معلومات عن توم كروز. (الاسم: توماس كروز مابوثير الرابع. الميلاد: 3 تموز 1962 (57 سنة)). ممثل و منتج أفلام أمريكي ولد في إحدى ضواحي ولاية نيويورك. منذ وصوله إلى قلب المدينة وضع لنفسه هدفاً وهو تحقيقي حلمه بفترة لا تتجاوز ال 10 أعوام. فبدأ يتردد إلى وكلاء الفنانين ويحضر اختبارات التمثيل التي تعلن عنها الصحف. سنتعرف أكثر في هذا المقال على حياة كروز المثيرة للجدل.

1. أصل مختلط الجينات

معلومات عن توم كروز قصة حياة الممثل توم كروز توم كروز من أصل إيرلندي وألماني وإنكليزي منتج أفلام أمريكي التمثيل ممثل من ولاية نيويورك

توم كروز من أصل إيرلندي وألماني وإنكليزي. يعود تاريخه الأيرلندي إلى 840 عاماً. هناك فرسانومتمردون في شجرة عائلة كروز. ومع ذلك، ظهرت لهجته الأيرلندية في فيلم(Far and Away) .

2. الأب توم

نشأ توم كروز في منزل كاثوليكي متدين، وفكر بجدية أن يكون كاهن. في سن الرابعة عشر، التحق بمدرسة الفرانسيسكان في سينسيناتي حول المنح الدراسية لكنه قرر مواصلة التمثيل بدلاً من ذلك.

3. طفولة قاسية

لم تكن حياة كروز المنزلية جيدة، كان والده مسيئاً للعائلة جداً وترك العائلة مرات عديدة. بسبب ذلك عاش كروز طفولته وحيداً وحزيناً، بالنسبة لأبناء جيله. وكان ذلك دافعاً له ليتعلم الاعتماد على نفسه.

4. عطلة في اليابان

زار كروز اليابان مرات عديدة لدرجة أن البلاد منحته “يوم توم كروز” الخاص به والذي تم الاحتفال به في اليابان في 10 تشرين الأول.

5. الأعمال الخطيرة

بحسب ما ورد رفض كروز التوقيع على أي فيلم ما لم يسمح له المنتجون بأن يمثل أدواره الخطيرة بنفسه دون استخدام ممثل بديل. في فيلم (In Mission Impossible)، علق النجم على جانب الطائرة في الجو وحافظ على أنفاسه لمدة ست دقائق تحت الماء.

6. 33 عام الرقم السحري

تزوج توم كروز ثلاث مرات، وترك كل واحدة من هؤلاء الزوجات: ميمي روجرز ونيكول كيدمان وكاتي هولمز، عندما بلغوا سن الثالثة والثلاثين.

7. زملاء الطفولة

كان توم كروز وإيميليو إستيفيز صديقين قبل تصوير فيلم(The Outsiders) ، وظهرا أمام اختبار الأداء للفيلم معاً. كان إستيفيز أيضاًاشبين كروز في حفل زفافه الأول لميمي روجرز.

8. سائق دراجة نارية ماهر

في ظهوره في (Top Gear) لعام 2010، حقق كروز أسرع لفة في قائمة المتصدرين المشهورين، حيث كان يقلب سيارته في هذه العملية.

المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!