يوجد الكثير من النصائح المقدمة لنا حول الأشياء التي علينا أن نفعلها قبل ممارسة الجنس، ولكن هل قرأت مسبقاً عن الأشياء التي يجب أن تتجنب القيام بها قبل ممارستك للجنس! تعرف على بعض من هذه الأشياء:

1- لا تقم بالحلاقة قبل ممارسة الجنس مباشرةً:

وهي نصيحة موجهة للنساء بشكل خاص وذلك لأن قيامك بحلاقة ساقيك أو منطقة البكيني قبل ممارسة الجنس قد يسبب لك تهيج الجلد والشعور بعدم الارتياح، لذلك ينصحك روي ساسون وهو خبير في المواعدة من لندن بأنه من الأفضل أن تقومي بالحلاقة في اليوم السابق.

2- عدم التفكير بعيوب جسدك:

حاول أن تتجاهل موجة الأفكار السلبية التي تخطر في ذهنك عندما تقوم بخلع ملابسك، أي يجب عليك نسيان وتجاهل كل عيوبك الجسدية والتركيز على الأفكار الإيجابية كحقيقة أنك ستمارس الجنس، فبهذه الطريقة ستشعر بمتعة أكبر.

3- لا تستخدم فرشاة الأسنان الكهربائية:

لا تقم باستعمال الفرشاة الكهربائية قبل ممارسة الجنس وذلك لأنه إن تعرضت لجرح في اللثة أثناء استخدامها فمن الممكن أن تصبح أكثر عرضة للإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً.

4- لا تتناول وجبة دسمة قبل ممارسة الجنس:

مهما شعرت بالجوع لا تقم بتناول كميات كبيرة من الطعام لأن حركتك ستصبح بطيئة أثناء الجماع، فكر بالجنس كأنك تمارس الرياضة.

5- لا تتناول الأطعمة كثيرة التوابل:

يمكن أن تسبب الأطعمة كثيرة التوابل شعور بانتفاخ المعدة لذلك ابتعد عن تناولها قبل ممارسة الجنس.

6- لا تشرب الكثير من الكحول:


يمكن للكحول أن يكون له تأثيراً سلبياً على أدائك الجنسي فهو يؤثر على قدرتك على الوصول للنشوة الجنسية لذلك عليك التفكير جيداً قبل قيامك بالشرب قبل ممارسة الجنس.

7- لا تنتظر لتجد الواقي الذكري:

عندما تزداد شعلة الحماس والإثارة بينك وبين شريكك لا تقم بإخمادها فجأة بغرض البحث عن واقي ذكري، لذلك حاول أن تحتفظ ببعض منها بقرب سريرك.

8- لا تتكلم عن فواتيرك وأمورك المالية:

حاول تجنب الأحاديث المتعلقة بأمورك المادية أو مشاكلك اليومية قبل ممارسة الجنس مع شريكك لأن هذه الأحاديث تقتل الرغبة الجنسية وتشعر شريكك بالضجر والملل.

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *