً بها. عملت منذ أكثر من 12 عام في مجال الأعمال الإباحية، كما فازت ببعض الجوائز خلال مسيرتها المهنية الطويلة.

10. أنجيلا وايت Angela White:

أنجيلا وايت

أنجيلا هي نجمة إباحية أسترالية وتحقق قفزات هائلة في محركات البحث بسبب قدرتها على دفع الحدود في كل مشهد. وهي تبلغ من العمر 33 عام، بدأت حياتها المهنية في عام 2003، ولا تزال نشطة للغاية في هذا المجال. لها شخصية مثالية وشخصية ساحرة تعطيها ميزة على الآخرين، وتستخدمها إلى الكمال في مشاهدها الإباحية.


اقرأ أيضًا: من هو أنطونيو سليمان …. نجم الأفلام الاباحية السوري ؟

هل تؤدي مشاهدة المواد الإباحية إلى العجز الجنسي عند الرجال؟

أسوء عشرة مخاطر للأفلام الإباحية على دماغك وحياتك الزوجية والجنسية

تقرير الاندبندنت البريطانية: أيهما أكثر مشاهدةً للإفلام الإباحية؟ النساء أم الرجال؟

ما هي أكثر البلدان التي تشاهد الأفلام الإباحية ؟

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

الأكثر قراءة مؤخرا