الأكثر قراءة مؤخرا

على الرغم من الإثباتات العلمية التي قدمها العلماء بخصوص كروية الأرض، إلا أنه لا يزال بعض الناس مصرون على أن الأرض مسطحة! والأمر المفاجئ هو وجود بعض المشاهير الذين يؤمنون أن الأرض مسطحة! تعرف عليهم:

1- كيري إيرفنج:

Kyrie Irving

صرّح لاعب كرة السلة الأميركية كيري إيرفينغ في مقابلة أُجريت معه في عام 2017 بأنه لا يصدق أن الأرض كروية الشكل وبأنه متمسك برأيه حول أن الأرض مسطحة.

2- شاكيل أونيل:

وهو لاعب كرة سلة أميركي وقد أنهى شهادة الدكتوراه، ولكنه ظهر في برنامج بعنوان “ذا بيغ بودكاست” قائلاً بطريقة مضحكة أنه يقود من فلوريدا إلى كاليفورنيا طوال الوقت والسيارة لا تذهب للأعلى والأسفل أي أن الأرض مسطحة بالنسبة له! ولكنه في وقت لاحق أوضح انه كان يمزح ولكن المزاح بهذا الأمر سبب له الكثير من النقد.

3- درايموند جرين:

بعد التصريح الذي أعلنه كيري إيرفينغ قام الصحفيون بطلب من الكثير من النجوم آراءهم بخصوص هذا الموضوع، وبناءً على هذا قام لاعب كرة السلة الأميركي درايموند من ولاية غولدن ستايت واريورز بالقول على الهواء مباشراً: لا أعرف، لم أقم بالكثير من البحث، لكن من الممكن أن تكون الأرض مسطحة!

4- تيلا تيكيلا:

قامت تيلا تيكيلا وهي ممثلة بفونوغرافية من سنغافورة بالتغريد على التويتر الخاص به بأنها ستتوقف عن الادعاء بأن الأرض مسطحة إن كان بإمكان أحد إرسال له صورة تظهر له الأفق مع الانحناء.

5- فريدي فلينتوف:

قال لاعب الكريكت الأميركي المشهور فريدي فلينتوف في مقابلة معه على قناة BBC 5 Live:
“إن كنت تحوم على متن طائرة هليكوبتر فلماذا لا تأتي الأرض إليك إن كانت مستديرة!

6- شيري شيبارد-ممثلة وكاتبة أميركية:

في عام 2007 عندما قام ووبي غولدبرغ بطرح سؤال على شيري في حلقة من برنامج The View يسألها عن رأيها بشكل الأرض أجابت شيري: لا أعلم، لم أفكر بهذا الأمر من قبل، سأخبرك بما أفكر، أنا أفكر فقط كيف سأطعم أطفالي! ولكنها أوضحت لاحقاً أنها لا تعتقد أن الأرض مسطحة كما ادعت سابقاً.

المصدر